بالفيديو: ميسي يشتكي “الحكم يريد أن يمنحني بطاقة صفراء .. لا أصدق هذا”

0

اشتكى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 33 عامًا. قائد فريق برشلونة الإسباني، في الاستراحة بين أحداث الشوطين الأول والثانية. أمام منافسه بلد الوليد. في منافسات الأسبوع ال 29 الدوري الإسباني “الليغا” الجاري.

شكوى ميسي

كما وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في خبر نشرته اليوم الثلاثاء، عن شكوى ميسي وهو يقول إلى المدير التنفيذي لفريق برشلونة “لكارليس نافال” في نهاية أحداث الشوط الأول. قائلاً: ” الحكم يريد أن يمحني بطاقة صفراء في المباراة. لا أصدق هذا”.

ليكتفي المدير “نافال”. بوضع يده على كتف اللاعب ميسي. أثناء خروج اللاعب من أرضية الميدان. والذي فشل في إحراز أي من الأهداف ضد الضيف المنافس بلد الوليد، والتعادل السلبي بين الفريقين.

كما والتقطت عدسات ليونيل ميسي وهو يتحدث إلى المدير التنفيذي لفريق برشلونة الإسباني. ويشتكي في مقطع فيديو سريع من الحكم بشكل واضح.

الغياب عن الكلاسيكو

وكانت تلك المباراة بمثابة اختبار للاعب ليونيل ميسي. الذي كان مهدد بالغياب في حال حصوله أمام منافسه فريق بلد الوليد. على البطاقة الصفراء.

بالغياب عن الكلاسيكو الناري الذي سيجمعه بغريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني مساء يوم السبت القادم ال10 من شهر إبريل/ نيسان القادم.

 تحفيز البرغوث ميسي

كما والتقطت عدسات الكاميرا في متابعتها اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي”. وهو يتحدث إلى زملائه بين الشوطين الأول والثاني. وهو يقوم بتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة.

وكشفت الصحيفة الإسباني. أن الاعب ميسي قال للاعبين: ” علينا أن نكون أسرع في كل شيء. ويجب علينا أن نفوز بتلك المباراة مهما تتطلب الأمر منا ذلك”.

فوز برشلونة في الدقيقة الأخيرة

كما وشهدت المباراة المنافسة القوية بين الفريقين طيلة زمن المباراة. وسط السيطرة من فريق الضيف بلد الوليد الذي قدم أداء جيدًا أمام فريق برشلونة الإسباني.

لينجح القناص الفرنسي في الدقيقة الأخيرة من نهاية المباراة، “عثمان ديمبيلي”. من تسجيل الهدف في شباك منافسه بلد الوليد. وخطف النقاط الثلاثة الهامة للفريق. من أجل تقليص الفارق إلى المتصدر أتلتيكو مدريد إلى نقطة وحيدة، بعد تعثر الأخير أمام إشبيلية بهدف نظيف دون رد.

ليشتد الصراع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يشتعل من جديد. وسط استعداد فريق برشلونة إلى مباراة قمة الجولة ال 30 من الدوري أمام ريال مدريد “الكلاسيكو”. في المباراة النارية بين الفريقين.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً. متساويًا مع اللاعب جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال بنفس رصيد الأهداف.

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 18 هدفاً.

كما جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل برشلونة في ثاني الترتيب بعد  فوز الشاق أمام منافسه بلد الوليد بهدف نظيف برصيد 65 نقطة وتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة.

فيما جاء فريق ريال مدريد الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني برصيد 63 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد. وبفارق نقطتين مع غريمه التقليدي برشلونة قبيل موعد الكلاسيكو القادم بينهما.

ويبقى الصراع بين أصحاب المراكز الأولى لم يحسم بعد. في ترتيب الدوري الإسباني. بعد انفراد لفترة الماضية فريق أتلتيكو مدريد. لكنه تعثر بالخسارة والتعادل مع الفرق المنافسة في الآونة الأخيرة.

إشبيلية وريال سوسيداد في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 58 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال بتيس برصيد 46 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي فاريال بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق ريال سوسيداد بفارق نقطة وحيدة في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق سيلتا فيغو الإسباني برصيد 37 نقطة. كما وجاء فريق غرناطة بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو برصيد 35 نقطة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More