ما الذي حدث للفنان خالد النبوي؟ .. زوجته كتبت تغريدة اثارت قلق الجمهور!

0

أثارت زوجة الفنان المصري خالد النبوي، ضجة واسعة إثر إعلانها تدهور صحته، دون كشف المزيد من التفاصيل، مما أثار قلق الجمهور.

“خالد تعبان أوي”

وكتبت منى المغربي، زوجة خالد النبوي منشوراً عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”، قالت فيه: “خالد تعبان اوي، من فضلكو تدعولو”.

وذكر بعض المتفاعلين مع زوجة النبوي، أنه خضع لعملية قسطرة مفاجئة بالقلب. بينما ذكر آخرون أنه تعرض لأزمة تنفسية حادة، قد يكون سببها إصابته بفيروس “كورونا”.

وهو ما كشفته الكاتبة والبرلمانية فريدة الشوباشي، التي قالت إن خالد أصيب بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19″، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية.

زوجة خالد النبوي ترفض كشف المزيد

من جهتها، أصرت منى المغربي زوجة خالد النبوي، على عدم الإفصاح عن طبيعة مرضه، وتفاصيل أخرى متعلقة به، في الوقت الحالي.

المفارقة، أن منى المغربي كتبت نفس المنشور في 21 يناير الماضي، حين أكدت نقل زوجها خالد النبوي للمستشفى في حالة حرجة بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

وطلبت “المغربي” حينها أيضاً من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:”خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو”.

وطمأنت الكاتبة فريدة الشوباشي آنذاك، عبر حسابها بموقع فيسبوك، جمهور الفنان خالد النبوي، بعد تعرضه لهذه الوعكة.

أزمة قلبية سابقة

وكتبت: “الصديقة الحبيبة فاتن شوقي أخبرتني أن خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة. بعد ما عملوا له قسطرة في قصر العيني الفرنساوي. ألف مليون حمد الله على سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين”.

كما وقالت الشوباشي حينها في تصريحات خاصة لموقع مصري: الحمد لله خالد بخير. وتواصلت هاتفيًا مع صديقتنا المشتركة للاطمئنان على حالته. وقالت إن النجم الكبير خالد النبوي أجرى قسطرة في القلب بالقصر العيني الفرنساوي اليوم. وحالته مستقرة تمامًا.

من جانبها ذكرت صحيفة “البوابة نيوز” أن الفنان خالد النبوي، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، تم نقله على إثرها لأحد المستشفيات، وأوصى الأطباء بضرورة تركيب دعامة في القلب.

كما وأشارت الصحيفة إلى أن الأسرة تواصلت مع الدكتور مجدي يعقوب، لزيارة خالد النبوي، ومتابعة حالته. لكنه كان يتواجد حينها باليونان. وقام بإرسال بعض مساعديه للاطمئنان على الفنان الكبير.

ممالك النار

وعرض لخالد النبوى مؤخراً مسلسل “ممالك النار” الذي أحدث ضجة كبيرة واتهمه البعض بتزوير التاريخ والتشويه المتعمد للدولة العثمانية وقدم فيه شخصية “طومان باي”.

وشارك في بطولة العمل السوري رشيد عساف في دور “قنصوة الغوري” عم “طومان باي”، والمنسوب إليه حي الغورية في القاهرة.

كما جسد الفنان السوري محمود نصر السلطان سليم الأول، والفنان السوري عبد المنعم عمايري ويجسد بايزيد والد سليم الأول. والسورية كندة حنا في دور دلباي حبيبة طومان باي. والفنانة منى واصف كضيفة شرف. والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More