هل بات هالاند على أعتاب الرحيل عن دورتموند والانتقال إلى فريق جديد ؟!

0

بدأت الصراع بين الأندية الأوروبية من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند 20 عاماً. هداف فريق بورسيا دورتموند الألماني.

 وزيارات مكوكية لوالده ووكيل أعماله إلى برشلونة وريال مدريد لتفاوض معهم، من أجل التعاقد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، يوم أمس الخميس. عن مفاجئة زيارة والد هالاند ووكيل أعماله. إلى مدينة برشلونة للجلوس مع رئيس النادي خوان لابورتا من أجل التفاوض معه.

بناء على الطلب

وتبع كذلك زيارة أخرى إلى نادي ريال مدريد والجلوس مع رئيس النادي “فلورنتينو بيريز”، بناءً على طلبهما من أجل معرفة مطالب نادي دورتموند المالية للتخلي عن اللاعب النرويجي هالاند. ووضعه في السوق  والعروض المقدمة له.

كما وبينت الصحيفة الإسبانية، بأن الهدف من الزيارة. كان من أجل افتتاح المفاوضات مع رئيس برشلونة لابورتا. وغريمه التقليدي ريال مدريد “بيريز” من أجل التعاقد معه. في موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

رد نادي دوتموند

وعلى الرغم من الزيارات المفاجئة لوالد هالاند ووكليه إلى برشلونة وريال مدريد. إلا أن نادي بورسيا دوتموند الألماني رد على تلك الأنباء على لسان المدير الرياضي في النادي “مايكل زورك” في تصريح صحفي، قائلاً: ” تحدثت مع وكيل أعمال النرويجي هالاند مينو رايولا وأخبرته بنوايانا بوضوح شديد تجاه اللاعب”.

وكما وأردف، “نحن نخطط لبقاء هالاند معنا لفترة طويلة. لا يجب التعليق على الشائعات بشكل مستمر، كما أراه في دورتموند لفترة طويلة جدا”.

عقده هالاند مع دوتموند

فيما يرتبط اللاعب النرويجي هالاند الذي أخذ الصدى الواسع عبر وسائل الاعلام والصحف العالمية. بعد تألقه في الدوري الألماني مع الفريق. بعقد إلى 2024.

 كما أنه في حال رحيله عن النادي الألماني. فإنه سيدر دخلاً كبيرًا عل صفوف ناديه السابق. الذي يعاني من أزمة مالية جراء تفشي وباء فيروس كورونا كباقي الأندية الأوروبية. وقد سجل اللاعب النرويجي 21 هدفاً في صفوف الفريق. خلال منافسات الدوري الألماني الجاري.

لابورتا والعين على هالاند

كما وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في وقت سابق، بأن الرئيس الجديد لبرشلونة “لابورتا”. يرغب في التعاقد مع اللاعب النرويجي “إيرلينج هالاند” 20 عاماً. هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني. رغم تمسك الفريق به.

كما عرضته بمبلغ خيالي في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها النوادي الأوروبية في ظل فيروس كورونا حيث وصل مبلغ 180مليون يورو.

عقد صفقة مهمة

 كما وأوضحت صحيفة “ABC” الإسبانية، بأن إدارة ريال مدريد ستقدم على خطوة قاسية من أجل دعم خط هجوم فريقها.

تتمثل في بيع عدد كبير من لاعبيه قبل أن يكون قادرًا على عقد صفقة رائعة في الصيف المقبل، بهدف التخطيط لمستقبل رؤية فريق ريال مدريد الإسباني.

وأردفت الصحيفة، قائلة: ” ريال مدريد يخطط للتعاقد مع واحد من الثنائي، نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي 22عاماً، أو هداف بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينع هالاند 20 عاماً”. رغم المبالغ الخالية لكلا اللاعبين في السوق والتي تجاوزت 170 مليون يورو.

شراء مبابي وهالاند

واستكملت، ” فريق الملكي الإسباني بحاجة إلى 200 مليون يورو لشراء النجمين هالاند أو مبابي، ولكن قبل إتمام أي صفقة، سيتعين على “الميرينغي” بيع بعض من لاعبيه لتوفير المبلغ المطلوب. خلال الفترة المقبلة”.

هالاند والرسالة المبطنة

 بينما وسبق للاعب النرويجي هالاند 20 عاماً، بقيامه بإرسال عدد من الرسائل المبطنة لمسؤولي ريال مدريد، للإشارة إلى رغبته بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى صفوف فريقه، على الرغم من أن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي دورتموند الألماني حتى العام 2023 المقبل.

كما وأشارت التقارير الإسبانية، بأن عقده مع الفريق الألماني يوجد ضمن بنوده عقده شرط جزائي مع دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، لكنه لم يتم تفعيله قبل صيف عام 2022.

هدافي الدوري الألماني

ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري أسطورة الكرة البولندية مسجل الأرقام القياسية روبرت ليفدوفسكي برصيد 35 هدافاً. مع الفريق المتصدر البايرن ميونيخ.

كما وجاء في المرتبة الثانية من الترتيب أندريه سيلفا الذي يلعب في صفوف فريق فرانكفورت برصيد 21 هدفاً. متساوياً مع صاحب المركز الثالث اللاعب النرويجي هالاند في صفوف دوتموند.

بينما في المركز الرابع من الترتيب فوتر فيغورست مع فريق فولفسبورغ برصيد 17 هدفاً. كما وجاء في المركز الخامس من الترتيب اندريج كراماريتش مع فريق هوفنهايم برصيد 14 هدفاً.

الدوري الألماني

كما ويحتل فريق بوروسيا دورتموند الألماني في خامس جدول ترتيب الدوري الألماني للموسم الجاري برصيد 43 نقطة. بفارق كبير عن حامل اللقب السابق البايرن ميونيخ “البافاري” الذي يتربع على صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More