بعد قرار النائب العام.. محمد رمضان يفجر مفاجأة حول فيديوهات رمي الدولارات!

0

فجر الفنان المصري محمد رمضان مفاجأة جديدة حول فيديوهات إلقاء الدولارات التي أثارت جدلاً واسعاً في مصر، وتسببت بإحالة بلاغ ضده لنيابة استئناف القاهرة.

 إعلان لشركة!

وقال محمد رمضان في مداخلة مصورة عبر برنامج مساء dmc على فضائية dmc، إن الفيديو الذي ظهر خلاله. يلقي الأموال في الهواء وهو في حمام السباحة، هو إعلان لإحدى الشركات، مشدداً أن لا علاقة له بحكم. التعويض للطيار أشرف أبو اليسر.

اقرأ أيضاً: عمرو أديب ينفعل على محمد رمضان: “اللي اداك الفلوس قادر يسحبها منك في لحظة”

كما أضاف محمد رمضان: “الفيديو دعاية للشركة، وأنا وقعت في العقد أنه يجب كل أسبوع أن أعرض منشوراً. أو اثنين، وأنا أنشر الفيديوهات هذه منذ أربع أسابيع مضت”.

وأشار محمد رمضان إلى أن الفيديو مشهد من كليب لمخرج هندي، وسيخرج للنور في أقل من شهر، لافتاً إلى. أنه لا يبرر فعلته وأن الأموال ليست حقيقية.

“المتربصين بي أكبر من جمهور فنانين”

واستطرد رمضان: “جمهوري لا حصر له، وأنا ناجح، والمتربصين بي أكبر من جمهور فنانين، ولم أسافر أبداً سياحة. كله عمل فقط”.

كما عاد محمد رمضان لنشر مقطع فيديو جديد له عبر “انستجرام”، ظهرت خلاله الأموال منثورة في كل مكان. بينما تجلس الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا وسطها، وعلق بالقول: “خليكم منتظرين.. أغنية فيرساتشي قريبا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان النائب العام المصري قد أصدر قرارا بإحالة بلاغ ضد محمد رمضان إلى نيابة استئناف القاهرة، بتهمة إهانة. القضاء وحيازة عملة مزورة واستفزاز مشاعر المواطنين والتحريض على عدم احترام أحكام القضاء.

عمرو أديب و محمد رمضان

وانفعل الإعلامي المصري عمرو أديب، على محمد رمضان، بعد ظهور الأخير في مقطع وصف بالمستفز وهو يلقي. النقود على الأرض، رداً على حكم صدر بحقه يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، في قضية الطيارة المعروفة.

وقال “أديب” خلال حلقة أمس ضمن برنامجه “الحكاية” المعروض على شاشة “إم بي سي مصر”، إن فيديو رمضان. “مستفز جدًا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه”.

كما تابع أديب في تعليقه على فيديو رمضان: “كأنه بيقولنا الفلوس دي علي الجزمة، بيقولنا إيه يعني 6 مليون جنيه. أنا الفلوس متفرقش. معايا في حاجة”.

وأكمل الإعلامي المقرب من نظام السيسي: “فالأستاذ نمبر وان أثار حفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه. الراجل ده بقى عدو نفسه. متفهمش دماغه بقى فيها إيه، أنا عاوزه بس يشرحلي إيه الفكرة؟ يا أخي لو الفلوس متهمكش وكتير إتبرع بيها لحد”.

وأضاف: “يا نمبر وإن أنت مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب؟.. على فكرة مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس. فيه ناس عندها فلوس أدك 100 مرة بس مبيعملوش كده”.

كما وبخ أديب محمد رمضان على المقطع الذي نشره وقال إن ما يفعله “بطر”.

مضيفاً: “اللي ادهالك قادر يسحبها منك، الناس اللي أنت استفزيتهم دول هما اللي عملوك، لأن أنت جزء كبير منك صناعة سوشيال ميديا”.

وتساءل عمرو أديب موجهاً حديثه لرمضان: “إيه المانع إنك تعتذر للناس، اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون، اهدى وارجع لعقلك. وبلاش غرور.”

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More