بعد الراقصة شمس.. فنانة مصرية شهيرة تفضح سعد الصغير وتكشف زواجها منه

0

فجرت الفنانة المصرية بيرلنتي عامر، مفاجأة ثقيلة حين كشفت عن زواجها من مواطنها المطرب سعد الصغير.

زواج سعد الصغير وبيرلنتي عامر

ونشرت بيرلنتي عامر فيديو عبر صفحتها على “فيسبوك”، لسعد وهو يوجه لها رسالة تهنئة بعيد ميلادها. مشيرة إلى تعرضها لهجوم حاد من قبل زوجة سعد الأولى.

ويقول سعد في رسالته لبيرلنتي عامر: “برلنتي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر بقولك. كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي، أنتي وش السعد عليا أنتي. كل الدنيا ليا، حبيبتي أم أدهم”.

وأرفقت بيرلنتي الفيديو بتعليق قالت فيه: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها. طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب. جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

سعد الصغير وزوجته الأولى

من جهته، نشر الصغير صورته مع زوجته الأولى عبر صفحته على انستجرام، وأرفقها بتعليق: “زوجتي. وحبيتي وعشره العمر كل سنه وانتي بخير وبصحه وبسلامه بمناسبه عيد ميلادك ودايمآ معا طول العمر وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب “.

وقالت بيرلنتي عامر في تصريحات لوسائل إعلامية، إن زواجها من سعد الصغير جاء بعد حب استمر عامين. نتج بعدها الزواج في شهر فبراير الماضي.

وقالت: “الجميع يعلم زواجي من سعد وهو إنسان طيب وأولادي من زوجي الأول يعشقونه لأنه بالفعل يتعامل. معهم مثل الأب، ويتواجد معي فى شقة الزوجية بمنطقة حدائق الأهرام”.

وأشارت برلنتي عامر إلى أنها تعرضت لشتائم من أقارب ضرتها، مضيفة: “لم أفعل شيئاً خاطئاً، فقد تزوجته. على سنة الله ورسوله”.

تقبيل قدم الراقصة شمس

وأثار سعد الصغير الجدل قبل أيام حين أكد أن تقبيله لقدم الراقصة شمس في مطعم عام كان حقيقياً. وليس ”مفبركا“ كما قال سابقاً.

وقال سعد في مقابلة أجراها الإعلامي العراقي نزار الفارس إن ”المشروب“ الذي طلبته له الراقصة شمس كان به شيء يغيب الوعي واصفاً إياه بأنه “مشروب غير طبيعي”.

وكانت الراقصة شمس كشفت عن زواجها من سعد، لكن الأخير نفى الأمر أكثر من مرة.

قصة زواج سعد والراقصة شمس

وفي أحد البرامج اعترف سعد بالزواج، وأنه كان سرا، بسبب خلافات وحتى لا تغضب زوجته الأولى.

وخرجت شمس بعدها لتؤكد أن سعد أرغمها على إجهاض جنينها، ما سبب لها مشاكل، واضطرت إلى كفالة طفلة. بعد رفض دار الأيتام التبني، لكونها راقصة.

وعادت شمس واتهمت سعد بالتعدي عليها بواسطة بلطجية، وبعد الصلح بينهما، تم إخلاء سبيلهما من النيابة.

مرة أخرى في عام 2016، ظهرت شمس وهي تستغيث لإنقاذها.

ونشرت الراقصة تسجيلات وفيديوهات لـ”الصغير”، على فيسبوك، ليرد عليها بأنها تبتزه بعد أن أنفق عليها مليوني جنيه، وصورته دون أن يعلم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More