ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في شباك أرسنال

0

في مباراة شهدت القوة والإثارة في قمة الدوري ال 30 من الدوري الإنجليزي بين حامل اللقب السابق ليفربول ومنافسه أرسنال. والتي انتهت بثلاثية نظيفة دون رد.

مع تألق متصدر الدوري “البريميرليج” النجم المصري في نادي ليفربول محمد صلاح بعد نجاحه في تسجيل هدف وصنع آخر في المباراة. لينفرد في صدارة ترتيب هدافي الدوري، خلال منافسات الموسم الجاري 2020-2021.

هدفي المهاري جوتا

كما ونجح المهاجم البرتغالي في فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدفين خلال مباراته المثيرة أمام منافسه أرسنال في الدقيقتين ال 64 وال 82 من عمر زمن اللقاء في شباك الضيف فريق أرسنال.

هدف صلاح

وأحرز النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في مباراته أمام أرسنال. هدفه من بين أقدام حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي في الدقيقة ال 68 بطريقة رائعة.

كما صنع صدف المهاجم البرتغالي جوتا الأول بعد عرضية جميلة من الجهة اليمني. لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول “الريدز” والصعود في ترتيب منافسات الدوري الممتاز.

مواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ليفربول في يوم الثلاثاء القادم السادس من شهر إبريل الجاري. أمام فريق ريال مدريد الإسباني في مواجهة صعبة وقوية وتحمل في طيتها القوة والإثارة بين الفريقين، في مباراة ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

كما ونجح الفريق المنافس ريال مدريد يوم أمس السبت من تحقيق الفوز على إيبار بهدفين نظيفين دون رد. في مواصلة سكة الانتصارات في منافسات الدوري الإسباني.

وتقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط. في انتظار مباراة غريمه التقليدي برشلونة يوم الإثنين أمام فريق بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة ال 29 من دوري “الليغا” الممتاز.

غياب راموس عن المواجهة

حيث من المقرر أن يغيب لمدة شهر واحد على الأقل. ليغيب عن المواجهات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ليفربول الإنجليزي في يوم السادس من شهر إبريل/ نيسان الجاري. وكذلك الإياب في ال14 من الشهر ذاته.

رد الاعتبار

كما سيغيب عن قمة “الكلاسيكو” الإسباني ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز “الليغا”. أمام غريمه التقليدي برشلونة في ال10 من شهر إبريل/ نيسان الجاري. في مباراة ستشهد القوة والإثارة. وكذلك رد الاعتبار لفريق الكتالوني الإسباني.

تغريده راموس

كما وأعرب قائد فريق ريال مدريد الإسباني “راموس” عن حزنه الشديد. بسبب غيابه عن صفوف الملكي الإسباني. في وقت يحتاج الفريق إليه خلال الفترة المقبلة. في مواجهات قوية للفريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وغرد اللاعب الإسباني “سيرجيو راموس” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، قائلاً: “” مررت بفترة صعبة جدًا لبضعة أسابيع”.

وأردف: ” ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام، ولكن في كرة القدم كما هو في الحياة يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا، بالأمس بعد المباراة مع منتخب إسبانيا كنت أتدرب على أرض الملعب ولاحظت وجود إصابة في ساقي اليسرى”.

كما وأردف، “خضعت اليوم للاختبار وتم التأكد من إصابتي بإصابة عضلية. كما كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات شديدة الأهمية التي ستحدد موسمنا وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلونها لي على أرض الميدان مع الفريق”.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويحتل النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 18هدفًا.

بفارق هدف مع مهاجم فريق توتنهام هاري كين الذي يحتل في المركز الثاني برصيد 17 هدفًا. خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2020-2021م. الذي يحتل المركز الثاني.

وبفارق هدف وحيد. يأتي في المركز الثالث لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

فيما جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في ثالث الترتيب برصيد 14 هدفاً. بفارق هدف عن مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق “السيبرز” الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي

وينفرد في حسم الدوري الإنجليزي فريق المان سيتي ترتيب الدوري ” البريميرليج” برصيد 74 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين. فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود ليفربول في الترتيب

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة، أما في المركز الخامس فريق ليفربول برصيد 49 نقطة. متساويًا مع فريق وست هام بنفس النقاط في المركز السادس من جدول الترتيب. وجاء فريق توتنهام في المركز السابع برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة وحيد مع وست هام.

كما جاء فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 46 نقطة. أما في المركز التاسع جاء فريق أرسنال برصيد 42 نقطة من ترتيب الدوري.

وفي المركز العاشر يأتي فريق ليدز متساويًا مع أرسنال الذي تلقى الخسارة الثقيلة أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More