“كهربا” يثير أزمة جديدة بعد إيقافه والسبب حفل “عيد ميلاد”

0

بعد عودته بسبب الإيقاف لمدة شهر كامل. إلى صفوف فريق الأهلي المصري، والمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ليثير اللاعب المصري “محمود كهربا” أزمة جديدة بسبب مشاركة اللاعب مع أحد أصدقائه في حفل “عيد ميلاد” الذي استمر لساعات طويلة.

المثير للجدل

كما وصرح عضو الاتحاد المصري السابق لكرة القدم مجدي عبد الغني، في تصريحات صحفية عبر أحد وسائل الإعلام المصرية. قائلاً: ” كهربا أثار أزمة جديدة في الفريق بعد إيقافه لمدة شهر كامل.

بسبب ظهوره في حفل عيد ميلاد مع أحد أصدقائه. يوم السبت الماضي. والذي استمر لساعات طويلة. دون أخذ الاجراءات اللازمة لوباء كورونا”.

وأردف عبد الغني، ” المهاجم محمود كهربا لاعب الأهلي المصري. شارك في اليوم التالي. بعد ظهوره في حفل عيد الميلاد بمران جماعي مع فريقه، لأول مرة بعد عودته من الإيقاف والعقوبة التي تعرض لها اللاعب”.

خطر انتقال الوباء

كما وأضاف في حديثه، ” اللاعب ما زال يخالف تعليمات الجهاز الفني لفريقه. من أجل ضرورة وقاية نفسه من وباء انتقال فيروس كورونا. وأخذ بالإجراءات الوقاية والسلامة”.

مضيفًا: ” إنني أعرف اللاعب كهربا على المستوى الشخصي. كان عليه أن يختار وقت الحفلات في وقت أخر. وليس كله في آن واحد. وعليك التزامات وتعليمات يجب أن تقوم بتنفيذها”.

سبب الإيقاف لشهر

وكان قد عاقب الجهاز الفني لإدارة فريق الأهلي المصري. بالإيقاف لمدة شهر كامل مع فرض الغرامة المالية عليه.

بسبب التحدث بأسلوب غير لائق والمشادة الكلامية مع مدربه الجنوبي الأفريقي ” بيتسو موسيماني” 56 عامًا. لينال على إثرها العقوبة من إدارة الأهلي المصري.

دوري أبطال أفريقيا 

كما ويستعد فريق الأهلي المصري للعب مرة أخرى أمام منافسه التنزاني سيمبا في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا. والتي من المقرر أن تقام  مساء يوم الجمعة القادمة ال9 من شهر إبريل /نيسان الجاري.

فيما يتصدر الفريق التنزاني صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل وحيد.

على عكس الأهلي المصري الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 8 نقاط بعد  تحقيق الفوز في مبارتين والتعادل في مثليهما. بينما تلقى خسارة وحيدة في منافسات المجموعة.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

كما ويأتي حامل اللقب السابق الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 27 نقطة. أما في المركز الثالث يحتل فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

كما جاء فريق بيراميدز في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي.

وجاء في المركز الخامس فريق الاتحاد السكندري في الترتيب برصيد 25 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق بيراميدز المصري في جدول الترتيب. وكذلك مصر المقاصة في المركز السادس من الترتيب بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق إنبي المصري برصيد برصيد 24 نقطة. متساويًا بذلك مع فريق سيراميكا كليو باترا بنفس النقاط.

بينما جاء فريق سموحة في المركز التاسع من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة. أما في عاشر الترتيب حل فريق غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف. متساويًا في عدد الأهداف مع عمر كمال المهاجم في صفوف المصري البورسعيدي.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف. متساويًا بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف.

كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف. وعمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة متساوين في عدد الأهداف.

والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

بينما يأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More