“شاهد”نيمار يفقد أعصابه بعد العودة من الإصابة ويتلقى البطاقة الحمراء

0

شهدت الدقيقة الأخيرة قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بين فريق باريس سان جيرمان أمام متصدر الدوري الفرنسي ليل.

طرد نجم فريق باريس سان جيرمان، المهاجم البرازيلي “نيمار جونيور” 29 عاماً. بعد المشادات الكلامية والمد بالأيدي بين نيمار وأحد لاعبي فريق ليل الفرنسي داخل أرضية الملعب.

البطاقة الثالثة

وتلقى النجم البرازيلي نيمار. البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد اشتباكه مع المدافع البرتغالي في فريق ليل الفرنسي “تياغو ديالو” 20 عاماً، ليخرج من ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة باريس، مطرودًا بالبطاقة الحمراء.

كما وتعرض نيمار للطرد للمرة الثالثة منذ بداية عام 2020. في آخر 14 مباراة خاضها مع الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي الممتاز 2020-2021م.

تفاصيل المواجهة بين ليل وباريس سان جيرمان

كما وتلقى فريق باريس سان جيرمان الخسارة على ميدانه. أمام منافسه الذي اعتلى صدارة الدوري من جديد بهدف نظيف دون رد بعد المنافسة الجديدة والقوة بين المنافسين باريس سان جيرمان “البي أس جي” ومنافسه المتصدر مؤقتًا ليل الفرنسي. ضمن منافسات الأسبوع ال31 من الدوري الممتاز “ليغ”.

هدف الفوز

وأحرز هدف المباراة المهاجم الكندي في صفوف فيل ليل الفرنسي “جوناثان ديفيد” 21 عاماً، في شباك مرمى أصحاب الأرض باريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة ال20 من زمن الشوط الأول من المباراة. لينتهي منتصف اللقاء بتقدم المنافس الضيف بهدف نظيف دون رد.

إهدار الفرص

كما وحاول فريق باريس سان جيرمان العودة إلى مجريات أحداث اللقاء مع مجريات الشوط الثاني. مع إهداره العديد من الفرص باتجاه شباك مرمى فريق ليل الفرنسي.

لكنه فشل في تسجيل أي من الأهداف. ليخسر ثلاثة نقاط بذلك الهدف. مع انتزاع صدارة الدوري والتربع عليه منه. ليعود من جديد فريق ليل إلى الصدارة بفارق نقاط هذه المباراة الثلاثية بين الفريقين.

توقف المحادثات

وكشفت شبكة “Diari ARA” الإسبانية. عن إيقاف محادثات اللاعب البرازيلي “نيمار”، مع إدارة فريق باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده. كما أنه يفكر في العودة إلى فريق برشلونة الإسباني.

إبلاغ لابورتا

وقد أبلغ اللاعب نيمار رئيس فريق برشلونة الإسباني “خوان لابورتا”. بالرغبة في العودة للبارسا. والاستعداد للتأقلم مع الوضع الاقتصادي الذي يعاني ويمر فيه الفريق على الصعيد المالي في الآونة الأخيرة.

عدم التجديد

كما أن اللاعب قد قرر عدم تجديد عقده مع إدارة فريق باريس سان جيرمان وتوقف المحادثات. لأنه علم أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني. ولن يترك البارسا وسيبقى في فريقه الكتالوني الإسباني.

ترتيب الدوري الفرنسي

وعاد فريق ليل الفرنسي للصدارة مجددًا بعد الفوز على باريس سان جيرمان برصيد 66 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق باريس سان جيرمان “الباريسي” برصيد 63 نقطة.

صعود موناكو 

أما في المركز الثالث جاء فريق موناكو الفرنسي برصيد 62 نقطة بفارق نقطة وحيدة مع فريق باريس سان جيرمان، وفي المركز الخامس فريق أولمبيك ليون برصيد 61 نقطة.

كما وجاء فريق لنس الفرنسي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 49 نقطة.

ترتيب مارسيليا ورين في الدوري

وفي المركز السادس يحتل فريق أولمبيك مارسيليا في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السابع والثامن رين ومونبلييه برصيد 44 نقطة.

أما في المركز التاسع يأتي فريق ميتز برصيد 42 نقطة، فيما يحتل في المركز العاشر من الترتيب جاء فريق أنجيه برصيد 39 نقطة من ترتيب منافسات الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

هدافي الدوري الفرنسي

ويتربع على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم اللاعب “كيليان مبامي” 22 عاماً. مهاجم فريق باريس سان جيرمان برصيد 20 هدفاً.

ويأتي في ثاني الترتيب اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية ” وسام بن يدر” 30 عاماً. مع فريق موناكو الفرنسي برصيد 15 هدفاً.

الهولندي ديباي وفولاند في الترتيب

بينما جاء اللاعب الهولندي ” ممفيس ديباي” 27 عاماً، في المركز الثالث المهاجم في فريق ليون الفرنسي برصيد 14 هدفاً.متساوياً بعدد الأهداف مع زميله في الفريق اللاعب الألماني ” كيفن فولاند”.

كما وجاء في رابع ترتيب هدافي الدوري خلال منافسات الدوري الفرنسي 2020-2021م. بولاي ديا برصيد 13 هدفاً. أما في المركز الخامس توكو إكامبي برصيد 12 هدفاً.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More