إلقاء القبض على حسن شاكوش بسبب ما فعله في وسط الطريق العام!

0

ألقت الشرطة المصرية القبض على المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش، وذلك بعد مخالفته القانون في أحدث مشاريعه في منطقة مدينة النصر.

مقهى بدون ترخيص

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الأجهزة الأمنية بمصر أغلقت مساء أمس الأحد مقهى تعود ملكيته لمطرب. المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وجاء ذلك بعدما تلقت قوات الشرطة تلقت بلاغا من الأهالي بافتتاح حسن شاكوش “كوفي شوب”، دون الحصول. على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر المقهى.

وبالفحص تبين مخالفة حسن شاكوش وعدم حصوله على تراخيص، وكذلك استحواذه على الرصيف وقطع. الطريق العام.

إغلاق بالشمع الأحمر

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسن شاكوش وغلق المقهى بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة. العامة للتحقيق فيها.

وكان حسن شاكوش، قد نشر عبر صفحته على “فيسبوك”، اللقطات الأولى من افتتاح المقهى الذي أطلق عليه اسم “شاكوش” مصر، وحضر الافتتاح الفنان المصري عمرو دياب.

كما أظهر فيديو متداول لحظة افتتاح مقهى حسن شاكوش، وتعطل حركة السير في الشارع العام على إثر ذلك.

حسن شاكوش يخالف القانون

هذا وقد تصدر خبر إلقاء القبض على حسن شاكوش، التريند الأول عبر منصة “تويتر”، في مصر، وذلك عبر هاشتاج. ‏‎#حسن_شاكوش_يخالف_القانون، والذي عبر خلاله المغردون عن غضبهم من سلوك مطرب المهرجانات، مؤكدين أنه سيخرج قريباً.

وجاء في التعليقات: “هيشوف واسطة وبكرة يخرج والكافية يتفتح تاني، مش محتاجة يعني”.

كما وافقه آخر الرأي قائلاً: “هيدفع قرشين من الفكة بتاعته ويخرج، لكن لو غلبان تاني هيوحش أهله ملعون اللي. سمح بشهرتكم وخلاكم أصحاب ملايين، ده اسمه افتراء”.

وسخر مغرد باسم إيهاب عثمان وكتب: “خلي بنت الجيران تضمنك بقا”.

كما تصور آخر السيناريو الذي سيحدث بالتفصيل، وكتب: “يومين ويخرج ويطلع لسانه للكل معروفة”.

ورأى أسامة خواجي أن ما فعله حسن شاكوش نتيجة طبيعية حين يحصد الشهرة من لا يستحقها، وكتب. :”عيال لا فاهمين حياة ولا فاهمين قانون لقوا نفسهم مشهورين وعندهم فلوس والنتيجة هي ان كل يوم يطلع لنا واحد منهم بمشكلة او فضيحة. او بعمل مسىء للاخلاق. لازم نشيل من عقولنا إن اي فنان هو قدوة للناس ونعلمها للاولاد بلاش حكاية أنتم قدوة لأنها مش كدا”.

كما اقترحت عايدة حلاً على نقابة الموسيقيين وقالت: “المفروض نقابة_الموسيقيين تحجمهم اخرهم كباريه اوفندق او فرح ممنوع في الإعلام“.

بينما طالبت أخرى بإنزال أقسى عقوبة يستحقها حسن شاكوش، وكتبت: “تمني ان يطبق اقسي درجات العقوبة. علشان يبقي عبرة لكل اللي فاكر ان علشان معاه فلوس يعمل اللي هو عايزه”.

بينما اكتفى آخر بالتعليق قائلاً: “إذا كان رب البيت بالدف ضربا فشيمة اهل البيت الرقص”.

هاني شاكر

وكان الفنان المصري هاني شاكر نقيب نقابة المهن الموسيقية المصرية قد اتخذ إجراء مشروطاً على مطربي. المهرجانات، وقام بتقنين أوضاعهم باستكمال إنشاء شعبة للأداء الفني وليس شعبة مهرجانات، على أن يكون عملهم من خلال هذه. الشعبة بالحصول على تصريح سنوي، شريطة الالتزام بالمعايير الرقابية وأن الترخيص السنوي للغناء سيتم وفق لجنة الاستماع المشكّلة في النقابة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More