حليمة بولند تستعرض عشرات الخرفان والنياق التي وصلتها كهدية بهذه المناسبة!

1

استعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الهدايا الغريبة التي تلقتها بعد رفع التحفظ عن أموالها وحساباتها في قضية “غسيل أموال المشاهير”.

حليمة بولند خرفان ونياق بشرائط وردية

ونشرت حليمة بولند، فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، يظهر تكدس عشرات الخراف، والنياق في حديقة منزلها.

وتقول حليمة بولند بالفيديو: “استيقظت لتوي، وجدت كل هذه الخرفان في حديقتي، فديت عائلتي التي أحضرت. لي كل هذه الخرفان، الله يحفظهم، ووضعوا أيضاً شرائط وردية لطيفة عليهم”.

ثم صورت حليمة بولند النياق، وعلقت: “هذا من بابا بمناسبة طلعتي بالسلامة، فديت بابا، الله يحفظه ويطول. بعمره ويخليه تاج على راسنا”.

 

وأثارت هدية عائلة حليمة بولند سخرية المغردين الذين رأوا أن استعراض هذه الثروة يثبت تورطها في غسيل الأموال. بينما اتهمها آخرون بالتمثيل.

حليمة بولند: نياق فوز الفهد!

وسبق أن استعرضت الفاشينستا الكويتية المثيرة للجدل، عهود العنزي، الهدية غير المألوفة التي حصلت عليها. من مواطنتها الفاشينستا فوز الفهد.

وكشفت عهود العنزي بفيديو عبر حسابها على “سناب شات”، الهدية التي أرسلتها فوز الفهد وزوجها، بمناسبة. براءتها من قضية “غسيل أموال المشاهير”، والتي كانت عبارة عن ناقة.

كما علقت عهود العنزي: “كل الشكر عبد اللطيف الصراف وفوز الفهد، ما قصرتوا والله ومردودة بالأفراح ولك بالمثل. يوم أفرح فيك يارب“.

وأهدت فوز الفهد نياق أيضاً لكل من الفاشينستا جمال النجادة، والإعلامي مشاري بويابس، لنفس المناسبة.

رفع التحفظ عن خمسة مشاهير

كما كان النائب العام الكويتي قد أعلن قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة.

ووفقاً لصحيفة “الراي” الكويتية، فقد قررت النيابة العامة رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من المشاهير في البنوك المحلية وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

وحول مصير المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، أكدت مصادر لصحيفة القبس الكويتية، أن التحريات والتقارير التي تسلمتها النيابة أطاحت ثلاثة متهمين من المشاهير في جرائم غسل أموال منظمة، في حين أن مجموعة ثانية قد تواجه تهم إعلان من دون ترخيص.

هذا وقد أصدرت محكمة كويتية حكمها ببراءة حساب بوتيكات، ليصدر بذلك النائب العام قراره  برفع التحفظ على أموال وحسابات شركة بوتيكات في البنوك المحلية كافة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. منعم حمزة محمد يقول

    لا اله الا الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More