“شاهد” الميلان يحقق الفوز على بارما رغم طرد السلطان “إبراهيموفيتش”

0

نجح فريق الميلان الإيطالي الفوز الثمين على منافسه بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. في مباراة شهدت طرد النجم السويدي “إبراهيموفيتش”، في مباراة الجولة ال30 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الجاري.

أهداف الميلان الإيطالي

وسجل فريق الميلان الإيطالي هدف التقدم في المباراة عن طريق الكرواتي “أنتي ريبيتش” في الدقيقة الثامن من اللقاء بعد عرضية جميلة من النجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش”.

ليسجلها اللاعب في شباك المنافس بارما الإيطالي، فيما جاء الهدف الثاني اللاعب الإيفواري “فرانك كيسييه” في الدقيقة ال44 من اللقاء.

كما وجاء الهدف الثالث مع نهاية منتصف الشوط الأول من اللقاء. عن طريق اللاعب البرتغالي في صفوف الميلان الإيطالي “رافائيل لياو” في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل. قبل نهاية المباراة.

طرد إبراهيموفيتش

وتعرض المهاجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” 39 عامًا للطرد. في الدقيقة ال60 مع مجريات أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

بعد قيامه بعرقلة أحد لاعبي الفريق المنافس بارما في أرضة الملعب. ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بشكل مباشر ليخرج على إثرها أرضية ميدان المباراة.

ليكتمل فريق الميلان المباراة بعشرة لاعبين. كما وأفادت بعض التقارير الإيطالية بأن طرد اللاعب السويدي “إبراهيموفيتش”. وتلقيه البطاقة الحمراء المباشرة. هو تلفظه بكلمات غير لائقة لحكم المباراة.

هدف تقليص الفارق

وأحرز فريق أصحاب الأرض “بارما”. هدف المباراة الوحيد. الذي جاء في الدقيقة ال66 من اللقاء، عن طريق اللاعب الإيطالي ” ريكاردو جايلولو” 30 عامًا، المدافع في فريق بارما الإيطالي.

الذي مارس الضغط على لاعبي الميلان على مجريات أحداث الشوط الثاني. حتى الدقيقة الأخيرة. مع إهدار الكثير من الفرص باتجاه شباك فريق الضيف الميلان الإيطالي.

هدافي الدوري الإيطالي

ويحتل الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 25 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 21 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 18 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م. ويليه اللاعب سيمي في صفوف فريق كروتوني برصيد 16 هدفًا.

ترتيب السويدي إبراهيموفيتش

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الخامس برصيد 15 هدفاً، متساويًا مع كلاً من: لاعب نابولي ” لورنزو إنسيني”. ولاعب الانتر ميلان ” لوتارو مارتينيز”.

ويأتي الإيطالي تشيرو إيمبلولي. اللاعب في صفوف فريق لاتسيو بنفس الأهداف مع السلطان ” زلاتان إبراهيوفيتش” برصيد 14 هدفاً. ليحتل المركز السادس في ترتيب هدافي ” الكالتشيو” الإيطالي.

 الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 71 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 63 نقطة. كما بفارق على الانتر 8 نقاط مع متصدر دوري “الكالتشيو”.

صعود نابولي وتراجع روما في الدوري

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق يوفنتوس بعد الفوز على نابولي برصيد 59 نقطة في ترتيب جدول الدوري. فيما جاء فريق أتالانتا في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 58 نقطة. كما بفارق نقطة وحيدة.

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق نابولي الإيطالي برصيد 56 نقطة. متساويًا في عدد النقاط مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

لاتسيو وروما في ترتيب الدوري 

بينما جاء لاتسيو برصيد 52 نقطة. في المركز السادس. وفي المركز السابع جاء فريق روما بفارق نقطة وحيد برصيد 51 نقطة.

كما وجاء في المركز الثامن فريق هيلاس فيرونا برصيد 41 نقطة. أما في المركز التاسع فريق ساسولو برصيد 40 نقطة. كما جاء في المركز العاشر فريق سامبدوريا برصيد 36 نقطة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More