“شاهد” هدف خرافي وبعيد المدى في شباك خالية بالدوري الإسباني

0

على بعد 45 مترًا على شباك مرمى فريق ليغانيس. سجل لاعب خط الوسط في صفوف فريق إسبانيول “سيرجي داردير” 22 عامًا. ضمن منافسات الأسبوع ال37 من الدرجة الثانية من الدوري الإسباني “الليغا”.

كما وجاء الهدف بعد تصدي حارس المرمى لكرة مشتتة وتقدمه كثيرًا عن مرمى شباكه. ليستغلها لاعب فريق الخصم من منطقة بعيدة. ويحرزها بطريقة جميلة ورائعة في شباك مرمى ضيفه ليغانيس. في هدف مبكر بعد انطلاق صافرة بدء المباراة بين الفريقين.

فوز فريق إسبانيول

وقد حقق فريق إسبانيول الفوز على منافسه ليغانيس بهدفين مقابل هدف وحيد. في مباراة شهدت القوة والإثارة في قمة الجولة من الأسبوع ال37 من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

كما وسجل هدفي إسبانيول كلاً من: الإسباني سيرجي داردير في الدقيقة الأولى من المباراة. بينما سجل الهدف الثاني نيكو ملامد في الدقيقة ال73 من عمر زمن المباراة.

فيما جاء هدف اللقاء الوحيد للفريق المنافس ليغانيس عن طريق الإسباني ” ميغيل دي لا فيوينت” في الدقيقة ال51 من مجريات أحداث الشوط الثاني.

ترتيب الفريق في ترتيب الدوري

كما ويتربع فريق إسبانيول على عرش صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية. برصيد 70نقطة. في إطار عودته إلى منافسات ترتيب الدرجة الأولى “الليغا” الموسم المقبل.

بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين له فريق ريال مايوركا. الذي يحتل وصافة ترتيب الترتيب برصيد 68 نقطة، كما ويأتي في المركز الثالث فريق ألميريا في المركز الثالث برصيد 60 نقطة. أما الفريق الخاسر ليغانيس جاء في ترتيب المركز الرابع من الترتيب برصيد 57 نقطة.

دوري الإسباني الدرجة الأولى

كما ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد برصيد 67 نقطة بعد تعادله مع منافسه ريال بتيس بهدف لكل منها. يليه فريق ريال مدريد بفارق نقطة وحيدة برصيد 66 نقطة، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي برشلونة الإسباني.

بينما جاء فريق برشلونة الإسباني. في المركز الثالث من الترتيب بعد خسارة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد برصيد 65 نقطة.

إشبيلية وريال سوسيداد في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 58 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال بتيس برصيد 47 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال سوسيداد بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطة وحيدة في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 39 نقطة. كما وجاء فريق ليفانتي بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق سيلتا فيغو بفارق نقطة واحدة مع صاحب المركز التاسع سيلتا فيغو برصيد 37 نقطة. من جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020-2021.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

كريم بنزيما ولويس سواريز

بينما جاء في المركز الثاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 19 هدفًا. متساويًا مع كلاً من: الأوروغواياني لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو والإسباني جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال بنفس رصيد الأهداف.

النصيري والمركز الخامس

كما جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More