“أموت بالتراب اللي مشي عليه”.. روان بن حسين تفاجئ الجميع بما قالته عن طليقها!

0

أثارت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها حول طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

روان بن حسين: أخطأت في حق طليقي!

واعترفت روان بن حسين في لقاء مع الإعلامي أنس بوخش، أنها أخطأت في حق زوجها لأنها تكلمت عنه في العلن. ووصفته بالرائع.

وقالت روان بن حسين: “مشاعري ملخبطة، لأول مرة أشعر بالفراغ الذي تركه والد ابنتي، لم أشعر به العام الماضي. لأن والدي ترك عمله وجاء ليقيم معي في دبي حين انفصلت”.

وتابعت:”والدي قال إنه لا يريد أن تكبر ابنتي لونا بدون أب معها في المنزل، ولم أشعر أبداً بالفراغ بوجوده. ومن الصعب. أنني مطلقة، ولكن شعور جميل أن يكون لديك أب، لكنه عاد إلى الكويت بعدما مرضت والدتي، ولذلك افتقدت والد لونا”.

“كنت طفلة حين تزوجت”

وأشارت روان بن حسين إلى أن مشاعرها ملخبطة، ولا تفهم الشعور الذي تحسه، مضيفة: “لا أشعر بالذنب. من المؤكد أنه من الصحي لابنتي أن ترى والديها تطلقا، ولكن أن يبقى الاحترام أفضل من أن نبقى مع بعضنا والعلاقة مكهربة أمامها”.

وتحدثت روان بن حسين عما غيره الزواج بشخصيتها، وقالت: “لا يخرج الشخص من الزواج كما دخل، حين. قابلت زوجي كنت طفلة، واليوم أنا أستعيد ثقتي بنفسي، حين تخرج من علاقة مع شخص تحبه، تخسر ثقتك بنفسك”.

وتابعت: “هو والد ابنتي وعشرة عمر وأحببته، وقلتها لك سابقاً، أنا أموت بالتراب اللي مشي عليه، وهذا ما يجرحني”.

ولا تعتبر  روان بن حسين نفسها ضحية طليقها، وقالت: “أنا ضحية نفسي، أخطأت بحق نفسي وبقيت في علاقة سيئة. وكانت مشكلتي فيها أنني أعتقد أن من جرحك هو الذي يداويك”.

أحب طليقي وأكرهه!

وتابعت: “كنت في صراع مع كبريائي، دخلت في علاقة راهنت عليها ولم أكن أريدها أن تفشل، وحين يحدث. موقف خاطئ، التصرف الصحيح أن تنسحب من البداية، فتراكم الأخطاء جعل الشخص الذي أحبه أكرهه بنفس الوقت، وحرقت نفسي بنفسي”.

وواصلت روان بن حسين اعترافها بأخطائها قائلة: “أنا غلطانة، وأعترف أنه لم يكن علي أن أخرج وأتحدث عن. والد ابنتي بهذه الطريقة، زواجي لم ينجح لأنه نصيب، هو شخص رائع لوحده مع أهله وأصحابه وبار بوالديه، وحنون على إخوته”.

واستطردت: “وأنا لوحدي رائعة، ولكن نحن سوياً نكون أسوأ شي ببعضنا”.

طلاق روان بن حسين

وأثار حديث بن حسين انتقاد الناشطين الذين رأوا أنه من غير المنطقي أن تعتذر من شخص قالت إنه نقل لها. أمراضاً جنسية بسبب علاقاته المتعددة.

الجدير بالذكر أن روان أعلنت طلاقها من يوسف المقريف قبل عام، وذكرت حينها أنها مصابة

بفيروس “HPV” الذي انتقل إليها من زوجها بسبب خيانته لها مع نساء ليل عشوائيات.

وكشفت بن حسين أن زوجها يوسف المقيرفي قد اغتصبها قبل زواجهما، لكنها تزوجته بضغط من والده.

وكتبت حينها: “لقد جعلني مصابة بالانفصام، كنت حامل في الشهر الثامن حين رأيت زوجي يُرسل صورة عضوه الذكري لفتيات قاصرات”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More