نهى نبيل مرعوبة بسبب الرأس المذبوح الذي وجدته في منزلها .. ما قصته؟!

0

أثارت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، ضجة واسعة بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد توثيقها لحظة عثورها على سحر أسود داخل منزلها.

“رأس ديك مذبوح”

وظهرت نهى نبيل بالفيديو الذي نشرته وتابعته “وطن”، وهي تجلس في حديقة منزلها وتقول: “وجدنا شيء غريب في حديقتنا. كنت أصور صديقتي نوف. فناداني العامل يخبرني أنه وجد أمراً مرعباً”.

وتابعت نهى نبيل: “ذهبت لأرى، وإذ أمامي رأس ديك مذبوح ولا يوجد سوى رأسه. ولم أستوعب المشهد من شدة الرعب، وكان الملفت أن شعر الديك كثيف”.

وتساءلت نهى نبيل ما إذا كان رأس الديك عملاً وسحراً يستهدف منزلها، أم رسالة تهديد، مضيفة: “منزلي محاط بالكاميرات، ومن وضع لي هذا الرأس. أقول له رأسك سيكون القادم، وسأحضرك من الكاميرات”.

“سحر أسود”!

وأضافت: “أنا أعرف أن الديك حسب اللون. إذا كان أسود يعني سحر بنية التفريق، وإذا كان أبيض، يعني سحر خفيف”.

ثم أمسكت نهى برأس الديك ووجدت أنه أبيض، وتوعدت بإمساك من قام برميه في منزلها، وأنها ستضع رأسه مكان رأس الديك الذي وجدته بجانب ألعاب أطفالها في الحديقة.

واختتمت نهى الفيديو، بوضع سورة “الفلق”، لحماية نفسها وعائلتها من السحر.

وتفاعل الجمهور مع نهى، ما بين من تضامن معها، وحذرها من لمس الديك. بينما انتقدها آخرون، وقالوا إن الديك قد يكون بقايا طعام أحد الحيوانات.

حامل ثم حامل!

وكانت نهى نبيل قد تصدرت قائمة المواضيع الأكثر بحثاً عبر “جوجل” قبل أيام، وذلك بسبب طريقة إعلانها حملها بطفلها الرابع.

حيث قامت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بالكشف عن عن حمل نهى نبيل بفيديو نشرته عبر “انستجرام“، ظهر خلاله كلاهما، وقالت الرئيسي: “خبر حصري، نهى نبيل حامل، حامل ثم حامل، خذوا الخبر اليقين من عندي”.

وشعرت نهى بالخجل، وضحكت وسألتها عن طريقة معرفتها بالأمر، لتجيب بثينة الرئيسي: “عندي العلوم الأكيدة، لكني لا أعلم بأي شهر ولا نوع الجنين”.

من جهتها، كتبت نهى تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قالت فيها: “‏الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

براءة نهى نبيل

وذكر مغردون أن تغريدتها جاءت تزامناً مع إعلان حملها، وخبر براءتها من تهمة غسيل الأموال.

حيث قرر النائب العام في الكويت، رفع التحفظ على أموال وحسابات نهى نبيل لدى جميع البنوك المحلية، وتلقت المصارف تعميماً من البنك المركزي في هذا الخصوص لتنفيذ قرار رفع التحفظ بحسب ما أوردت صحيفة “الراي” الكويتية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More