موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

0

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني مساء يوم الثلاثاء. لمباراة من العيار الثقيل ومواجهة ستحمل القوة والمفاجأة أمام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي.

في منافسات ذهاب دور الربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-2021. داخل معقل الفريق الملكي  بملعب “الفريدو دي ستيفانو”.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنافسين العلاقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “مكة المكرمة” السعودية. وفلسطين. اليمن. العراق. لبنان سوريا. والبحرين. والكويت. ودولة قطر.

كما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت مصر. وليبيا. والسودان كما ستكون عند الساعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

وستبث المواجهة الصعبة بين فريق ليفربول وريال مدريد. عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث. لمنافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2020-2021م.

كما وستنقل مجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. كما باستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على أحداث اللقاء

سيعلق على أحداث مجريات اللقاء بين فريق ليفربول الإنجليزي ومنافسه ريال مدريد الإسباني في إياب دوري أبطال أوروبا. المعلق الرياضي التونسي عصام شوالي. العامل في شبكة قنوات “بين سبورت” الرياضية.

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد

كما وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. عن تعيين الحكم الألماني “فيليكس بريتش” للقاء مباراة ريال مدريد وليفربول المقرر إقامتها، مساء يوم الثلاثاء. في دور ذهاب الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون بجانب الحكم من المساعدين كلاً من: مارك بورش. وستيفان لوب، فيما سيتولى مسؤولية تقنية الفار  الحكم ماركو فريتز.

كما وتعتبر هذه المرة ال11 الذي يقود فيها الحكم الألماني “بريتش”. مباراة ريال مدريد في منافسات دوري أبطال أوروبا. حيث حقق فريق الملكي الإسباني في اللقاءات العشر السابقة. الفوز في 6 مباريات. والتعادل في 2 والخسارة في مثلهما.

تشكيلة ريال مدريد في مواجهة ليفربول

وسيعتمد المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان 48 عاماً، في ظل الغيابات المهمة في مساندة ودعم الفريق، حيث سيتغيب عن المباراة كلاً من: المهاجم البلجيكي إيدين هازارد وقائد الفريق الإسباني “سيريجو راموس” بسبب الإصابة.

ليعتمد المدرب على تشكيلة مكونة من: في مركز حراسة المرمى النجم البلجيكي تيبو كورتوا، وفي خط مركز الدفاع سيلعب كلاً من: الفرنسي فيرلاند ميندي، والفرنسي رافائيل فاران، إلى جانب إشراك اللاعب الإسباني ألفارو أودريوزولا. داني كرفخال.

أما في مركز خط الوسط سيلعب الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، والكرواتي لوكا مودريتش، بينما سيلعب في خط هجوم الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو.

عودة كرفخال

كما وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية بأن لاعب الظهير الأيمن في صفوف حامل اللقب السابق فريق ريال مدريد الإسباني. يستعد للعودة. خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن اللاعب الإسباني داني كرفخال 29 عاماً. من المقرر أن يخوض أولى مباراته في الدوري الإسباني مع الفريق.

في مواجهة منافسه إيبار ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات “الليغا” الإسبانية. في الثالث من شهر إبريل/ نيسان القادم.

غياب راموس

كما وسيغيب عن أجواء المنافسة ولمدة شهر كامل قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس 35 عاماً. بعد تعرضه للإصابة في الفخد.

بعد خوض مبارياته الدولية مع منتخب إسبانيا في إطار تصفيات أوروبا المؤهل لمونديال كأس العالم 2022.

تشكيلة ليفربول في مواجهة ريال مدريد

كما وسيلعب في التشكيلة الأساسية الذي من المتوقع أن يعتمد عليها المدرب الألماني يورجن كلوب، في مركز حراسة المرمى، البرازيلي أليسون بيكر.

في مركز خط الدفاع، سيكون كلاً من: اللاعب الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، آندي روبرتسون، إلى جانب إشراك اللاعب البرازيلي فابينيو.

أما في مركز خط الوسط،  كلاً من: اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم، والإسباني تياجو ألكانتارا، بالإضافة إلى الأسترالي جونز

في خط هجوم الفريق، سيلعب ثلاثي هجوم الفريق اللاعب المصر محمد صلاح، والبرازيلي فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني.

غيابات ليفربول

كما سيغيب عن التشكيلة المدافع الهولندي “فيرجيل فان ديك”. وكذلك اللاعب الإنجليزي “جوردان هندرسون”. إلى جانب اللاعبين جو غوميز والكاميروني “جويل ماتيب” بسبب الإصابة.

نتائج الفريقين قبيل المواجهة 

ونجح فريق ريال مدريد في مباراته الأخير في الدوري الإسباني” الليغا” من تحقيق الانتصار على نظيره إيبار بهدفين نظيفين دون رد برصيد 63 نقطة. ليواصل صراع تقليص الفارق مع المتصدر إلى ثلاثة نقاط. الذي تعرض لخسارة أمام منافسه إشبيلية في منافسات الأسبوع ال 29 من الدوري الممتاز.

كما وحقق فريق ليفربول الانتصار على منافسه أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بثلاثية نظيفة دون رد. ليحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الخامس توتنهام ووست هام في الترتيب.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More