الإعصار هاري كين يرد على صلاح بالثنائية ليتربع على صدارة هدافي الدوري

0

يواصل اللاعب الإنجليزي هاري كين 27 عاماً، سكة الانتصارات والتألق في دوري “البريميرليج” الممتاز خلال الموسم الجاري مع فريق توتنهام.

متخطيًا النجم المصري الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في رصيد الأهداف. بعد الثنائية التي سددها في شباك نيوكاسل يونايتد.

كما بات هداف فريق توتنهام “السيبرز”، أكثر من سجل وصنع في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021.

قائمة الهدافين وصانعي الأهداف

ويعتبر اللاعب الوحيد الذي يتصدر قائمة الهدافين. وكذلك صانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى. كما وساهم في 49 هدفًا في 49 مباراة هذا الموسم. في كل البطولات التي شارك فيها مع فريق توتنهام.

مباراة توتنهام ونيوكاسل

كما تعادل فريق توتنهام الإنجليزي مع منافسه نيوكاسل يونايتد بهدفين لكل منهما. حيث أحرز الهدف الأول المهاجم البرازيلي في صفوف فريق نيوكاسل يونايتد ” جويلاينتون كاسيو دي ليرا” 24 عامًا في الدقيقة ال28 من عمر زمن المباراة.

فيما قلص الفريق المنافس توتنهام عن طريق المهاجم الإنجليزي هاري كين بعد هجمة مرتدة سريعة للفريق في الدقيقة ال30.

كما في غضون دقائق أضاف ذات اللاعب الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ال34. لينتهي منتصف الشوط الأول بتقدم توتنهام على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين.

هدف العودة

ومع مجريات الشوط الثاني الذي شهد السيطرة بين الفريقين والضغط داخل أرضية الملعب، وكذلك إهدار الفرص الكثيرة من فريق توتنهام باتجاه مرمى منافسه نيوكاسل.

لينجح فريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة ال85 من تسجيل هدف التعادل، عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي ” جوزيف ويلوك” 21 عامًا. وفرض نتيجة التعادل على فريق توتنهام ضمن منافسات الجولة ال30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري اللاعب الإنجليزي هاري كين مع فريق توتنهام الإنجليزي برصيد 19هدفًا.

فيما جاء نجم فريق ليفربول “الريدز” المصري محمد صلاح في المركز الثاني من الترتيب برصيد 18 هدفًا بفارق هدف وحيد بين المنافسين على صراع الترتيب.

البرتغالي فيرنانديش مع المان يونايتد

كما وجاء في المركز الثالث من ترتيب الدوري لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد البرتغالي ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً. بفارق هدفين مع النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في المركز الرابع من الترتيب برصيد 14 هدفاً.

أما في المركز الخامس جاء مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق توتنهام “السيبرز” برصيد 13 هدفًا بفارق نقطة وحيدة عن اللاعب ليوين مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وينفرد في حسم لقب الدوري الإنجليزي فريق المان سيتي ترتيب الدوري ” البريميرليج” برصيد 74 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 60 نقطة.

بعد فوزه على فريق برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد. بفارق أربع نقاط عن منافسه فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود ليفربول في الترتيب

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة، أما في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 49 نقطة. متساويًا مع أصحاب المركز السادس والسابع توتنهام ووست هام بنفس النقاط.

كما جاء فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 46 نقطة. أما في المركز التاسع جاء فريق أستون فيلا برصيد 44 نقطة من ترتيب الدوري الممتاز.

وفي المركز العاشر يأتي فريق أرسنال الذي تلقى الخسارة الثقيلة. أمام فريق ليفربول الإنجليزي “الريدز” بثلاثية نظيفة دون رد في مباراته الأخيرة متساويًا مع فريق ليدز برصيد 42 نقطة، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More