بعد رميه النقود في حمام السباحة .. “الطيار المفصول” يوجه رسالة لمحمد رمضان من داخل العناية المركزة!

0

ظهر الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بفيديو من داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، ليرد على الفنان المصري محمد رمضان، بعد فيديو رمي الدولارات في مياه حمام السباحة.

“ياريت يوجهها صح”

وقال أبو اليسر في حديث لموقع “مصراوي“: “في ناس كثير أوي محتاجة الفلوس دي. في ناس كتير تعبانة ومحتاجة. ياريت يقدر يوجهها الفلوس دي صح، ياريت يقدر يوجهها صح”.

وأضاف أبو اليسر: “بيقولو بالعربي كل برغوت على قد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد ثاني الألف جنيه، ممكن متملاش درج ثلاجة، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم”.

وكيل الأزهر سابقاً يعلق

كذلك علق وكيل الأزهر الشريف السابق على مقطع محمد رمضان.

وكتب عباس شومان خلال منشور له عبر حسابه على “فيسبوك” وقال: “لله الأمر، يتداول نشطاء على مواقع التواصل فيديو لممثل مثير للجدل وهو يلقي دولارات في الماء. وهذا العمل فوق كونه مخالف لأحكام شرعنا الحنيف لما فيه من امتهان للنعمة. ويدخل في دائرة السفه الموجب للحجر على فاعله ففيه استفزاز لمشاعر الفقراء الذين لا يمتلكون قوت يومهم “.

وأضاف:”وليعلم من يفعلون هذه الأفعال أن الأموال التي في أيديهم ليست ملكا لهم على سبيل الحقيقة حتى يفعلون بها ما يريدون. فالمالك لها هو الله وهي في أيديهم على سبيل الاستخلاف لإنفاقها في مواضعها والتصدق منها على الفقراء فوق إخراج حقهم منها وهو الزكاة”.

كما تابع: “إن كان الفيديو مفبركا عليه وهو ما أتمناه. فليعلم صانعه أنه ارتكب محظورا شرعيا يأثم بعدد مرات مشاهدته. ويعاقب من الله عز وجل بما يستحق، وفي جميع الأحوال نحن في أزمة خلقية وشرعية وعقلية نسأل الله التعافي منها”.

محمد رمضان ينثر النقود

وأثار  محمد رمضان في وقت سابق، غضب واستفزاز العديد من جمهوره، في أول رد له على صدور حكم يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار المفصول أشرف أبو اليسر.

ونشر محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله مسترخياً في حمام السباحة. وحوله رزم كثيرة من الدولارات، ويقوم بنثرها في كل مكان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ولم يرفق محمد رمضان الفيديو بأي تعليق، وهو ما اعتبره الجمهور سخريةً من الحكم الصادر ضده. وأنها رسالة موجهة للطيار أشرف أبو اليسر، بأن النقود لا تعنيه.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More