الرئيسيةحياتنامحمد رمضان يثير استفزاز الجمهور بما فعله برزمة دولارات رداً على تغريمه...

محمد رمضان يثير استفزاز الجمهور بما فعله برزمة دولارات رداً على تغريمه 6 ملايين جنيه!

- Advertisement -

وطن – أثار الفنان المصري محمد رمضان، غضب واستفزاز العديد من جمهوره، في أول رد له على صدور حكم يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار المفصول أشرف أبو اليسر.

محمد رمضان ينثر النقود

ونشر محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله مسترخياً في حمام السباحة. وحوله رزم كثيرة من الدولارات، ويقوم بنثرها في كل مكان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


ولم يرفق محمد رمضان الفيديو بأي تعليق، وهو ما اعتبره الجمهور سخريةً من الحكم الصادر ضده. وأنها رسالة موجهة للطيار أشرف أبو اليسر، بأن النقود لا تعنيه.

كما جاء في تعليقات الجمهور: ” يعني لو الفلوس اللي انتا بترميها وزعتها على الفقراء والمحتاجين من الامة العربية والاسلامية مش احسن من هالاسلوب في الفيديوهات اللي متل هيك .. راعي مشاعرهم”.

الجمهور يحذر محمد رمضان

كما وعلقت أخرى: ” لا انت زودتها شويتين تلاتة، في ناس مش لاقية تاكل وانت بترمي الدولارات!!. عارفين يا سيدي أن معاك فلوس كتير ربنا يزيدك كمان وكمان. بس في ناس غيرك ممعهاش حق فطار بكرة المفروض أقل شي تراعي مشاعرهم متبقاش لطخ كده”.

رقص محمد رمضان مع الشيف بوراك و”كف من الذهب”.. “نمبر وان” تريند (فيديو)

 

كما حذره آخر من زوال النعمة بسبب عدم تقديرها، وكتب: ” انت هتشغلنا ياعم دي فلوس أي كلام انت عاوز تفهمني انه مش فارق معاك. نعمة وهتزول من وشك اللي ميحترمش نعمة ربنا تزول بقيت مغرور قوي، كفاية استفزاز بقيت لا تطاق. انت بتكذب علينا انت هتموت من الغيظ وبتعيط دي فلوس ورق يامعلم”.

الطيار يربح القضية

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت الأربعاء بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ مالي يقدر بستة ملايين جنيه (400 ألف دولار)، للطيار أشرف أبو اليسر. عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة وهو على متن طائرة يقودها دون علمه.

وجاء في الدعوى القضائية التي أقامها الطيار أشرف أبو اليسر أن محمد رمضان استغل صورته في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنيته الجديدة “مش بتفتش فى المطار”. وهو ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

وقضت محكمة الجنح في مصر، في يوليو الماضي، بحبس محمد رمضان عاماً واحداً، وتغريمه 20 ألف جنيه (1253 دولار)، وكفالة 10 آلاف جنيه (630 دولار). في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث