الرئيسية » الهدهد » مفسرة أحلام تنبأت بانقلاب الأردن قبل ساعات من وقوعه .. وتحذر دولة عربية من هجوم بيولوجي!

مفسرة أحلام تنبأت بانقلاب الأردن قبل ساعات من وقوعه .. وتحذر دولة عربية من هجوم بيولوجي!

وطن – أثارت مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها قبل يومين عن محاولة انقلاب على نظام الحكم الحالي في الأردن.

محاولة انقلاب!

وكتبت أسماء بدوي تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، يوم الجمعة الماضي: “من عالمي، عالم الرؤى والأحلام، الأردن، محاولة انقلاب على الحاكم الحالي هل تفشل؟ الله أعلم”.

وتعجب الناشطون من تحقق كلامها بعد 24 ساعة فقط من تغريدتها، حيث شهدت الأردن إحباط محاولة انقلاب فاشلة قادها الأمير حمزة بن الحسين ضد أخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني .

من غزو فضائي إلى جائحة جديدة.. هذه تنبؤات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2022

هجوم بيولوجي في دولة عربية!

وفي سياق آخر، توقعت أسماء بدوي هجوماً بيولوجياً على أحد الدول العربية.

وكتبت تحذيراً عبر “تويتر” بتغريدة قالت فيها : “عربيا التحذير من هجوم بيولوجي على أحد المطارات الهامة جدا بدولة عربية، الرؤي تواطأ معها رؤيا اخرى عن تلويث مصادر مياه من جهة خبيثة والله أعلم”.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” قد نقلت عن مسؤول مخابرات أردني قوله إن خطة الانقلاب على الملك عبد الله الثاني كانت “منظمة تنظيمًا جيدًا”. وإن المتآمرين لديهم “علاقات خارجية”.

اعتقال الأمير حمزة

وذكرت الصحيفة أنّه تم اعتقال الأمير حمزة بن الحسين إلى جانب 20 مسؤولاً في المملكة “هددوا استقرار الاردن”.

كما قالت الصحيفة إنّه تمّ وضع الأمير حمزة بن الحسين تحت الاقامة الجبرية في قصره في عمان. وسط تحقيق بشأن مؤامرة انقلاب مزعومة للاطاحة باخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني.

وشغل الأمير حمزة منصب ولي عهد الأردن لمدة أربع سنوات.

كما أوردت وكالة الأنباء الرسمية “بترا” خبر اعتقال الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين -لم تسمهم- لأسبابٍ أمنيّة. دون توضيحات

“جزء منها تحقق والجزء الاخر لم يتحقق”.. أخطر تنبؤات “الفلكيين” بخصوص السعودية

 

ونقلت عن مصدر أمني قوله إن التحقيق في الموضوع جار.

أول ظهور للأمير حمزة 

ونشر الأمير حمزة بن الحسين تسجيلا مصورا قال فيه إنه محتجز في بيته، وأن رئيس هيئة الأركان المشتركة زاره صباح السبت وحذره من الخروج، مضيفا أنه تم سحب الحرس الشخصي له ولأبنائه.

وردا على بيان هيئة الأركان الأردنية، قال الأمير حمزة بن الحسين إن ما جرى يأتي للتغطية والتشتيت عما وصفه بالتراجع الملموس في البلاد.

كما قال الأمير حمزة إنه ليس جزءا من أي مؤامرة.

وتابع: “لست الشخص المسؤول عن انهيار الحكم والفساد وعدم الكفاءة التي كانت سائدة في هيكلنا الحاكم منذ 15 إلى 20 عاما. وتزداد سوءا، ولست مسؤولا عن قلة إيمان الناس بمؤسساتهم”.


واستدرك: “بلد يسوده الخوف حيث يتعرض أي شخص ينتقد الحكومة للاعتقال من قبل الشرطة السرية (…) من المؤسف أن يعرضني انتقادي البسيط في البلاد للاحتجاز”.

قائد الجيش الأردني 

من جهته، قال قائد الجيش الأردني اللواء يوسف حنيطي،  إنه طلب من ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين التوقف عن نشاطات توظف لاستهداف أمن البلاد.

جاء ذلك في بيان نفى خلاله حنيطي ما تردد من أنباء بشأن “اعتقال” الأمير حمزة، وهو أخ غير شقيق للعاهل الأردني.

وأضاف أنه طلب منه (الأمير حمزة) التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره. في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية. واعتقل نتيجة لها الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون.

ولفت الحنيطي “أن التحقيقات مستمرة، وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح”.

كما وأكد أن “كل الإجراءات التي اتخذت تمت في إطار القانون. وبعد تحقيقات حثيثة استدعتها، وأن لا أحد فوق القانون وأن أمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبارا”.

محاولة انقلاب

ويأتي بيان قائد الجيش الأردني تعقيبا عن أنباء نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية حول فرض قيود على الأمير حمزة. نقلا عما وصفته بـ”مسؤول استخباراتي كبير في الشرق الأوسط مطلع على الأحداث”.

بالفيديو| 10 تنبؤات تحققت بالفعل للمنجم “نوستراداموس”

 

إذ قال المسؤول، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته، إنه تم “وضع الأمير حمزة تحت قيود في قصره بعمان. وسط تحقيق مستمر في مؤامرة مزعومة للإطاحة بأخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني”.

كما أفادت الصحيفة أن “هذه الخطوة جاءت في أعقاب اكتشاف ما وصفه مسؤولو القصر بأنه مؤامرة معقدة وبعيدة المدى. تضم على الأقل أحد أفراد العائلة المالكة الأردنية. وكذلك زعماء قبائل وأعضاء في المؤسسة الأمنية في البلاد”.

كما أضاف مسؤول المخابرات ذاته أنه “من المتوقع حدوث اعتقالات إضافية”. مشيرا إلى الحساسيات الأمنية المحيطة بعملية إنفاذ القانون جارية.

وأعربت دول عربية وغربية، عن تضامنها مع الأردن ودعمها لكافة الإجراءات التي يتخذها الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن بلاده.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مفسرة أحلام تنبأت بانقلاب الأردن قبل ساعات من وقوعه .. وتحذر دولة عربية من هجوم بيولوجي!”

  1. كيف محاولة انقلاب و كل الاشخاص المعتقلين ما فيهم عسكري واحد او رجل استخبارات واحد
    كيف صار المدنيون يعملون انقلاب .احترموا عقولنا قليلا
    وجايبين دجالين و نصابين حتى تقنعونا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.