خبر وفاة انتصار الشراح يثير غضب زوجها واعلامية كويتية تكشف التفاصيل

0

نفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وفاة مواطنتها الفنانة انتصار الشراح، وذلك بعد انتشار أنباء حول تدهور حالتها الصحية.

حالة انتصار الشراح الصحية

وكتبت مي العيدان في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، تابعتها “وطن”، وقالت فيها: “أنفي جملة. و تفصيلا إشاعة وفاة الفنانة الكبيرة انتصار الشراح”.

وشرحت مي العيدان الحالة الصحية لانتصار الشراح قائلة: “الفنانة انتصار الشراح مازالت تحيا بيننا، الله يشافيها. ويعافيها وتتلقى العلاج في العناية المركزة في مستشفى الأميري، والأطباء هناك لم يقصروا بحقها وهي تتجاوب للعلاج نتيجة بكتيريا الدم. و اليوم قاموا الأطباء بسحب الماء الزايد في جسمها”.

وتابعت: “بإذن الله ينتهي علاجها و تخرج من العناية المركزه و يتم شفاءها، ادعولها ان الله يشافيها وتصوم. معنا رمضان يا من قلت لشيء كن فيكون يامن تكسو العظام وهي رميم ادعولها بدل ما تطلعون عليها إشاعات وتفزعون قلوب عائلتها ومحبيها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

زوج انتصار الشراح غاضب

وسبق أن أكد مازن التميمي، زوج الشراح أنها لا تزال في العناية المركزة، ولم تنتقل إلى غرفة بالمستشفى. وما زالت تحت الملاحظة.

وقال التميمي في تصريحات لصحيفة “الراي” الكويتية: “هناك تداولاً للإشاعات بشكل كبير ومزعج، من داخل. وخارج الكويت عن الحالة الصحية للفنانة انتصارالشراح، ما أدى إلى توترنا وإزعاجنا بشكل كبير”.

وطالب زوج انتصار الشراح أن يتوقف مطلقوا الإشاعات عن ذلك، مضيفاً: “أرجوكم بسكم إشاعات لأننا في حالة يرثى لها. وما أقدر أرد على كل الاتصالات التي انهالت عليّ منذ الصباح”.

انتصار الشراح في العناية المركزة

وكانت انتصار قد أدخلت قبل أسبوع إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الاميري في الكويت بعد تعرضها. لنقص بالأكسجين و بكتيريا بالدم.

وكشفت مي العيدان ذلك حينها، وطلبت من متابعيها الدعاء للفنانة انتصار الشراح.

وكتبت العيدان في تغريدة:”دعواتكم للفنانه الكبيره انتصار الشراح حيث ترقد بالعنايه المركزه بمستشفى الاميري. بعد تعرضها لنقص بالأكسجين و بكتيريا بالدم. دعواتكم ياجماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء. . اللهم شافها و عافها وأجرها وأرجعها لاهلها و اولادها ومحبيها بكامل عافيتها”.

عارض صحي قبل اشهر

وفي نوفمبر الماضي 2020 تعرضت الفنانة الكويتية الشراح، لحادث صحي عارض، ودخلت على إثره إلى غرفة العنایة المركزة في المستشفى الأمیري بالكویت، إثر مضاعفات إصابتھا، نتیجة إجرائھا عملیة جراحیة لاستئصال تقرحات في الأمعاء.

وتعاني الفنانة أساسا من مشاكل في الكلى، وتعاني من الضغط والسكري، وهو ما أثّر علیھا بعد العملیة، ولھذا تم نقلھا إلى غرفة العنایة المركزة.

وكانت انتشرت شائعات عن وفاة الفنانة الشراح بعد مضاعفات العملية الجراحية التي اجرتها لاستئصال تقرحات في الأمعاء.

وفي حينه، خرج زميلها الفنان الكويتي طارق العلي ليؤكد قطعاً أن تلك الانباء مجرد شائعات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More