“أطلب من الله العفو والغفران”.. علي يوسف يصدم جمهوره بعد اشتعال أزمته مع هند البلوشي

0

فاجأ الفنان العراقي علي يوسف جمهوره بقرار مصيري بعدما شهدت قضية زواجه بالفنانة الكويتية هند البلوشي، تطورات عديدة.

اعتزال علي يوسف

وأعلن علي يوسف اعتزاله الفن، وكتب عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”: “أعلن اعتزالي الفن والغناء.. وأطلب من الله العفو والغفران”.

وأغلق علي يوسف خاصية التعليق، منعاً لاستمرار الهجوم الذي تعرض له في الأيام الماضية بسبب استمرار إنكاره زواجه من هند البلوشي، رغم نشر وثائق تؤكد ذلك.

اقرأ أيضاً: الفنان العراقي علي يوسف يطلق الكويتية هند البلوشي في بث مباشر .. ويتحدّاها!

أحمد السعدون يؤكد الزواج

جاء ذلك بعد ظهور الإعلامي الكويتي أحمد السعدون في مقطع فيديو عرض خلاله وثيقة عقد قران علي يوسف وهند البلوشي.

وقال أحمد السعدون: “لا أرغب في الحديث والتدخل بالأمور الشخصية، لكني الشخص الوحيد الذي كان مع هند وعلي منذ بداية قصة الزواج، ويجب أن أبرئ ذمتي من هذا الأمر برمته”.

وأشار السعدون إلى أنه في شهر يونيو من العام الماضي، كان على تواصل مع هند البلوشي في الكويت، وعلي يوسف في العراق، للتدخل بشأن إتمام زواجهما في الكويت. غير أن ظروف انتشار فيروس كورونا تسببت في عدم حضور علي للكويت.

وتابع: “اقترحت على علي وهند أن يتزوجا في الخارج ثم يوثقا العقد في الكويت، ووصلا إلى تركيا وكان يفترض أن ألحق بهما لأكون شاهداً، لكني لم أستطع لأنهما كانا يحتاجان شخص ينهي العقود ويصدقها في الكويت”.

هند البلوشي حامل

وأكد السعدون أنه كان يتواصل بشكل دائم مع هند البلوشي وعلي يوسف، واللذان اضطر كل منهما للعودة إلى بلادهما بسبب أزمة كورونا، منوهاً إلى وجود عمل فني يجمعهما غير حقيقي.

واستطرد السعدون: “كلاهما أصدقائي ولا يوجد خلاف بيني وبينهما، فهي بالنسبة لي صديقة وأخت وعشرة عمر، وكذلك علي صديق عزيز؛ ولذلك كان من حقي التدخل لحسم الأمر”.

من جهتها، ردت هند البلوشي على تطليق علي يوسف لها خلال بث مباشر، بأنها حامل منه، ولهذا السبب اضطرت لإعلان زواجهما.

وهددت هند علي يوسف، بأنها ستقاضيه بتهمة التزوير والنصب بعد ثبوت عقد زواجهما.

“سأقاضيك”

وقالت هند البلوشي في مقطع فيديو لها عبر حسابها على ”إنستغرام“ : “كفاية يا علي يوسف كفاية يا ابن الأصول. عقد الزواج اللي أنت تنكره وتقول إنه مو شرعي. إذا كان كذلك فأنا سأقاضيك، وراح أجي بغداد وأرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال وقضية تشهير”.

وتابعت: “تعرف ليش لأنه غير التوكيل وعقد زواجنا اللي نشرهم الإعلامي الفنان الكويتي أحمد السعدون. هادول لا شيء بالنسبة للأدلة اللي أنا أملكها، ولا شيء من الأمور إلي أملكها وتخليك ما تطلع بعد اليوم للناس”.

علي يوسف يشكك بالعقد

ورغم نشر أحمد السعدون عقد الزواج الشرعي، إلا أن علي يوسف لا يزال مصراً على الإنكار، و شكك في صحة العقد قائلاً: “بشأن ما صرح به أحمد السعدون والمستندات اللي نشرها. أنا إمبارح طلعت وأتكلم إنه ما في عقد زواج تم في تركيا لأنها تمنع تعدد الزوجات. وأنا ما أنكرت وقلت إنه كان في مشروع زواج ولكنه اتلغى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

كما تابع: “المستندات اللي عندك هي وكالة كانت رايحة إلي الكويت كبداية لمشروع الزواج. ولكن حدثت خلافات بيني أنا وهند وانفصلنا. وكل شيء كان بينا سواء شغل أو مشروع زواج انتهى”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More