“شاهد” إشبيلية يشعل منافسة الدوري بعد فوزه المثير على أتلتيكو مدريد

0

في مباراة شهدت القوة والإثارة الشديدة بين المنافسين طيلة دقائق زمن المباراة، التي جمعت فريق إشبيلية أمام المتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني. خلال منافسات الأسبوع ال 29 من الدوري الممتاز. والتي انتهت بفوز إشبيلية بهدف نظيف.

هدف إشبيلية في المباراة

وبدأت المباراة بالضغط الشديد من قبل لاعبي فريق إشبيلية على الفريق المتصدر أتلتيكو مدريد داخل أرضية الملعب.

ومنع الفريق من الوصول إلى شباك حارس المرمى المغربي ياسين بونو، الذي قدم أداء جيدًا في المباراة. كما تصدى إلى العديد من الكرات القوية باتجاه مرمى شباك فريقه.

فيما جاء هدف الفوز لفريق إشبيلية وخطف النقاط الثلاثة من المتصدر فريق أتلتيكو مدريد “البلانكوس” الذي تعثر في المباراة. في الدقيقة ال 70.

عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني “ماركوس أكونيا” 29 عاماً. برأسية رائعة على يسار حارس مرمى أتلتيكو مدريد. بعد تمريرة رائعة من الجهة اليمني.

كما وحاول فريق المتصدر أتلتيكو مدريد من ممارسة الضغط على لاعبي فريق إشبيلية. من أجل تقليص الفارق. لكن فشل في تحقيق ذلك، ليمنح فرصة لأقرب المنافسين فريق ريال مدريد وغريمه برشلونة من انتزاع صدارة الدوري واشتعال المنافسة من جديد. مع قرب حسمه. خلال الموسم الجاري 2020-2021.

ترتيب الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق ريال مدريد في ثاني الترتيب برصيد 63 نقطة وتقليص الفارق إلى 3 نقاط. بعد الفوز على فريق إيبار بهدفين نظيفين دون رد.

فيما جاء فريق برشلونة الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني برصيد 62 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد. وبفارق نقطة وحيدة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

مواصلة إشبيلية في الصعود والمنافسة

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز على متصدر الدوري فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف برصيده عند 58 نقطة في جدول الترتيب. ليشعل منافسات الدوري بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال بتيس برصيد 46 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي فريق فياريال متساويًا في عدد النقاط.

ترتيب سليتا فيغو وبلباو في الترتيب

فيما جاء في المركز السابع فريق ريال سوسيداد بفارق نقطة وحيدة مع أصحاب المركزين السابقين في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة.

كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق سليتا فيغو الإسباني برصيد 37 نقطة. كما وجاء فريق غرناطة بفارق نقطة وحيدة برصيد 36 نقطة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق أتلتيك بيلباو برصيد 35 نقطة. متساوياً بنفس النقاط مع ليفانتي الذي يحتل في المركز الحادية عشر من جدول الترتيب خلال منافسات الدوري الإسباني 2020-2021.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً. متساويًا مع اللاعب الإسباني جيرارد مورينو الذي يلعب في صفوف فريق فياريال.

ترتيب كريم بنزيما والنصيري

كما بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الرابع من الترتيب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 18 هدفاً.

بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف. مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More