شاهد كيف ولماذا تنكرت جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي خلال رحلة بالطائرة!

0

تنكرت السيدة الأولى في الولايات المتحدة، جيل بايدن، زوجة الرئيس الامريكي جو بايدن، بزي مضيفة طيران وذلك لتوزيع المثلجات على ركاب كانوا يرافقونها في رحلة بالطائرة. وذلك في إطار “الاحتفال” بمزحة الأول من أبريل “كذبة نيسان”.

جيل بايدن والكمامة السوداء

وأظهرت صوراً رصدتها “وطن”، تسلّم أفراد الطاقم وعناصر الاستخبارات والصحفيون قطع المثلجات من امرأة سمراء قصيرة الشعر.

وكانت جيل بايدن تضع كمامة سوداء وشارة تحمل اسم “جازمين” جالت بينهم في ممرات الطائرة التي كانت عائدة بها إلى واشنطن بعد زيارة لولاية كاليفورنيا.

وبعد خمس دقائق، أطلت “جازمين” مجددا على الصحفيين، وخلعت شعرها المستعار، وكشفت لهم هويتها الحقيقية، معلنة لهم: “إنها كذبة نيسان/أبريل”!.

خدعت الصحفيين

كما واعترف الصحفيون الذين رووا وقائع مزحة جيل بايدن بأن تنكرها انطلى عليهم، معزّين أنفسهم بأن أفراد فريقها حتى لم يتعرفوا عليها، وذلك وفق ما ذكرت “فرانس برس”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ جيل بايدن بها الركاب على طائرة، فعندما كان زوجها نائبا لرئيس الولايات المتحدة. دخلت إحدى مقصورات الطائرة الرئاسية “إير فورس وان”. وصرخت بوجه أول شخص فتح بابها.

شكر للجنود الأمريكيين

وفي وقت سابق، فاجأت جيل زوجة جو بايدن الرئيس الامريكي، الحرس الوطني في مبنى الكابيتول، بسلال من البسكويت والشوكولاتة.

وعبرت جيل زوجة جو بايدن عن شكرها للجنود الأمريكيين؛ لحفاظهم على سلامتها، وسلامة عائلتها. خلال حفل تنصيب زوجها رئيساً للولايات المتحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=QpuizetX0xU

وقالت للجنود: “أريد فقط أن أنقل شكر الرئيس بايدن وجميع أفراد عائلة بايدن بأكملها وأرسل لكم البيت الأبيض بعض البسكويت ورقائق الشوكولاتة”.

وحسب جيل، فإن نجلها الراحل “بو” كان عضواً في الحرس الوطني الأمريكي.

وأمضى “بو” عاماً في العراق، قبل أن يتوفى بسرطان المخ في عام 2015، عن عمر يناهز 46 عاماً.

كما وقالت، إن السلال كانت بمثابة شكر صغير لأفراد الحرس، لمغادرتهم ولاياتهم ومجيئهم إلى عاصمة الأمة.

كما أن جيل بايدن تعمل كأستاذة اللغة الإنجليزية في كلية مجتمع فرجينيا الشمالية، وحاصلة على أربع شهادات جامعية.

حياتها الشخصية

ولدت جيل جاكبز في يونيو/حزيران من عام 1951 في ولاية نيو جيرسي الأمريكية. وكانت الابنة الأكبر من ضمن خمس شقيقات، ونشأت في ضاحية ويلو غروف في فيلاديلفيا.

وكان قد سبق لها الزواج من زميلها السابق لاعب كرة القدم بيل ستيفينسون.

كما أن جو بايدن كان قد خسر زوجته الأولى وابنته، التي كانت في عمر السنة، في حادث سيارة عام 1972، في حين نجا ولداه، بيو وهنتر، في ذاك الحادث.

وتقول جيل إنها عام 1975 تعرفت على جو عن طريق أخيها، وكان هو في ذلك الوقت سيناتورا في حين كانت هي لا تزال في الجامعة، علما أنه يكبرها بتسع سنوات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More