فرنسا تواصل التألق وألمانيا تخسر نتائج وترتيب تصفيات مونديال كأس العالم 2022

0

يوصل المنتخب الفرنسي بطل النسخة الأخيرة لكأس العالم. تحقيق الانتصارات ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، بفوز شاق وصعب على منافسه منتخب البوسنة والهرسك بهدف نظيف دون رد.

ونجح المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان 30 عاماً، من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة ال60 من مجريات أحداث الشوط الثاني.

بتسديدة قوية عانقت شباك مرمى المنافس البوسنة والهرسك، ويخطف ثلاثة نقاط ثمينة على حساب المنتخب المنافس.

ترتيب المجموعة المنافسة “الرابعة”

كما وجاءت تصفيات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم “مونديال قطر” 2022. تربع منتخب فرنسا على صدارة المجموعة بعد تحقيقه الانتصار في الجولات السابقة برصيد 7 نقاط، بينما جاء بفارق كبير منتخب أوكرانيا في ثاني الترتيب برصيد 3 نقاط.

أما منتخب البوسنة والهرسك في الترتيب الثالث برصيد نقطة وحيدة. متساوياً بذلك مع منتخب كازاخستان بنفس النقطة في أدنى الترتيب. بعد انتهاء الجولة الثالثة من خوض منافسات تصفيات كأس العالم.

منتخب إيطاليا x ليتوانيا

وحقق منتخب إيطاليا الفوز الثالث له على حساب منافسه منتخب ليتوانيا بهدفين نظيفين دون رد. ضمن منافسات الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

حيث أحرز الهدف الأول لاعب الوسط في المنتخب الإيطالي “ستيفانو سينسي” 25 عاماً. في الدقيقة ال 47 بعد تمريرة رائعة استطاع اللاعب تسجلها داخل شباك منافسه ليتوانيا.

بينما سجل الهدف الثاني المهاجم الإيطالي المتألق في فريق لاتسيو “تشيرو إيموبيلي” 31 عاماً، عبر ركلة جزاء سددها اللاعب على يمين حارس مرمى منتخب ليتوانيا في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل. لتنتهي المباراة بتفوق المنتخب الإيطالي بهدفين نظيفين ومواصلة سكة الانتصارات.

ترتيب المجموعة المنافسة “الثالثة”

كما ويتربع منتخب إيطاليا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد تجاوز مضيفها منتخب ليتوانيا بهدفين في الجولة الثالثة من التصفيات. كما وجاء منتخب سويسرا في ثاني الترتيب برصيد 6 نقاط.

فيما جاء منتخب أيرلندا الشمالية في ثالث الترتيب بنقطة وحيدة. يليها منتخب بلغاريا بنفس الرصيد. وفي أدنى الترتيب جاء منتخب ليتوانيا الذي خسر في جميع الجولات دون نقاط.

منتخب إسبانياx   كوسوفو

كما وهزم منتخب إسبانيا نظيره كوسوفو ضمن تصفيات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022. بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد متصدرة المجموعة المنافسة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة ال34 من عمر زمن اللقاء عن طريق اللاعب داني أولمو بتسديدة رائعة في شباك منافسه منتخب كوسوفو. بينما جاء الهدف الثاني بواسطة فيران توريس في الدقيقة ال36 من المباراة.

وعاد فريق المنافس كوسوفو من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شباك إسبانيا في الدقيقة ال70 عن طريق بيسار حليمي. كما جاء الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا عن طريق اللاعب جيرارد مورينو  في الدقيقة ال75. لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب المجموعة المنافسة بعد فوز إسبانيا “الثانية”

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط. بفارق نقطة وحيدة عن نظيره منتخب السويد برصيد 6 نقاط.

كما في ثالث الترتيب يأتي منتخب اليونان برصيد نقطتين. بينما جاء منتخب جورجيا برصيد نقطة وحيدة. وفي أدنى ترتيب المجموعة كوسوفو بدون نقاط.

منتخب إنجلترا x بولندا

نجح منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز على منافسه بولندا. ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم المتألق في صفوف توتنهام الإنجليزي وثاني ترتيب هدافي الدوري “البريميريج” متساوياً مع النجم المصري محمد صلاح. في الدقيقة ال 19 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

بينما جاء هدف التعادل من منافسه بولندا مع مجريات الشوط الثاني في الدقيقة ال58 عن طريق جاكوب مودر، فيما أحرز منتخب إنجلترا هدف الفوز وخطف النقاط الثلاثة الثمينة في الدقيقة ال85 عن طريق اللاعب هاري ماغواير. لينتهي المباراة بفوز منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب المجموعة المنافسة

كما ويتربع منتخب إنجلترا بعد تحقيق العلامة الكاملة في الجولات الثالثة السابقة ضمن تصفيات كأس العالم 2022. برصيد 9 نقاط.

بينما جاء في ثاني الترتيب منتخب هنغاريا برصيد 7 نقاط، وفي ثالث الترتيب منتخب ألبانيا برصيد 6 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب هنغاريا.

أمام في ترتيب المركز الرابع جاء منتخب بولندا برصيد 4 نقاط، كما في المركزين الخامس والسادس دون نقاط جاء كلاً من: أندروا. سان مارينو.

منتخب ألمانيا x مقدونيا  

وتلقى منتخب ألمانيا الخسارة المفاجأة له بعد الانتصارات التي حققها خلال الجولات السابقة. أمام منافسه مقدونيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت البديل مع نهاية أحداث الشوط الأول  عن طريق لاعب منتخب مقدونيا ” غوران بانديف”. بينما أحرز منتخب ألمانيا هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال63 عبر ركلة جزاء تحصل عليها بواسطة ” إيلكاي غوندوغان”.

بينما جاء الهدف الثاني عن طريق منتخب مقدونيا عن طريق اللاعب ” إليف إلماس” في الدقيقة ال85 من اللقاء. لتنتهي المباراة بفوز منتخب مقدونيا بهدفين ثمينين على نظيره الألماني الذي أحرز هدف وحيد في اللقاء.

ترتيب المجموعة المنافسة

كما واحتل منتخب أرمينيا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط. بينما جاء منتخب مقدونيا بعد فوزه على ألمانيا من اعتلاء وصافة الترتيب برصيد 6 نقاط. متساوياً بعدد النقاط مع منتخب ألمانيا في الترتيب.

وفي المركزين الرابع والخامس منتخب رومانيا وآيسلندا برصيد 3 نقاط. بينما في أدنى ترتيب ليختنشاين بدون نقاط.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More