“مشهد السرير والقُبلة الساخنة” يجبر الفنانة السورية يارا قاسم على مغادرة بلادها!

0

كشفت الفنانة السورية يارا قاسم، سبب مغادرتها سوريا، وتوجهها إلى العيش في بيروت، وذلك بعد أدائها مشهداً جريئاً في أحد المسلسلات.

يارا قاسم: “لم نكن عاريين”

وقالت يارا قاسم في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رابعة الزيات عبر برنامج “شو القصة”، على قناة “مرجان” عبر “اليوتيوب”. : “تركت سوريا بعد مشهدي في مسلسل بدون قيد الذي عرض عام 2018، حيث كنت مستلقية على السرير وكنت أقبل حبيبي”.

وتابعت: “لم نكن عاريين، ولكن المشهد يوحي بذلك، وبعدها اشتعلت الدنيا رغم أنني لم أكن معروفة، كان ثالث. عمل لي بعد الهيبة وأوركيديا”.

وأوضحت يارا قاسم أن هذا المشهد الجريء أثار جدلاً واسعاً حينها، ما بين مشيدين بها، وأغلبية يرفضونه. مضيفة: “لم يتوقف حينها هاتفي عن الرن، والأغلبية كانوا غاضبين”.

يارا قاسم: قررت مغادرة سوريا بعد هذا الموقف

وروت يارا موقفاً تعرضت له بسبب هذا المشهد وصفته بالأصعب، قائلة: “كنت أسير في الشارع بالقرب من منزلي. وسار خلفي مجموعة شباب، وبدأوا بترديد كلمات سيئة لغاية، وأحدهم قال كلمة بشعة جداً أصابتني بحالة جنون”.

وتابعت: “التفت للخلف وضربته، وبعدها قررت مغادرة سوريا”.

وأشارت يارا قاسم إلى أنها تلقت عرضاً للمشاركة في فيلم عالمي بعد دورها في “بدون قيد” من قبل مخرج . بلغاري، ولكنها رفضته مضطرة بسبب وجود مشهد حميمي يشبه الذي قدمته من قبل، خشيةً من نفس ردود الفعل.

معايرة بالماضي!

وأكدت يارا أنها استقلت عن عائلتها في سن مبكر، وقالت: “تركت منزل عائلتي حين كان عمري 17 عاماً فقط. وذهبت إلى بلدة أخرى للدراسة، وعملت في عدة وظائف لأنفق على نفسي”.

وتابعت: “عملت موظفة في محل حلويات، ونادلة في مطعم، وبعد شهرتي حاول البعض معايرتي بهذا الماضي”.

كما كشفت قاسم أنها عانت قبل عامين من مشاكل نفسية، وقالت: “كنت أعاني من إحساس بعدم وجود. جدوى لوجودي بالحياة، وتوجهت لطبيب نفسي قام بإعطائي أدوية نفسية ثقيلة”.

واستطردت: “واظبت على الأدوية لمدة عامين وتسببت لي بمشاكل صحية أكبر، فاضطررت لوقفها تدريجياً”.

زواج يارا قاسم من مخرج سعودي

وفاجأت قاسم متابعيها قبل أيام بخبر زواجها من المخرج السعودي محمد وفا.

ونشرت يارا صورتها بفستان الزفاف مع زوجها عبر “انستجرام” وعلقت: “من أول نظرة كنا منعرف انو رح نتزوج”.

الجدير بالذكر أن يارا (27 عاماً)، هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2016، وشاركت في عدة أعمال عربية أبرزها مسلسل دفعة بيروت والهيبة وممالك النار.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More