رسميًا: برشلونة يحدد موعد عودة جماهيره إلى مدرجات ملعب “الكامب نو”

0

بعد أن توقف عشاقه ومحبيه عن مشاهدة المباريات وتشجيع فريقهم من على مدرجات ملعب “البلوغرانا” بسبب تفشي وباء فيروس كورونا الذي يجوب أرجاء دول العالم. والاكتفاء بمشاهدتها من داخل بيوتهم عبر شاشات التلفاز.

لتقرر إدارة الفريق بشكل نهائي عن تحديد عودة الجماهير إلى الملعب بعد انقطاع طويل. في منتصف شهر مايو/ آيار القادم.

برشلونة وملعب الكامب نو

وقد كشفت صحيفة “Ara” الإسبانية، أنه من المتوقع سيتم السماح لتواجد نحو 25 ألف مشجع. لحضور قمة الديربي بين فريق برشلونة “الكتالوني” أمام جاره متصدر “الليغا” فريق أتلتيكو مدريد “البلانكوس” في الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

في إطار منافسات الأسبوع ال35 من دوري الدرجة الممتازة الإسباني. والمقرر موعدها في الثامن من شهر/ آيار المقبل.

وأردفت الصحيفة، قائلة: ” هناك بعض الشروط التي وضعت للسماح بتواجد المشجعين في مباراة قمة الدوري الإسباني بين فريق أتلتيكو مدريد ومنافسه المستضيف لتلك المواجهة النارية فريق برشلونة.

شروط برشلونة لحضور المشجعين

وبينت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستضع عدد من الشروط على المشجعين من أجل حضور المباراة وفق لإجراءات الوقاية والسلامة من وباء فيروس كورونا.

وقد تمثلت تلك الإجراءات في توزيع المقاعد بشكل متباعد داخل مدرجات ملعب الكامب نو، كما أن توزيع التذاكر لحضور المباراة سيكون بنظام القرعة على الأعضاء.

فيما سيتم استخدام نظام التدوير فيها لتلك القرعة، حيث لا يحصل نفس المشجع على تذاكر لحضور مباراتين متتالين داخل ملعب الفريق الكتالوني الإسباني “الكامب نو” وفق تلك التعليمات.

برشلونة والعين على الليغا

ويطمح فريق برشلونة الإسباني الذي يقدم المستوى الجديد بعد خروجه من الانتكاسة والأزمة التي مر بها النادي، والتي أثرت بشكل سلبي على استقرار اللاعبين داخل أرضية المعلب في مواجهة المنافسين بداية الموسم الجاري.

ليعود من جديد بعد انتخاب الرئيس الجديد خوان لابورتا. مواصلة سكة الانتصارات في منافسات الليغا الإسبانية. كان أخرها تحقيق الفوز خارج قواعده على منافسه خيتافي بخماسية ثمينة مقابل هدفين.

برشلونة والتربع على الصدارة

كما سيلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الخميس أمام منافسه غرناطة. الذي حقق الفوز عليه في مواجهة الذهاب من الدور الأول من الدوري الإسباني بأربع أهداف نظيفة دون رد.

وفي حال فوز فريق برشلونة الإسباني في مواجهة اليوم أمام غرناطة. سيتخطى المنافسين الكبار الثلاثة وينتزع صدارة ترتيب الدوري الإسباني من جديد بشكل مؤقت، وسط المنافسة القوية من فريق ريال مدريد وإشبيلية وأتلتيكو مدريد.

برشلونة والتتويج بلقب كأس إسبانيا

وقد حقق فريق برشلونة أول الألقاب خلال منافسات الموسم الجاري2020-2021. بعد فوز في مباراة القمة أمام فريق أتلتيك بيلباو بأربع أهداف نظيفة دون رد، في المباراة النهائية على لقب كأس ملك إسبانيا.

الدوري الإسباني

كما ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد برصيد 73 نقطة. يليه في وصافة الترتيب فريق ريال مدريد برصيد 71 نقطة.

برشلونة وإشبيلية والترتيب

بينما جاء فريق برشلونة الإسباني يحتل بالمركز الثالث برصيد 71 نقطة متساويًا مع غريمه التقليدي ريال مدريد. أما في المركز الرابع جاء فريق إشبيلية برصيد 70 نقطة.

أما في المركز الخامس جاء فريق ريال سوسيداد برصيد 53 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن فريق ريال بتيس برصيد 50 نقطة في المركز السادس. وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السابع من الترتيب فريق فياريال برصيد 49 نقطة.

فيما جاء في المركز الثامن فريق غرناطة برصيد 42 نقطة، بينما جاء فريق سيلتا فيغو برصيد 41 نقطة في المركز التاسع من الترتيب. متساويًا في عدد النقاط مع  أتلتيك بيلباو في عاشر ترتيب الدوري الإسباني.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 25 هدفاً.

كريم بنزيما ووصافة الترتيب

فيما جاء في وصافة الترتيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 21 هدفًا، بفارق هدفين عن المتصدر ليونيل ميسي.

بينما جاء الإسباني في ثالث الترتيب الإسباني جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال برصيد 20 هدفًا. بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الرابع اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز الذي يحتل المركز الرابع برصيد 19 هدفًا.

كما وجاء المهاجم المغربي يوسف النصيري في صفوف فريق إشبيلية في المركز الخامس من الترتيب برصيد 17 هدفًا. في إطار منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2020-2021.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More