ميدو” يكشف عن سبب استقالته من فريق بيراميدز المصري”

0

في تغريره له عبر حسابه الشخصي على منصة “توتير” المدرب المصري الشهير حسام ميدو. نجم الزمالك السابق ومدربه الأسبق. عن استقالته يوم الاثنين الماضي، من منصبه كمتحدث ومستشار فني لنادي بيراميدز المصري لكرة القدم.

كما وكتب المدرب ميدو عبر حسابه، قال فيها: ” تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز.  متمنيًا التوفيق للفريق فيما هو قادم”.

وجاءت استقالت ميدو بعد خسارة بيراميدز أمام منافسه الرجاء المغربي. بهدفين نظيفين، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية السمراء. مساء يوم الأحد الماضي.

تفاصيل المباراة 

وارتكب حارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي الخطأ الفادح في الدقيقة ال 15 من عمر زمن الشوط الأول. ليتدخل في شباكه الهدف الأول. للفريق المنافس.

وحاول فريق بيراميدز العودة بعد الخطأ الذي ارتكبه حارس المرمى المصري إكرامي في مجريات أحداث الشوط الأول. لكنه فشل في ذلك. في ظل ممارسة الضغط والسيطرة والاستحواذ من جانب الفريق المنافس الرجاء المغربي.

كما وسجل الرجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال21 عن طريق المهاجم الكونغولي “بين مالانجو” 27 عامًا. لينجح في الحفاظ على نتيجة بكلا الهدفين إلى آخر دقيقة في المباراة. والفوز بالثنائية النظيفة.

ليس لها علاقة بالاستقالة

كما وصرح المدرب حسام ميدو في لقاء صحفي له عبر أحد القنوات المصري، إن ” استقالتي من فريق بيراميدز. ليس لها علاقة بخسارة أمام فريق الرجاء المغربي. وهزيمة الفريق ليست مؤثرة له في البطولة. لأن بيراميدز والرجاء المغربي سيتأهلان إلى الدور القادم من المسابقة”.

وأردف المدرب ميدو، ” تضارب الأفكار بينه وبين الإدارة هو سبب الاستقالة من الفريق. كما أن أفكاره في النادي يجب أن تكون لها القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية. لكن مع الأسف منصبي لا يسمح بذلك”.

أزمة ميدو مع اللاعب فتحي

كما وأثارت الأزمة بين المدرب ميدو اللاعب أحمد فتحي في صفوف نادي بيراميدز المصري. قبيل مواجهة الفريق نظيره الرجاء المغربي بداية الأسبوع الجاري. وقبل سفر الفريق إلى المغرب.

ووفقًا للمصادر الإعلامية المقرب من فريق بيراميدز المصري. فإن الخلاف بين ميدو واللاعب أحمد فتحي.

جاء على إثر تداول المدرب ميدو أخبارًا عن رغبة الفريق في الاستغناء عن اللاعب. بسبب عدم اقتناع المدير الفني الأرجنتيني “أروابارينا” بإمكانياته داخل أرضية الملعب. ليقوم النادي بنفي تلك الأنباء.

ترتيب المجموعة المنافسة  

كما ويحتل فريق الرجاء المغربي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه الفوز على فريق بيراميدز المصري. بينما جاء الفريق الخاسر في المركز الثاني من الترتيب برصيد 6 نقاط.

وفي المركز الثالث جاء فريق “نكانا الزامبي” برصيد 3 نقاط. بينما في أدنى ترتيب المجموعة التنزاني “نامينغي” دون إحراز أي نقاط في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

كما ويأتي حامل اللقب السابق الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 27 نقطة. أما في المركز الثالث يحتل فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

كما جاء فريق بيراميدز في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي.

 وجاء في المركز الخامس فريق الاتحاد السكندري في الترتيب برصيد 25 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق بيراميدز المصري في جدول الترتيب. وكذلك  مصر المقاصة في المركز السادس من الترتيب بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق إنبي المصري برصيد برصيد 24 نقطة. متساويًا بذلك مع فريق سيراميكا كليو باترا بنفس النقاط.

بينما جاء فريق سموحة في المركز التاسع من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة. أما في عاشر الترتيب حل فريق غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف. متساويًا في عدد الأهداف مع عمر كمال المهاجم في صفوف المصري البورسعيدي.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف.متساوياً بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف.

 كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف. وعمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة متساوين في عدد الأهداف.

والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

بينما يأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في .ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More