الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةرياضةموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

- Advertisement -

يستعد فريق برشلونة لمواصلة عروضه وسكة انتصاراته في الدوري الإسباني. من أجل تقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو، وسط الصراع والمنافسة الشديدة مع غريمه التقليدي ريال مدريد لحسم صدارة “الليغا” الإسبانية.

كما وسيواجه الفريق الكتالوني منافسه فريق بلد الوليد مساء يوم الإثنين. على ميدان ملعب “الكامبنو”، ضمن منافسات الأسبوع ال 29 من منافسات الدوري الممتاز 2020-2021.

ويسعى فريق برشلونة الإسباني من تحقيق الفوز  والتمكن من خطف ثلاثة نقاط ثمينة على حساب منافسه بلد الوليد. لمواصلة الصراع على لقب الدوري الإسباني.

موعد المباراة بين المنافسين

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “مكة المكرمة” السعودية. وفلسطين. اليمن. العراق. لبنان سوريا. والبحرين. والكويت. ودولة قطر.

كما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت مصر. وليبيا. والسودان كما ستكون عند الساعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة

- Advertisement -

وكما ستبث المواجهة الصعبة بين كلا الفريقين. عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث. لمنافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2020-2021م.

وستنقل مجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. كما باستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

النايل سات 

حيث ستنقل مجريات أحداث اللقاء عبر قناة “beIN SPORTS HD4” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11054. ومعدّل استقطاب الموجة أفقي، ومعدّل الترميز 27500. وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2. ومعدل تردد الموجة 8psk.

كما بتردد عبر القمر الصناعي سهيل سات 11585. وبمعدّل ترميز 27500. ومعدّل تصحيح الخطأ 3/2. ومعدل تردد الموجة 8psk.

التعليق على المباراة

كما وسيعلق على أحداث مجريات اللقاء بين المنافسين المعلق المصري الرياضي علي محمد علي. العامل في شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية.

تشكيلة فريق برشلونة

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الهولندي رونالد كومان 57 عاماً بتشكيلة أساسية أمام منافسه فريق بلد الوليد الإسباني،  حيث سيكون في حراسة الألماني تير شتيغن.

وفي خط دفاع الفريق الكتالوني سيلعب كلاً من: الإسباني جوردي ألبا، واللاعب الفرنسي كليمون لونجليه، والأوروغواياني رونالد أراخو، بالإضافة إلى اللاعب الأمريكي سيرجينو دست.

أما في مركز خط الوسط سيكون كلاً من: اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، والهولندي فرينكي دي يونج.

أما في خط هجوم الفريق سيلعب الدنماركي مارتين برايثوايت، والفرنسي أنطوان جريزمان، ومواطنه عثمان ديمبيلي، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

غياب بيكيه

كما وسيغيب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه. عن تلك المواجهة أمام منافسه ريال سوسيداد. بعد تعرضه للإصابة في مواجهة فريق برشلونة أم إشبيلية.

في قمة ديربي الإسباني الشهر الماضي. وهناك احتمال متوقع بوجوده في التشكيلة بعد تلقيه التدريبات الجماعية مع فريق برشلونة.

ترتيب الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق ريال مدريد في ثاني الترتيب برصيد 63 نقطة وتقليص الفارق إلى 3 نقاط. بعد الفوز على فريق إيبار بهدفين نظيفين دون رد.

فيما جاء فريق برشلونة الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني برصيد 62 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد. وبفارق نقطة وحيدة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

إشبيلية وريال سوسيداد  في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

ترتيب فياريال في الدوري 

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً.

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 18 هدفاً.

ترتيب المغربي النصيري

كما جاء في المركز الرابع يحتل اللاعب الإسباني جيرارد مورينو مع فياريال برصيد 16هدف. بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث