صلاح يشن هجوماً على مدرب الزمالك المصري ويصفه ” بالفاشل”

0

شن المدرب الأسبق محمد صلاح 28 عاماً. هجوماً قاسياً على المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” 50 عاماً. المدير الفني لفريق الزمالك المصري متصدر الدوري الممتاز.

خلال منافسات الموسم الجاري. بعد تصريحات المدرب الأخيرة المثيرة للجدل والتي أكد فيها بأن الفريق يعاني من مشاكل نفسية بدنية.

المدرب الفاشل

كما وكشف المدرب المصري الأسبق في صفوف فريق الزمالك المصري 62 عاماً في تصريحات صحفية عبر قناة الحدث المصرية، قائلاً: ” الفرنسي كارتيرون مدرب فاشل. كيف لمدرب أن يتحدث عن فريقه بهذه الطريقة”.

وتابع في حديثه المدرب صلاح، “على الرغم من أنه يتابع مستوى الفريق وأدائه من نحو ثلاثة شهور ويزيد. حينما كان مدرب فريق التعاون السعودي. فماذا كان قبل بالتدريب للزمالك؟!”.

المشاكل البدنية

كما وأردف صلاح، ” كارتيرون تولى قيادة فريق الزمالك المصري بعد لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري والذي فاز به الفريق.

وقدم مع تقديمه الأداء الجيد في المباراة بينما يخرج المدرب الفرنسي للحديث عن مشاكل بدنية والفريق في منتصف الموسم وينافس على ثلاثة بطولات حالية”.

المبررات الوهمية

وأوضح المصري صلاح، أن المدرب الفرنسي كارتيرون يريد أن يلقي بفشله على المدرب السابق “جايمي باتشيكو” ويضع مبررات أمام عشاق وجماهير الزمالك. مردفاً: ” هذه مبررات وهمية وغير حقيقية فلاعبو الزمالك محترفون وقادرون على الفصل بين أي مشكلة داخل النادي وبين أرضية الميدان”.

التصريحات الغريبة

كما وأكد المدرب صلاح، بأن جماهير فريق الزمالك يفهم كرة القدم جيدًا . مبينًا  أن كارتيرون يخرج بهذه التصريحات الغريبة ليبرز أنه صاحب دور وبصمة.

كما لو فاز الفريق على مولودية الجزائر بعد غد السبت بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020-2021.

كما وطالب صلاح المدرب الجديد بإقحام المهاجم المصري يوسف أوباما في التشكيلة الأساسية للفريق. في مواجهة مولودية الجزائر.

وكذلك الدفع باللاعب إمام عاشور لدعم خط الوسط. من أجل صنع الفارق وتسديد الكرات القوية في شباك الفريق المنافس.

ومن المقرر أن يلعب فريق الزمالك المصري مباراته التي ستحدد بقاءه في منافسات دوري أبطال أفريقيا أو الخروج. ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المنافسة.

ترتيب الزمالك  في المجموعة

ويتربع فريق الترجي التونسي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10نقاط. بفارق نقطتين عن فريق مولودية الجزائر الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 8 نقاط.

أما فريق الزمالك المصري جاء في ثالث الترتيب بنقطتين. وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء فريق السنغالي ” Teungueth”. برصيد نقطة واحدة.

 الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

ونجح فريق الأهلي في العودة إلى المركز الثاني وتخطيه فريق مصر المقاصة برصيد 27 نقطة. كما جاء في المركز الثالث يحتل فريق بيراميدز المصري برصيد 25 نقطة.

صعود الاتحاد السكندري وتراجع مصر المقاصة

كما جاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة. متساوياً مع فريق بيراميدز في الترتيب.

وجاء في المركز الخامس فريق إنبي في الترتيب برصيد 24 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق مصر المقاصة بنفس النقاط.  الذي يحتل المركز السادس.

وفي المركز السابع يأتي فريق المصري البورسعيدي برصيد برصيد 23 نقطة. بفارق نقطة وحيد مع أصحاب المركزين الثامن سموحة والتاسع غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

بينما جاء في المركز العاشر من الترتيب فريق الجونة المتراجع في الترتيب برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف.

متساوياً بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف. وكذلك عمر كمال في صفوف المصري البوسعيدي. كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف.

متساوياً مع عمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة. والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

كما ويأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More