AlexaMetrics "شاهد" صديقة رونالدو "جورجينا" تتولى مهامه في المنزل بظهور نادر | وطن يغرد خارج السرب
جورجينا تمارس رياضة كرة القدم في غياب الدون كريستيانو رونالدو

“شاهد”صديقة رونالدو “جورجينا” تتولى مهامه في المنزل بظهور نادر

نشرت صديقة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” 36 عاماً هداف الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس “السيدة العجوز”. وقائد منتخب بلاده البرتغال.

عارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا رودريغيز”، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”. فيديو جديد عبر خاصية الستوري.

الفيديو  الذي نشرته صديقة رونالدو عارضة الأزياء جورجينا عبر حسابها على الانستغرام

حديقة المنزل

كما وظهر في الفيديو صديقة رونالدو “جورجينا”. وهي تمشي باتجاه المرمى التدريبي رفقة طفلها الصغير ” ماتيو” ابن الدون رونالدو الصغير.

فيما كان الابن البكر كريستيانو جونيور. يتدرب مع اثنين من رفاقه أحدهما إنزو ابن لاعب الظهير الأيسر في فريق ريال مدريد الإسباني “مارسيلو”.

ضربة الجزاء وماتيو

حيث وقفت صديقة رونالدو “جورجينا” برفقة صغيرها “ماتيو” أمام الكرة. بعد قيام  كريستانو بإلقاء الكرة إليها. وابنها ماتيو أمام الكرة. من أجل إقناع صغيرها برمي الكرة باتجاه شباك المرمى. كما قام أخيه الكبير باللعب بدور الحارس والتمركز في منتصف شباك المرمى.

غياب رونالدو وأداء المهام

فيما تواجدت عارضة الأزياء “جورجينا” على غير عادتها. داخل ملعب المستطيل الأخضر. وهو المكان الذي يلعب فيه رونالدو رفقة أولاده على ممارسة كرة القدم. من أجل صقل مهارتهم. الحذو نحوه بعد أرقام قياسية في عالم الاحتراف متنقلاً بين النوادي الأوروبية الأفضل في عالم الكرة المستديرة.

عشاق ريال مدريد

كما وأخذ الفيديو الصدى والانتشار الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مع لفته لأنصار وعشاق جماهير ريال مدريد الإسباني، لظهور الصديقين كريستيانو جونيور وإنزو ابن مارسيلو البرازيلي معاً.

حيث أن والديهما صديقان وكانا يلعبان في فريق ريال مدريد الإسباني قبل انتقال الدون إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي عام 2018م.

كما وأصبحت عارضة الأزياء الإسبانية والمولودة في الأرجنتين “جورجينا رودريغيز” 27 عاماً، حديث وكالات الاعلام الإسبانية والإيطالية في الأونة الأخيرة.

من خلال المقابلات  في وقت سابق التي كشفت من خلالها عن علاقتها مع صديقها. هداف الدوري الإيطالي “الكالتشيو” خلال الموسم الجاري. ومحطم الأرقام القياسية منذ قدومه إلى فريق ” السيدة العجوز” فريق يوفنتوس الإيطالي.

لا يمارس الطبخ

وقالت صديقة رونالدو “جورجينا” في مقابلة مع المجلة الأسبوعية الإيطالية “Sportweek”، قائلة ً: “كريستيانو أب ممتاز ولم أستطع أن أحلم بأن يكون لدي شريك أفضل لكنه لا يطبخ. بعد يوم حافل بالتدريبات والتمارين”.

وكما أردفت صديقة رونالدو، ” يستحق وجبة رائعة معدة بحب ورعاية، على الرغم من أن لدينا طاهيا، إلا أنني أحضر العشاء أحياناً”.

الأمور شبه المستحيلة لرونالدو

وأوضحت جوروجيا، أن الدون البرتغالي رونالدو لا يستطيع تغيير المصباح الكهربائي، مردفه: ” إنها مهمة مستحيلة بسبب علو السقف داخل المنزل، ولو كنت مكان كريستيانو، بسؤال هل ستغير المصباح على ارتفاع 20 قدما عن الأرض؟! ”

واستكملت حديثها، قائلة: ” من الأفضل ألا يقوم بهذه الأعمال. وعليه أن يعتني بنفسه ليكون في أفضل حالاته وأنا سأعتني بالباقي، أتأكد من أن كل شيء على ما يرام، وأحب أنا الاعتناء بعائلتي”.

