الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةحياتنارغم حكم حبسها .. منى السابر تكشف أمراً غير متوقع في ظلّ...

رغم حكم حبسها .. منى السابر تكشف أمراً غير متوقع في ظلّ أزمتها مع ابنتها حلا الترك!

- Advertisement -

كشفت منى السابر والدة الفنانة البحرینیة الشابة حلا الترك نیتھا إعادة تجربة الزواج وبدء حیاة جدیدة ولكن هذا الأمر یتوقف على إیجادها للشخص المناسب الذي تنجذب إلیه.

وكانت محكمة بحرینیة قد أصدرت حكمھا بحبس منى السابر سنة مع النفاذ بسبب اخذها مبلغا مالیا قدره 20 ألف دینار بحریني من ابنتھا، وأمھلتھا شھرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتھا.

محامي حلا الترك يفجر مفاجآت

وكشف محامي الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، معلومات جديدة قد تقلب الرأي العام لصالح موكلته ضد والدتها منى السابر.

القضية ليست مرفوعة من حلا الترك!

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشر لقاء لمحامي حلا الترك عبر صفحتها على “انستجرام”.

وعلقت: “محامي حلا الترك يتكلم عن طبيعة خلافها مع أمها منى السابر والقضية التي بينه”.

ويقول محامي حلا الترك، المستشار محمد جاسم الذوادي، إن هذه التصريحات قانونية وموثقة في المحكمة. ومتفق عليها من قبل طرفي النزاع.

- Advertisement -

وتابع: “الجميع يعلم أن سن الرشد القانوني هو شرط أساسي لممارسة حق التقاضي أمام المحاكم، وسن حلا الترك. لا يسمح لها حاليا بممارسة حق التقاضي، لأنها فنانة شابة صغيرة لم تبلغ سن 21 وبالتالي ليس لها حق برفع الدعاوي القضائية”.

حلا الترك لا تستطيع سجن والدتها

وأشار المحامي إلى أنه بناء على ذلك، فإن البلاغ ليس مرفوعا من حلا بصفتها الشخصية، ما يفند ادعاء والدتها. التي قالت إن حلا رفت دعوى ضدها.

وحول سجن حلا لوالدتها، قال المحامي: “هذه تصريحات غريبة، وحلا مثل أي إنسان وأنا شخصيا لا أدري الذي. أذاع هذه النقطة هل هو واعي لهذه التصريحات”.

وتابع: “حلا ليس لديها سلطة لسجن أي شخص، وهي أمور قضائية وليست شخصية وحلا ليس لها علاقة بها”.

والدة حلا خسرت الحضانة فلجأت لحسابات البنك

وأكد المحامي أن منى السابر كان لديها حكم بحضانة حلا الترك وجميع الأبناء، وكانوا مقيمين في منزل الجدة. منذ عام 2017 إلى أن قررت الأم أن تخرج إلى منزل مستقل ورفض الأطفال الخروج معها، لكنها بقيت تستلم النفقات.

وحول الوصاية على حسابات حلا الترك البنكية، قال محاميها: “بموجب الحكم كانت منى السابر هي الوصي . على حسابات حلا البنكية، لكن بعد رفع دعوى من الأب، حسمت الدعوى لصالح الأب بالحضانة، لكن الأم توجهت فورا إلى البنك وسحبت جميع الحسابات البنكية المتعلقة بحضانة الأطفال”.

وأوضح المحامي أن حلا الترك كان لديها حسابين بنكيين، أحدهما خاص للمصاريف الأسرية، والآخر للادخار. وكان يمنع السحب من الحساب الأخر ضمن اتفاقية مع الجدة لأنه مخصص لضمان دراسة حلا الجامعية.

وكشف المحامي أن منى السابر قامت بسحب جميع الحسابات فور خسارتها الحضانة، وفور معرفة والد حلا اتخذ الإجراءات القانونية ضدها.

هذا المبلغ الحقيقي المطلوب

وفي هذا السياق، كشفت منى السابر أن جميع الوساطات التي أرسلتها لابنتها للتنازل عن القضية تجنبا لسجنها باءت بالفشل، وإنها لا تملك المبلغ المطلوب.

ونفت منى السابر أن يكون المبلغ المطلوب هو 200 ألف دينار كما شاع في وسائل الإعلام، وقالت لصحيفة “الأيام البحرينية” إن “المبلغ المطلوب هو 20 ألف دينار، وكل ما ترجوه هو الالتماس باستبدال عقوبة السجن بعقوبة بديلة”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث