“شاهد” لحظة تعثر بايدن على مدرج طائرته الرئاسية

0

أحرجت عدسات الكاميرا، الرئيس الأمريكي جو بايدن للمرة الثانية، بعد أن التقطت مشهد سقوطه الجديد على مدرج الطائرة الرئاسية.

تعثر بايدن وكاد أن يسقط

وبالرغم من صعود الرئيس جو بايدن درج طائرة الرئاسة بحذر شديد للتوجه إلى ولاية بنسلفانيا لإطلاق خطته. للبنية التحتية البالغة 2 تريليون دولار، إلا أنه تعثر مرة أخرى، دون أن يسقط.

ويظهر مقطع فيديو، رصدته “وطن”، وتم التقاطه من أسفل الدرج أن الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 78 عاما. وهو يصعد إلى الطائرة.

وحسب الفيديو، حمل بايدن معه حقيبة ومظلة تحت المطر الغزير، وقبل وصوله إلى مدخل الطائرة بقليل. كاد أن يسقط بعد أن فوت درجا، لكنه تدارك الموضوع وحافظ على توازنه.

تعثر بايدن سابقاً

وفي وقت سابق، تعرض بايدن لموقف محرج خلال صعوده سلم الطائرة الرئاسية في طريقها الى ولاية جورجيا. حيث تعثر وسقط على الدرج اكثر من مرة، ما اثار تكهنات حول صحته.

ويظهر مقطع فيديو الرئيس الأميركي جو بايدن يسقط على سلم الطائر 3 مرات ثم يتدارك الموقف، وقام بشكل سلس. ثم واصل طريقه إلى باب الطائرة حيث وجه تحية من أعلى سلم الطائرة الرئاسية .

من جهتها، قال المتحدثة باسم البيت الابيض جين ساكي إن سقوط الرئيس بايدن على سلم الطائرة كان بسبب. الطقس الذي شهد رياحا قوية وهو يشعر بانه بخير.

بوتين “يتهكم” على بايدن

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن الناس يميلون عادة إلى رؤية الآخرين على النحو الذي يرون به أنفسهم. وذلك بعد أن قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه يعتقد أن بوتين قاتل.

وقال بوتين متهكمًا إنه يتمنى للرئيس الأمريكي الصحة، وأوضح معلقًا على حديث بايدن عنه أمس، يميل الناس لأن يروا الآخرين كما يرون أنفسهم”.

وفي إشارة إلى حديث بايدن عنه، قال بوتين “الولايات المتحدة تظن أننا مثلها ولكن لدينا شفرة جينية مختلفة”.

وأضاف “القيادة الأمريكية مصممة على تشكيل علاقاتها بروسيا وفق شروطها ونحن سنعمل معهم وفق شروطنا”.

وأوضح بوتين في حديث تلفزيوني “سنواصل العمل مع الولايات المتحدة لكن على النحو الذي يفيدنا ويتعين. عليها أن تحسب حسابًا لروسيا”.

من ناحية أخرى قالت وكالة إنترفاكس نقلًا عن الخارجية الروسية قولها” نتوقع تفسيرا من واشنطن بشأن تعليقات بايدن عن بوتين”.

تصريحات بايدن “سيئة جداً”

وأعلن الكرملين الخميس وفي أول رد على تصريحات بايدن التي وصف فيها بوتين “بالقاتل” أن تصريحات الرئيس الأمريكي. “سيئة جداً”.

وكان الرئيس الأمريكي قد هاجم الرئيس بوتين، وقال في مقابلة تلفزيونية إن بوتين “قاتل وسيدفع الثمن وسيواجه. عواقب” بسبب ما تقول واشنطن إنه تدخل روسي للتأثير في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف إن تصريحات الرئيس الأمريكي “سيئة جداً. ومن الواضح. أنه لا يريد تحسين العلاقات مع بلدنا” .

وأضاف من هذا المبدأ سننطلق من الآن فصاعداً”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More