“اللهم تقبل مني”.. شاهد اللحظات الأخيرة في حياة محمد الرز الذي اشعلت وفاته مواقع التواصل

0

نعى عدد كبير من السعوديين، الناشط اللبناني المقيم في المملكة، محمد الرز، والذي توفي في ساعة متأخرة أمس الأربعاء.

محمد الرز في ذمة الله

وتصدر وسم #محمد_الرز_في_ذمه_الله، التريند الأول في السعودية، والذي تداول خلاله الناشطون آخر تغريدات. الناشط اللبناني الراحل.

كما ذكروا أن سبب وفاة محمد الرز هو معاناته من مشاكل صحية في القلب منذ طفولته، وتعرضه للإجهاد. أمس أثناء مشاركته في لعبة كرة قدم، أدى لإصابته بجلطة قاتلة.

وأشار ناشطون إلى أنه سيتم نقل جثمان محمد الرز إلى لبنان، حيث سيوارى جثمانه الثرى في محافظة عكّار مسقط رأسه.

 

آخر صورة لمحمد الرز

وكانت آخر صورة لمحمد الرز التقطها لنفسه أمام الكعبة المشرفة بعد أدائه العمرة يوم الإثنين الماضي، ونشرها. عبر حسابه على “تويتر” وعلق عليها: “اللهم تقبل مني”.

كما تداول مغردون صورة تجمعه بابنته الرضيعة، معبرين عن حزنهم لرحيله.

شخصيات عامة تنعى محمد الرز

وكتب في نعيه، رئيس لجنة توعية المستهلك بغرفة الرياض، فيصل العبدالكريم: ” ابن لبنان الذي أحب المملكة. ونافح ودافع عنها في كل وسائل التواصل بكل قوة ومحبة ووفاء .. التقيته عدة مرات وكان نعم الشاب الخلوق .. رحمك الله يامحمد وعزاؤنا لأسرته ومحبيه .. وستبقى هذه التغريدة المثبتة في حسابك شاهدة على أصالتك ووفائك”.

كما كتب الناشط السعودي الشهير عبدالله البندر: ” كان محبًا لنا .. مدافعًا عنّا .. لا يرضى علينا .. كريم الأخلاق والأفعال .. أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الأخ العزيز محمد الرز. رحم الله محمد وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله واصدقائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.”.

وأعاد الناقد الرياضي بدر السعيد نشر صورة تجمعه بالراحل محمد الرز، وكتب: “ادخل المنزل بعد يوم طويل .. تستقبلني اختي لتخبرني أن صديقي العزيز #محمد_الرز_في_ذمة_الله .. لا حول ولا قوة الا بالله .. خبر نزل علي كالصاعقة .. الا اني مؤمن بقضاء الله وقدره .. ان القلب ليحزن .. وإن العين لتدمع .. وإني على فراقك يا محمد لمحزون، اللهم اجعل الجنة داره ومستقره”.

كما كتب الناشط السعودي صالح الشحي: “فجعني هذا الخبر المؤلم لصديق وفي وأصيل ومحب لبلاده ومحب للأرض التي إحتضنته ( السعودية )ويدافع عنها ليل نهار ، جمعتنا عدة لقاءات كان الخجل عنوانه والطيب معدنه ، أمثاله لايموتون وإن رحلت أجسادهم تبقى سيرتهم بالقلب إلى الأبد ،الله يرحمك يامحمد الرز ويغفر لك”.

ونعاه لاعب كرة القدم السعودي الشهير محمد الشلهوب، وكتب: “اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله. و ألهم أهله و ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون #محمد_الرز_في_ذمه_الله“.

المعلق الرياضي الاماراتي عامر المري

كما نعاه كذلك المعلق الرياضي الإماراتي عامر عبدالله المري، وكتب: ” سيل التغريدات من قلوب المحبين له ولافعاله. واخلاقه بإذن الله سبب للكثير من الدعوات له .. اللهم يا حي يا قيوم أسألك ان ترحمه واغفر له وتوسع مدخله وتثبته عنده السؤال وتبشره. بنسمات جنتك وريحها الله يرحمه وخالص تعازينا لاهله وذويه ومحبيه”.

الجدير بالذكر أن محمد الرز عرف بين السعوديين بمواقفه الداعمة للمملكة، كما عرِف بحبه لفريق الهلال ودعمه له. ويتابعه عبر “تويتر” 85 ألف شخص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More