تحفيز رونالدو لصديقته

كما وبينت صديقة رونالدو، أنها تشارك الدون رونالدو في التمارين الرياضية التي يمارسها كل يوم. معلل بقولها:” لا نمتلك سوى صالة رياضية واحدة في المنزل، ولذلك أمارس الرياضة مع رونالدو. كما أنني تعلمت الكثير منه”.

وأضافت، ” كريسيتانو دائماً يعلمني ويحفزني، وفي النهاية أنت انعكاس لما تراه، حيث أنني كنت رياضية وبصحة جيدة قبله، ولكنني أشعر بالتحسن معه، إنه مصدر قوتي وإلهامي معه”.

كما ونشرت صديقة رونالدو “جورجينا” في وقت سابق. صورة على حسابها الشخصي على شبكات التواصل الاجتماعي “الانستغرام”.  والتي ظهرت فيها بشكل فاضح على غلاف مجلة إسبانية. معلقة عليها: ” انتهز الفرصة” باللغة الإسبانية.

أكثر من مليوني شخص

وحظيت تلك الصورة التي نشرتها عارضة الأزياء “جورجينا”. على إعجاب أكثر من مليوني شخص في غضون ساعات قليلة على نشرها يوم أمس الأحد الماضي على حسابها الخاص. كما ويتابع صفحتها أكثر من 23 مليون متابع على صفحتها على منصة ” الانستغرام”.

وأردفت عارضة صديقة رونالدو “جورجينا”. قائلة: ” مررت بالعديد من الظروف الصعبة في حياتي. لكنني عوضت الآن بعائلة جميلة. وحبيب مثابر ومجتهد على نفسه وناجح”.

تواضع صديقها رونالدو

وأضافت عارضة الأزياء الإسبانية، ” النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كم هو متواضع معي. ولطيف”. جاء ذلك خلالها حديثها مع مجلة “in style” العالمية.

خيانة قواعد رونالدو

كما واعترفت صديقة رونالدو ” جورجينا”. بخيانة قواعد اللاعب البرتغالي كريتسيانو رونالدو، قواعد اللاعب والنجم العالمي. في غيابه عن المنزل. فيما يتعلق بنوعيات الطعام، التي تتناولها هي وأطفالها.

ويتبع الدون رونالدو وجبات طعام صحية “محمية غذائية” مع أسرته معاً. وقد يقوم بفرض هذا الطعام على جميع بيته. وقالت صديقته في مقابلة مع المجلة الإسبانية، قائلة: ” نحن نأكل بالشكل نفسه. الذي يتناوله رونالدو، لأننا عادة. نتناول الطعام معاً”.

مؤكدة أنها تتناول تلك الأطعمة الممنوعة داخل المنزل. في غياب النجم البرتغالي رونالدو. من أجل تناولها، هي وأطفالها. عندما يخرج اللاعب لخوض المباريات مع فريقه يوفنتوس الإيطالي. من أجل تلك الأطعمة في العادة.

طلب البيتزا 

واستكملت عارضة الأزياء جورجينا، ” إذا كان رونالدو خارج المنزل مع الفريق. أو مسافر لخوض المباريات في مدينة أخرى. أقوم أنا وأطفالي. بتدليل أنفسنا وطلب البيتزا، على سبيل المثال من الخارج. أو قد نملأ بطوننا بالفيشار”.

أطفال رونالدو

وتقوم الإسبانية “جورجينا رودريجيز”، بالاعتناء بأبناء رونالدو الثلاثة. بالإضافة إلى ابنتهما الذي أنجبت مؤخراً وأسميت ” ألانا مارتينا” الذي لا يتجاوز عمرها السنة الواحدة. فيما اتجهت صديقة رونالدو إلى مجال عروض الأزياء. بعد ارتباطها مع صديقها البرتغالي ” كريستيانو رونالدو”.

الالتقاء بالدون رونالدو

يشاع إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. قد التقى بصديقته الإسبانية جورجينا للوهلة الأولى في منطقة كبار الشخصيات، في حفل شركتي غوتشي وغايانا الخاصة بعالم الأزياء والصناعات الجليدية.

في العاصمة الإسبانية ” مدريد”. ولكن بالنسبة لتفاصيل أول شخصي بينهما فهذا غير معروف ويظل غامضاً حتى الآن.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *