الممثلة العمانية زارا البلوشي تصدم متابعيها بملابس النوم في أحدث ظهور!

1

أثارت الممثلة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي  جدلاً واسعاً بما ارتدته في أحدث ظهور لها عبر (سناب شات).

إعلان ملابس داخلية

حيث ارتدت زارا البلوشي ملابس نوم بيضاء شفافة أثناء إعلانها لأحد العلامات التجارية المخصصة في بيع (الملابس الداخلية)، وكشفت أجزاءً من قدميها ويديها، وهو ما أغضب الجمهور الذي ربط ما فعلته بطلاقها.

وجاء في التعليقات ما كتبه أحدهم: (ليش اذ انفصلت الوحده تستخف؟).

ووافقه الرأي متابع آخر قال: (ليش بعد ما رجال يخون المراة هي تتغير).

واتهما آخر بمحاولة استقطاب الرجال والزواج مرة ثالثة، وكتب: (لاحول ولاقوة الا بالله تبغون الزواج تسترو وادعوا، أي رجل ما راح يستحمل يعيش مع متبرجة افهموها).

وعلق آخر: (تبغى عريس ثالث شكلها ماتابت).

ووصفها آخر بالرخيصة وضعيفة الشخصية، وقال: (ضعيفة شخصية الوحدة لما الرجال يتركها المفروض تكون قوية مو مخفة اول ماتنصدم منه تنهبل وتحاول تقهره بالرخص ذا).

ونوه آخر إلى طلاقها في تعليقه الساخر، فكتب: (مسكينة مالحقت تلبس لزوجها قالت خليني ألبس قدام الناس).

(الزواج قسمة ونصيب)

هذا وقد كشفت زارا البلوشي أخيراً السبب الرئيسي لحدوث الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجها.

وردت زارا البلوشي على إحدى المتابعات والتي سألتها عن أسباب طلاقها خاصة بعدما أعلنت أنها حصلت مقابل الطلاق على سيارة من نوع (مرسيدس).

وقالت البلوشي: (أول اختلاف حدث بيننا، قال لي الزواج قسمة ونصيب، ولم أناقشه بعدها، وهاتفت عائلتي وقلت لهم لا أريده).

وتابعت كواليس ليلة الفراق: (خرجت من المنزل وأرسلت له رسالة قلت فيها الله يستر عليك، ومهرك سيرجع لك، ثم أعلنت انفصالي).

زارا البلوشي: أنا غبية!

وشرحت البلوشي شعورها بالصدمة من طليقها، وقالت: (شخص أعرفه منذ سنتين، ولم يرفض لي طلباً أبداً، وكان يتمنى أن أفكر بالارتباط، ويعلم كافة الصعوبات التي واجهتها مع طليقي الأول وكم كنت أعاني حتى أنساه).

وتابعت: (شعرت بالصدمة، في أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب! شعرت أنني غبية ولكني الآن أجمل وأقوى بعد الطلاق).

وختمت البلوشي: (كثير يقولون لي العدة، وعدة الطلاق، إذا لم يدخل الزوج على زوجته وقام بتطليقها، فلا عدة لها).

(طلقني بمرسيدس)

وكانت البلوشي قد أثارت الجدل في وقت سابق بعد نشرها لفيديو كشفت من خلاله حصولها على سيارة مرسيدس من النوع الحديث مقابل طلاقها.

وقالت البلوشي وهي مبتسمة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: (والله سوّاها وطلقني بمرسيدس، مهايطي).

كما نشرت الفنانة المقيمة في السعوديّة فيديو آخر تظهر لحظة توقيعها على وصل تسلم السيارة ويظهر فيه اسمها الحقيقي وهو زينب البلوشي.

بالإضافة إلى صورة أخرى وهي تحمل مفتاح السيارة وعلقت عليها: (سواها القحطاني)، ومقطعاً آخر يظهر سيارة النقل وهي تضع سيارتها الجديدة أمام منزلها.

طلاق زارا البلوشي

وكانت زارا البلوشي قد فاجأت جمهورها في مارس الماضي، بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد شهر واحد فقط من زواجهما.

وقالت زارا البلوشي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على (سناب شات): (لا أريد تكرار تجربة عدم الإعلان عن انفصالي، فبعد انفصالي الثاني، شعرت أن الجميع يبارك لي بالزواج في حين أنه انتهى كذلك).

وتابعت زارا البلوشي: (لم أعد أكترث كثيراً للطلاق، خاصة أنه الثاني، وحصلت على مناعة من الطلاق مثل لقاح كورونا).

وشرحت زارا البلوشي سبب نشرها تفاصيل انفصالها الثاني، وقالت: (جميعكم ستتساءلون لماذا نشرت الخبر، لأنني أشعر أنه يحدث معي نفس ما حدث حين انفصلت عن سمير ولم أعلن، وكلما رآني أحد سألني عنه وأرسل له التحيات عن طريقي).

وتابعت: (أمس في حفل افتتاح الفيلم حدث نفس الأمر، قبل أن يباركو لي على الفيلم يباركو لي على الزواج فشعرت أن الأمر نفسه يتكرر).

وأكدت زارا البلوشي أنها لا تريد شيء سوى ألا يبارك لها أحد وألا يفتح سيرة الزواج، مضيفة: (الحمد الله متعودين مرتين، أصبح لدي مناعة الآن).

سمير عارف وزارا البلوشي

وسبق أن تزوجت البلوشي عام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف الذي تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل (أنا آسف). لكنهما انفصلا بعد خمسة أعوام.

وبعد طلاقها، سافرت زارا إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك. حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن المملكة هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.

الجدير بالذكر أن البلوشي ممثلة عمانية مقيمة في السعودية، ودائما ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

 أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالله يقول

    الى موقع الفتنه (وطن) زارا باكستانية و ليست عمانيه، لماذا تلصقون بها الجنسية العمانية دائما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More