“شاهد” تصريح ناري لزيدان قبيل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

0

صرح المدير الفني لفريق ريال مدريد الفرنسي “زين الدين زيدان” 49 عامًا. في مؤتمر صحفي له مساء يوم الاثنين الماضي. قبل مواجهة منافسه فريق ليفربول الإنجليزي في دور ذهاب الربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-2021م.

وقال المدرب زيدان، إن ” التوقعات التي تثار عبر الإعلام تقلل من تقدير قوة فريق ريال مدريد الإسباني. قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي اليوم. في مباراة دوري أبطال أوروبا”.

هناك فرصة

كما وأردف الفرنسي زيدان، قائلاً: ” أعتقد أنه ما يجري من التقليل من شأن فريقي. أنا أثق بفريقي كثيرًا، وأعرف ما الذي قادر على تقديمه.

لكنه لا يمكننا تغير عقول وتفكير الناس. ويمكن بمقدورنا العمل يوميًا. ولن نستسلم طالما هناك فرصة للفريق في تحقيق النجاح والانتصار لفريقي”.

الموسم المضطرب

وأضاف زيدان، ” موسم الريال مضطرب. لكنه حظوظه لاتزال قائمة في المسابقة على مستوى الدوري المحلي. والبطولات القارية. بسبب تعثر المتصدر أتلتيكو مدريد في الآونة الأخيرة”.

كما واستكمل زيدان حديثه، قائلاً: ” أنه بحال تخطي فريق ليفربول في المواجهة القادمة. من المقرر أن يواجه في النصف النهائي الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي في دور النصف النهائي. من أجل البحث عن لقب رقم 13. خلال مسيرته الاحترافية”.

اللحظات الصعبة

ووجه زيدان الذي حصد مع الفريق الملكي ثلاثة ألقاب خلال الفترة ما بين عام 2016-2018. قائلاً: ” سنقاتل من أجل كل شيء داخل أرضية الملعب. وتعرضنا للحظات صعبة، ولقد تحسينا الآن. كما أن ذلك لا يعني شيئًا بالنسبة ليوم الغد”.

عودة هازارد وكرفخال

كما وأشار المدرب الفرنسي زيدان، إلى إمكانية عودة اللاعب البلجيكي “إيدن هازارد” 28 عامًا. في مباراة اليوم مع فريق ليفربول الإنجليزي. بعد غيابه لأسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة.

كما وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية بأن لاعب الظهير الأيمن في صفوف حامل اللقب السابق فريق ريال مدريد الإسباني. يستعد للعودة. خلال الأسابيع القليلة القادمة. كما سيكون الليلة في التشكيلة الأساسية في مواجهة فريق ليفربول على ميدانه.

غياب راموس

كما وسيغيب عن مباراة ريال مدريد وليفربول قائد الفريق الإسباني “سيرجيو راموس” 35 عامًا. بعد إعلان إدارة ريال مدريد إصابة اللاعب في ربلة ساقه خلال مشاركته الدولية مع منتخب إسبانيا خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 نهاية الشهر الماضي.

نهائي كييف الشهيرة

وسبق أن لعب راموس أمام فريق ليفربول في نهائي كييف عام 2018م. حيث شهدت المباراة القوة والإثارة القوية.

كما وارتكب الحادثة الشهيرة في إعاقة النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي. وإلحاق إصابة في كتفه. ليخرج على إثرها من أرضية الملعب متأثرًا بتلك الإصابة.

لكن ليفربول نجح التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019. وكذلك التتويج بالدوري الإنجليزي لأول مرة بعد ثلاثة عقود خلال مسيرته التاريخية في منافسات الدوري “البريميرليج” برفقة النجم المصري محمد صلاح.

متصدر قائمة التدريب مع الريال

كما ويحتل على عرش صدارة أكثر المدربين لفريق ريال مدريد.  الراحل الإسباني “ميغيل مونيوز”، الذي توفي في السادس عشر من شهر يوليو عام 1990م. على عمر يناهز 68 عاماً. بعد مسيرة طويلة في عالم كرة القدم المستديرة. برصيد 605 مباراة.

تفاصيل مباريات زيدان مع الريال

وكما جاءت مباريات المدرب الفرنسي زيدان. على النحو التالي: (172) مباراة في الدوري الإسباني. (48) مباراة في دوري أبطال أوروبا، بينما خاض مع الفريق في كأس الملك (16) مباراة.

فيما جاءت مبارياته في كأس السوبر الإسباني (5) مباريات. وكأس العالم للأندية (4) مباريات. بالإضافة إلى مشاركته في كأس السوبر الأوروبي مباراتين.

غيابات ليفربول

كما سيغيب عن التشكيلة المدافع الهولندي “فيرجيل فان ديك”. وكذلك اللاعب الإنجليزي “جوردان هندرسون”. إلى جانب اللاعبين جو غوميز والكاميروني “جويل ماتيب” بسبب الإصابة.

نتائج الفريقين في الدوري قبيل المواجهة

ونجح فريق ريال مدريد في مباراته الأخير في الدوري الإسباني” الليغا” من تحقيق الانتصار على نظيره إيبار بهدفين نظيفين دون رد برصيد 63 نقطة.

ليواصل صراع تقليص الفارق مع المتصدر إلى ثلاثة نقاط. الذي تعرض لخسارة أمام منافسه إشبيلية في منافسات الأسبوع ال 29 من الدوري الممتاز.

كما وحقق فريق ليفربول الانتصار على منافسه أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بثلاثية نظيفة دون رد.

ليحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الخامس توتنهام ووست هام في الترتيب.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More