“الميلان يحسم موقفه النهائي بشأن بقاء السلطان “إبراهيموفيتش

0

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية بأن إدارة فريق الميلان الإيطالي. سيقوم خلال الأيام القادمة من تجديد عقده مع المهاجم السويدي ” زلاتان إبراهيموفيتش” 39 عامًا لموسم إضافي. بعد قرب انتهاء عقده مع الفريق الإيطالي في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

التوصل مع الميلان

كما وقالت مصادر مقربة من نادي الميلان الإيطالي. فإن إدارة النادي قد توصل إلى اتفاق مع المهاجم “زلاتان”، للتوقيع في الأيام القليلة عقده الجديد مع نهاية الموسم الجاري. كما أن العقد الجديد سينتهي في صيف عام 2022.

وستبقى التفاصيل النهائية من أجل الإعلان رسميًا عن تجديد عقد إبراهيموفيتش، مرتبطة في المكافآت والأهداف التي سيتم سيتضمنها في بنود العقد. وفق موقع “توتو” الإيطالي.

الانضمام إلى الميلان

كما وانضم السلطان السويدي “زلاتان”. في شهر يناير من العام الماضي 2020 لمدة 6 شهور مع فريق الميلان الإيطالي. حيث استطاع اللاعب.

منذ انضمامه إلى صفوف فريق الإيطالي من تسجيل 17 هدفًا في 24 مباراة. ليتسارع إدارة الميلان الإيطالي، من أجل تمديد عقده مع النجم السويدي صاحب الخبرة الطويلة داخل الملاعب الأوروبية. قادمًا من نادي أنجلوس غلاكسي في الدوري  الممتاز الأمريكي.

ولعب في العديد من الأندية في القارة الأوروبية خلال مسيرته الاحترافية من أبرزها برشلونة. والانتر ميلان. ويوفنتوس. وأياكاس الهولندي. وومالمو السويدي. محطم الأرقام القياسية في كل النوادي التي شارك فيها. حيث وصل عدد أهدافه إلى 485 هدفًا.

منتخب السويد

كما وعاد قائد منتخب السويد السلطان “زلاتان إبراهيمو فيتش”. إلى منتخب بلاده، بعد اعتزاله لفترة طويلة منذ عام 2015م. ليشارك مع الفريق في تصفيات كأس العالم “مونديال قطر” 2022م. ليتمكن خلال مشاركته مع الفريق من صنع هدفين.

المشاركة الدولية مع المنتخب السويدي

كما وشارك اللاعب السويدي “زلاتان إبراهيموفيش”. هداف التاريخي للمنتخب برصيد 62 هدفاً، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في 116 مباراة.

الاتفاق مع المدرب أندرسون

وصرح في وقت سابق السلطان “إبراهيموفيتش”. في أواخر عام 2020م الماضي، قائلاً: ” إنني أريد إنهاء فترة ابتعاده عن المنتخب السويدي”.

ليقوم مدرب المنتخب “يان أندرسون” بالسفر سريعاً إلى العاصمة الإيطالية “ميلانو” من أجل الإقناع والاتفاق مع قائد الفريق السابق. من أجل العودة مجدداً للفريق. بعد غياب طويل عن المشاركة.

هدافي الدوري الإيطالي

ويحتل الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 24 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 20 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 18 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م.

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفاً، رغم غياب الأخير عن الملاعب بسبب الإصابة لمدة شهرين والعودة مؤخراً إلى المنافسات مع فريق الميلان الإيطالي. متساويًا مع اللاعب سيمون نوانكو بعدد الأهداف. في نفس المركز.

ويأتي الإيطالي تشيرو إيمبلولي. اللاعب في صفوف فريق لاتسيو بنفس الأهداف مع السلطان ” زلاتان إبراهيوفيتش” برصيد 14 هدفاً. ليحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي ” الكالتشيو” الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 68 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 60 نقطة. وبفارق على الانتر 8 نقاط مع متصدر دوري “الكالتشيو”.

صعود نابولي وتراجع روما في الدوري

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق أتالانتا برصيد 58 نقطة في ترتيب جدول الدوري. فيما جاء فريق يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق نابولي الإيطالي برصيد 56 نقطة. متساويًا في عدد النقاط مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

بينما جاء لاتسيو برصيد 52 نقطة. في المركز السادس. وفي المركز السابع جاء فريق روما بفارق نقطة وحيد برصيد 51 نقطة.

كما وجاء في المركز الثامن فريق هيلاس فيرونا برصيد 41 نقطة. أما في المركز التاسع فريق ساسولو برصيد 40 نقطة. كما جاء في المركز العاشر فريق سامبدوريا برصيد 36 نقطة.

الذي فرض التعادل على حامل القب السابق يوفنتوس “السيدة العجوز”. ضمن منافسات جدول ترتيب الفرق في الدوري الإيطالي الممتاز خلال الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More