شاهد كيف لقنّت فتاة سعودية متحرشاً بها درساً لن ينساه .. وهذا ما حدث وأثار الجدل!

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفتاة سعودية تضطر لاستخدام الحذاء لإبعاد أحد المتحرشين عنها.

“اغرب عن وجهي”!

وتظهر الفتاة بالفيديو الذي تابعته “وطن”، وهي تمسك بحذائها وتصرخ على الشاب الذي قرر أن يفر هارباً، وتقول: “أرميك يعني بالحذاء، ابتعد، ابتعد أفضل لك، اغرب عن وجهي، مريض، ناس ما تنعطى وجه”.

وأثار الفيديو جدلاً بين المغردين، فمنهم من رأى أن الشاب يستحق ما حدث له، ومنهم من انتقد خشونة الفتاة في التصرف، وقيامها بتصوير المتحرش، وجاء في التعليقات: “يفترض يرفع عليها قضية. تضربه وتصوره”.

وانتقد آخر تصوير المتحرش، وكتب: “الناس صايرة همها الاول والاخير في كل شي يصير انها توثق وتصور، بس للامانه عجبتني فيه يستاهل من دور الذل يلقاه”.

أنثى داخل رجل

وأشاد آخر بشخصية الفتاة، وكتب: ” هذه لو تمشي في الشارع ماحد تجرأ وتحرش فيها من اللسان والقوة اللي فيها، انثى داخل رجل”.

بينما شكك آخر بصحة الموقف، وقال: “واضح تمثيلية سامجة”.

وهاجم آخر مظهر الفتاة واتهمها باستدعاء المتحرش بسبب شكلها، قائلاً: “تروح لأماكن مشبوهه وبلباس نص كم وعباية الله أعلم فيها ووجه كاشف اكيد سيأتيكي مثل هالأشكال لانك انتي اللي قلتي لهم تعالو من خلال مظهرك”.

متحرش الطائف

وسبق أن وثقت فتاة سعودية أيضاً لحظة تحرش رجل ملتحي بها وبصديقتها. وذلك في مدينة الطائف التابعة لمنطقة مكة المكرمة بالسعودية.

وظهر الرجل الملتحي بالفيديو الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع، وهو يرتدي الثوب دون شماغ أو عقال.

ويقترب المتحرش من الفتاتين، فتسأله إحداهما عما يريده، فيجيب: “لا أريد شيء، أريد أن أتحدث فقط”، فتهدده إحداهما بالشرطة.

وعلقت الفتاة على الفيديو، بأن المتحرش قام بملاحقتهما إلى أن وصلتا إلى مكان مهجور، فأمسك جزءاً حساساً في جسدها. وأمسك يد صديقتها وقام بتقبيلها، بحسب ادعائها.

وتصدر آنذاك هاشتاج #متحرش_الطايف منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، طالب خلاله المغردون. سرعة القبض عليه، بينما رجح معظمهم أن المتحرش لم يكن في وضع طبيعي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More