ابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل بفيديو رقص بملابس جريئة كشفت صدرها!!

0

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعيّ مقطع فيديو تم تسجيله ونشره سابقاً لــ”ملك” ابنة الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي وهي ترقص مرتديةً ملابس جريئة.

وتعرّضت ملك رانيا فريد شوقي بسبب الفيديو لهجوم واسع من المتابعين .

واعتبر ناشطون أن ابنة الفنانة المصرية تخطت بذلك الحدود وأنه كان بإمكانها الظهور بإطلالة أكثر احتشاماً.

وفي المقابل، قارن بعضهم بينها وبين والدتها ورأوا أنها تشبهها كثيراً.

وملك هي ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي من زوجها الدكتور عاطف عوض مصمّم الرقصات وعميد معهد الباليه في أكاديمية الفنون، ولها شقيقة تدعى فريدة.

وهي تعمل في مجال عروض الأزياء كموديل لإحدى المجلات وتحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها عبر “إنستغرام” أكثر من 57 ألفاً.

رانيا فريد شوقي في “ولاد ناس”

وتشارك رانيا في مسلسل “ولاد ناس”، والذي انطلق تصويره مؤخرا ليشارك في موسم العرض برمضان المقبل.

وأضافت أنها تجسد في مسلسل “ولاد ناس” دور زوجة لمحام يقوم بدوره الفنان أحمد وفيق وهي أم أيضا لولد وبنت.

ومن خلال الأحداث نري طريقة التربية وآثارها. مشيرة إلى أنه من الصعب الحديث عن عمل اجتماعي مثل هذا لأنه مبني على علاقات متشابكة.

“ضربة معلم”

وعن نجاح مسلسلها “ضربة معلم” الذي عرض مؤخرا قالت إن معظم الأعمال التي تنجح خارج موسم رمضان هي أعمال اجتماعية ومنها “ضربة معلم”.

وتتناول “ضربة معلم” قصة صعود، جابر العامل البسيط لكن يصعد اجتماعيا بالعمل وبجهده، وهذا النوع يفضله الجمهور الذي يريد أن يرى قصصا اجتماعية من الواقع الذي يعيشونه، لأن الأعمال التي تعرض في التليفزيون لها وضع خاص.

فالسينما يذهب لها الجمهور باختياره ويقطع تذكرة للفيلم الذي يريده.لكن العمل الذي يعرض على شاشة التليفزيون يدخل كل بيت فيجب أن يكون جاذبا لمعظم الجمهور. وأن يرى المشاهد فيه نفسه أو يرى صديقا أو قريبا ويجسد واقعا يعيشه.وفقا للفنانة

زيجات رانيا فريد شوقي

وتزوجت رانيا فريد شوقي المرة الأولى من مصمم الرقصات عاطف عوض وأنجبت منه ابنتيها “فريدة وملك”، وانتهى الزواج بعد 8 سنوات تقريباً.

وكان الزواج الثاني لرانيا من الفنان مصطفى فهمي لمدة 5 سنوات قبل أن ينفصلا.

فيما الزواج الثالث للفنانة كان من رجل الأعمال المصري تامر الصراف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More