زواج أصالة نصري من نائب في البرلمان المصري يثير الجدل وتوجيهات عليا تمنع هذا الأمر!

0

أعلنت صحيفة مصرية، انفرادها بخبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد، وذلك في الفترة الماضية، وسط تكتم شديد.

توجيهات عليا منعت إعلان الزواج!

ونقلت صحيفة “القاهرة 24” عن مصادر لم تسمها، أن أصالة تزوجت من النائب أحمد عبدالمجيد الممثل. عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وقررا الإعلان عن ذلك خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية غداً الجمعة. ولكن تم تأجيلها بسبب توجيهات العليا.

النائب أحمد عبدالمجيد

وفسر المصدر تأخر خبر إعلان زواج أصالة والنائب أحمد عبدالمجيد، بسبب أخذ الأخير موافقة من الحزب. لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضًا هي فنانة ليست مصرية.

من جهته، نفى أحمد عبدالمجيد خبر زواجه من أصالة، مؤكداً أنه يعرفها جيداً، لكنه يرفض الخوض في طبيعة. علاقتهما كونها شخصية بحسب تصريحه لوسائل إعلامية.

أصالة ترفض التعليق

كما رفضت أصالة الرد على حقيقة زواجها، سواء بالنفي أو الإيجاب، معتبرةً إياه شأن خاص.

والنائب أحمد عبدالمجيد، متزوج ويصغر أصالة سناً، وحاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال، في عام 2019. من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ نوفمبر 2019.

وأيضاً حصل أحمد عبدالمجيد على درجة الماجستير في عام 2012 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى حصوله على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية. شعبة المحاسبة عام 2000.

طلاق أصالة نصري

وكانت أصالة نصري قد أعلنت في فبراير 2020، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر . سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.

وبعد إعلان أصالة انفصالها عن طارق العريان، كشفت شام الذهبي ابنة “أصالة”بطريقة غير مباشرة عن أنّ السبب. وراء الانفصال هو “خيانة” العريان لوالدتها مع شابة تصغره بـ30 عاماً.

هذا وقد نشرت حسابات فنية صوراً لما وصفتها بـ”حبيبة” طارق العريان، وهي عارضة الأزياء الأرمنية السورية. نيكول سعفان، وتصغره بـ30 سنةً.

وشوهدت نيكول، إلى جانب العريان في الساحل الشمالي في مصر. كما أنها بدأت تظهر معه لأكثر من مرة وتتواجد إلى جانبه في المناسبات والسهرات، فيما يتداول أنهما سيتزوجان قريباً .

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

Other Ad

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More