السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناانفصلت عنه بعد زواج شهر .. زارا البلوشي تثير الجدل حول طليقها:...

انفصلت عنه بعد زواج شهر .. زارا البلوشي تثير الجدل حول طليقها: “الله يصلحك يا قحطاني”!

- Advertisement -

أثارت تغريدة نشرتها الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي جدلاً حول هوية طليقها  الذي انفصلت عنه بعد زواج دام نحو شهر.

وغرّدت زارا البلوشي عبر حسابها على تويتر:“اللهم عوضني بالخير و ليس برجل لأنه يحسب قلوب النساء من مطاط. يجلس يكسر ويكسر فيه ثم يقول هذه قسمة ونصيب. ترا القلب إذا نكسر ما يطلّع صوتًا لأنه مو صحن. الله يصلحك يا قحطاني“.

سعيد القحطاني

وأثارت تغريدة زارا البلوشي التكهنات حول كون زوجها الأخير الذي انفصلت عنه مؤخرًا هو زميلها الممثل السعودي سعيد القحطاني.

وكان معلقون تداولوا اسم سعيد القحطاني سابقًا وقت الإعلان عن زواجها الثاني.

وكانت زارة البلوشي تحفظت على كشف هوية زوجها الذي ارتبطت به بعد نحو عامين من انفصالها عن زوجها الأول المخرج السعودي سمير عارف بعد زواج استمر 5 سنوات.

انفصال زارا البلوشي

- Advertisement -

وقبل أيام، فاجأت زارا البلوشي، جمهورها بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد شهر واحد فقط من زواجهما.

وقالت زارا البلوشي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”: “لا أريد تكرار تجربة عدم الإعلان عن انفصالي، فبعد انفصالي الثاني، شعرت أن الجميع يبارك لي بالزواج في حين أنه انتهى كذلك”.

كما وتابعت زارا البلوشي: “لم أعد أكترث كثيراً للطلاق، خاصة أنه الثاني، وحصلت على مناعة من الطلاق مثل لقاح كورونا”.

وشرحت زارا البلوشي سبب نشرها تفاصيل انفصالها الثاني، وقالت: “جميعكم ستتساؤلون لماذا نشرت الخبر. لأنني أشعر أنه يحدث معي نفس ما حدث حين انفصلت عن سمير ولم أعلن، وكلما رآني أحد سألني عنه وأرسل له التحيات عن طريقي”.

وتابعت: “أمس في حفل افتتاح الفيلم حدث نفس الأمر، قبل أن يباركو لي على الفيلم يباركو لي على الزواج فشعرت أن الأمر نفسه يتكرر“.

وأكدت زارا البلوشي أنها لا تريد شيء سوى ألا يبارك لها أحد وألا يفتح سيرة الزواج، مضيفة: “الحمد  متعودين مرتين، أصبح لدي مناعة الآن”.

سمير عارف

وسبق أن تزوجت البلوشي عام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف الذي تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل “أنا آسف”. لكنهما انفصلا بعد  أعوام.

كما سافرت بعد طلاقها زارا إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك. حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن المملكة هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.

الجدير بالذكر أن البلوشي ممثلة عمانية مقيمة في السعودية، ودائما ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث