مصطفى محمد يتعرض لأزمة جديدة بعد توقيفه ومنعه من السفر إلى تركيا

0

أوقفت السلطات المصرية اللاعب المحترف في نادي غلطة سراي التركي “مصطفى محمد” 23 عاماً. في مطار القاهرة الدولي.

من أجل الذهاب إلى تركيا والالتحاق في صفوف فريقه، بعد مشاركته الأخيرة مع منتخب مصر في مواجهتي كينيا وجزر القمر. ومنعه من مغادرة البلاد بسبب التجنيد.

الاتحاد المصري لكرة القدم

ويبذل الاتحاد المصري لكرة القدم. بعد تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة المصري أحمد مجاهد. من أجل إنهاء أزمة اللاعب مصطفى محمد. والسعي من أجل سفره غلى تركيا. من أجل الالتحاق بالتدريبات الجماعية بعد المشاركة مع منتخب بلاده.

المنع من السفر

كما لا يزال اللاعب المصري مصطفى محتجز في مطار القاهرة الدولي. بعد توجه اللاعب لإنهاء إجراءات سفره.

لكن أوقف من قبل السلطات المصرية إلى حين إنهاء بعض الإجراءات التي تخلف عنها الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل نهائي. وعلى رأسها ملف التجنيد. حيث لا يزال اللاعب في سن التجنيد.

مساعي الحل للأزمة

كما وتدخل عدد من المسؤولين في خلال إجراء اتصالات في مطار القاهرة. من أجل حل أزمة مصطفى محمد المهاجم في فريق غلطة سراي التركي لاعب الزمالك السابق.

في ظل الحاجة الماسة للاعب من أجل السفر في أسرع وقت ممكن. لخوض التدريبات مع فريقه التركي . استعدادًا لمواجهة فريق هاتاي سبور المقرر في الثالث من شهر إبريل/ نيسان المقبل. ضمن منافسات الأسبوع ال22 من الدوري التركي للدرجة الممتازة.

وثيقة السفر

فيما لم تعد الأزمة الأولى التي تعرض لها اللاعب المصري محمد مصطفى. حيث سبق وأن تعرض في الأسبوع الماضي لأزمة وحادثة السرقة له في العاصمة التركية إسطنبول. وفقد جوازه. قبل أن يستخرج له وثيقة سفر. من أجل الانضمام إلى تدريبات المنتخب المصري.

كما لم تنتهي أزمته الحالية إلى الآن. من أجل عودته إلى تركيا. وما يزال محتجز في مطار القاهرة الدولي. في انتظار حل أزمته من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

سرقة حقيبته

كما تعرض اللاعب المصري مصطفى محمد إلى حادثة سرقة حقيبته الأسبوع الماضي قبل مجيئه إلى دولة مصر. حيث تداولت صحيفة الصباح التركية. تفاصيل الخبر مع اللاعب مصطفى.

قائلةً: ” أن اللاعب مصطفى محمد تعرض لسرقة حقيبته أثناء تجوله في شوارع اسطنبول. التي سرقت منه من قبل مجهولين الذين لاذوا بالفرار من المكان”.

تفاصيل الحادث

كما وبحسب الصحيفة التركية، فإن مصطفى محمد، ذهب للتسوق وهاجمه بعض اللصوص وسرقوا حقيبته ورغم وصول رجال الأمن إلا أنه لم يتمكن من التغلب على صدمة الحادث. الذي تعرض لها اللاعب.

الشرطة التركية

كما وقامت الشرطة التركية في مدينة اسطنبول، بالتحقيق مع اللاعب المصري “مصطفى محمد”، وكذلك تمكنها من الحصول على لقطات الفيديو من كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث والتي أظهرت كيف تفاصيل الحادث وكيف تعرض اللاعب للسرقة؟!

كما وأظهرت الكاميرات المراقبة. لحظة جلوس اللص واستغلاله انشغال مصطفى محمد بالحديث مع أحد أصدقائه، ثم الاستيلاء على حقيبة يد المهاجم. لتمكن الشرطة خلال ساعات من استعادة الحقيبة وإلقاء القبض على السارق.

استدعاء مصطفى محمد

فيما وقرر المدير الفني لمنتخب مصر بقيادة المصري حسام البدري، استدعاء مصطفى محمد إلى معسكر، والذي انضم إلى صفوف الفريق بالفعل.

من مواجهة دولة كينيا وجزر القمر نهاية شهر مارس /أذار من الشهر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا.

أهداف مصطفى مع غلطة سراي

وقد نجح اللاعب مصطفى محمد الذي يحمل قميص رقم 23، في تسجيل 6 أهداف في 8 مباريات خاضها مع غلطة سراي. منذ انضمامه إلى الفريق التركي نهاية شهر يناير من العام الجاري.

حيث لقيّ تألقه اللاعب المهاري مع فريق غلطة سراي والانسجام السريع مع الفريق التركي. إلى تسليط وسائل الإعلام التركية. التي قامت بتسليط الضوء عليه.

القيمة التسويقية

كما وأفاد موقع ” fotomac” التركي، بأن القناص المصري مصطفى محمد المحترف الجديد في صفوف فريق غلطة سراي قادماً من صفوف فريق الزمالك المصري.

في صفقة على سبيل الإعارة. بأن القيمية التسويقية قد ارتفعت للاعب المصري إلى ما يقارب الضعف بعد أداء الرائع الذي يقدمه اللاعب منذ قدومه إلى فريق غلطة سراي التركي.

وأردف الموقع التركي، قائلاً: ” أثناء تواجد اللاعب في الزمالك كانت قيمته التسويقية العالمية على موقع Transfermarkt المتخصص في أسعار اللاعبين على مستوى العالم. 2 مليون يورو ونصف المليون، كما أنه الآن قد أصبح عقب انضمامه لصفوف الفريق التركي إلى 5 ملايين يورو”.

التفوق على فالكاو

كما وبين الموقع التركي، بأن نجم الزمالك السابق مصطفى محمد. قد تفوق على نجم الفريق التركي والمهاجم الكولومبي فالكاو الذي انخفضت قيمته التسويقية مليونًا ونصف المليون يورو، بعدما كان 3 ملايين ونصف المليون يورو، كما أنه الآن أصبح 2 مليون ونصف المليون.

الدوري التركي

وبخسارة فريق غلطة سراي أمام منافسه ريزيسبور الأخيرة. يحتل الفريق في ثاني الترتيب برصيد 61 نقطة.

فيما يتربع فريق بشكتاش على صدارة ترتيب الدوري التركي خلال منافسات الموسم الجاري برصيد 64 نقطة. بفارق نقطتين.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More