بالفيديو: معلق عربي يثير الجدل بعد طلبه “البيرة” على الهواء ونجله يوضح !

0

في أمر لا يصدق في عالم كرة القدم العربية. أثار المعلق التونسي “شكيب الخويلدي” الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي .

بعد طلبه الأخير شرب “البيرة” أثناء التعليق المباشر على مباراة النادي الأفريقي والاتحاد الرياضي المنستيري ضمن منافسات الدوري التونسي الممتاز.

كما وسرب فيديو قبيل بث تعليق المباراة لصوت المعلق “شكيب الخويلدي”. قبيل التعليق على المباراة. قائلاً: ” هات كعبة بيرة”. لأحد الزملاء كما هو موضح في الفيديو. حيث أخذ هذا الفيديو الصدى الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدل الواسع

كما وأثار ذلك التسريب الجدل الواسع داخل أوساط وجماهير عشاق الكرة التونسية. بعد نشره عبر شبكات التواصل، مطالبين بمعاقبة المعلق “الخويلدي”. وابتعاده على عالم التعليق الرياضي. والاعتذار كذلك للقناة الذي يعمل بداخلها.

حقيقة الأمر 

وبعد حالة من السخط الكبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي. تبين أن المعلق التونسي يعاني من مرض الكلى. كما أنه بحاجة إلى شرب سوائل بشكل مستمر. إلى جانب أن المشروب الذي طلبه قبيل بث المباراة عبر الهواء بدون كحلول كما أفادت تقارير تونسية.

رد ابن المعلق “الخويلدي”

كما وأكد ابن المعلق الرياضي للقناة الوطنية الأولى “شكيب الخويلدي”، يوم الأربعاء الماضي. في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلاً: ” والدي تعرض لوعكة صحية بعد الاتهامات الباطلة وحملة التنمر التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تعليقه على مباراة النادي الإفريقي الاتحاد المنستيري”.

وأردف بقوله: ” إذا باش ندخلو في التفاصيل، المباراة علق عليها بابا من مقر التلفزة الوطنية، هل يعقل أنو دخل معاه الشراب ؟؟؟ ويني الإدارة ؟؟؟ ما شافوا حد ؟؟؟”.

أسباب صحية

كما وختم منشوره، قائلاً: ” والدي كان بصدد تناول جعة من الشراب بدون كحول لأسباب صحية. على غرار ما اعتاد القيام به في المنزل”.

وأضاف ابن المعلق الخويلدي، ” إنني قمت بالاتصال بعدد من الزملاء في تلفزيون الذي يعمل بداخله والدي. حيث أكد أغلبهم أنه لم يكن يعني ما يقول. كما أنه بصدد المزاح مع أحد زملائه. وكان خارج البث المباشر قبيل نقل المباراة”.

ورصد موقع وطن ردود الفعل داخل أوساط الجماهير بعد تداول فيديو المعلق الرياضي التونسي “شكيب الخويلدي” قبيل نقل وقائع المباراة في الدوري التونسي عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال عبد الرحمن العوضي، ” طلب بيرة على الهواء. طب صحة خويا كعبة بيرة لاتسكر على مذهب ابو حنيفة النعمان”.

فيما قال محرز، “شكيب الخويلدي ناس ملاح برشه و ولد عم نسيبي نعرفو مليح ما كنتش نتصورو هو رغم الي صلا معنا في جامع جهة فتح الله في بن عروس”.

كما وغرد حاتم، قائلاً ” إذا كان خونا شكيب الخويلدي مرض ولا حاجة نتمناولو بالطبيعة الشفاء. أما راو أحنا ماتهكمناش عليه خاطرو يشرب بصفة عامة أحنا تهكمنا عليه خاطرو، يشرب في مواد كحولية أثناء تأدية مهامه، في مؤسسة عمومية نخلصو فيها بفلوسنا. لانا محكمة أخلاق ولا يهمنا فيه شيعمل في حياته الخاصة”.

فيما قال سامي دغسني، “”هات كعبة بيرة”..!!! شكيب الخويلدي .. كفاءة تونسية في التعليق”.

التضامن مع المعلق ” الخويلدي”

كما وشهدت حملة تضامن بعد معرفة سبب طلبه شرب ذلك قبيل التعليق على المباراة. فقال زينه سليمان، “كل التضامن مع المعلق شكيب الخويلدي ضد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها. اذا كانت التلفزة حارسة على الاخلاق الحميدة كان من الاجدر بها ان تراجع الروث الذي تبثه. مشاهد الخمر تعرض دون حرج ويأتي معلق ليصبح كبش فداء”.

بينما قال الصحفي الصغير حيدري، “متضامن مع معلق الوطنية شكيب الخويلدي، علاش؟ لأنه ها الشعب المصلم العظيم تهزه كلمة “بيرة” ولا يهزه تجوسيس الحاكم على المحكوم في وقت يتباهى فيه نفس الشعب بالديمخراطية .. قمة النفاق الإسلامي والتخونيج”.

وغرد نزار امامو عبر حسابه، قائلاً: ” كل المساندة للمذيع متع الوطنية بعد هجمة بني اخونج و الهيات العليا للنهي على المنكر”.

كما شهد الصدى الواسع والهجوم على المعلق الرياضي التونسي “شكيب الخويليدي”. مع التضامن له. تعكر حالته الصحية ونقله إلى المشفى لتلقي العلاج. على إثر حالة التنمر الكبيرة له بعد تسريب الفيديو الصوتي له.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More