الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يستضيف حامل اللقب السابق ريال مدريد منافسه إيبار. مباراة هامة لتحدد مصيره على ميدانه، من أجل مواصلة سكة الانتصارات وتقليص الفارق مع متصدر قمة الدوري “الليغا” فريق أتلتيكو مدريد. ضمن منافسات الأسبوع ال 29 من الدوري الممتاز.

كما ويدخل فريق ريال مدريد لمواجهة إيبار في الدوري. في إطار استعداده لخوض مباراة القوية مع فريق ليفربول الإنجليزي “الريدز”، في منافسات دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين كلا المنافسين في تمام الساعة الخامسة والربع مساء يوم السبت على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو”. بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”. وفلسطين. ولبنان. وسوريا. والعراق. واليمن. والكويت. وقطر.

كما ستكون بتوقيت مصر “القاهرة” عند الساعة الرابعة والربع مساءً. وكذلك السودان. وليبيا. كما عند الساعة الثالثة والربع بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة

وستبث المباراة عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق النشر لبث مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وستنقل عبر قناة ” beIN SPORTS HD 1″ بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على اللقاء بين فريق ريال مدريد الإسباني أمام منافسه إيبار المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف. الذي يعمل في شبكة قنوات ” بي أن سبورت” القطرية.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيعتمد المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان 48 عاماً، في ظل الغيابات المهمة في مساندة ودعم الفريق، حيث سيتغيب عن المباراة كلاً من: المهاجم البلجيكي إيدين هازارد وقائد الفريق الإسباني “سيريجو راموس” بسبب الإصابة.

ليعتمد المدرب على تشكيلة مكونة من: في مركز حراسة المرمى النجم البلجيكي تيبو كورتوا، وفي خط مركز الدفاع سيلعب كلاً من: الفرنسي فيرلاند ميندي، والفرنسي رافائيل فاران، إلى جانب إشراك اللاعب الإسباني ألفارو أودريوزولا.

أما في مركز خط الوسط سيلعب الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، والكرواتي لوكا مودريتش، بينما سيلعب في خط هجوم الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو.

عودة كرفخال

كما وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية في وست سابق . بأن لاعب الظهير الأيمن في صفوف حامل اللقب السابق فريق ريال مدريد الإسباني. يستعد للعودة. خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن اللاعب الإسباني داني كرفخال 29 عاماً. من المقرر أن يخوض أولى مباراته في الدوري الإسباني مع الفريق في مواجهة منافسه إيبار ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات “الليغا” الإسبانية. في الثالث من شهر إبريل/ نيسان القادم.

تشكيلة إيبار 

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق إيبار “خوسيه لويس” 60 عاماً. في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد، على هذه التشكيلة الأساسية. حيث سيكون فر حراسة المرمى دميتروفيتش.

بينما سيكون في خط دفاع الفريق كلاً من اللاعبين: أليخاندرو بوزو. أوليفيرا . أنايتز أربيا. رافا.

كما سيكون في خط الوسط الثنائي: ألفاريز. ديوب. وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على اللاعب براين جيل. داني جارسيا. كيفين رودريجيز كيكي

  ترتيب الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق برشلونة في ثاني الترتيب برصيد 62 نقطة وتقليص الفارق إلى 4 نقاط. بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

فيما جاء فريق ريال مدريد الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني بعد تحقيقه الفوز على سيلتا فيغو برصيد 60 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

إشبيلية وريال سوسيداد  في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً.

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 17 هدفاً.

ترتيب المغربي النصيري

كما جاء في المركز الرابع يحتل اللاعب الإسباني جيرارد مورينو مع فياريال برصيد 16هدف. بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.