بعد فضائحها الأخيرة.. السعودية مودل روز تشحذ همم المتابعين بفيديو جديد وتثير سخرية

0

لا تزال عارضة الأزياء السعودية مودل روز، تتجاهل تصريحات زوجها رجل الأعمال محمد الحمود، وتستمر بالتعري وإثارة الجدل.

مودل روز بروب الاستحمام فقط

وظهرت مودل روز مؤخراً بمقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”، وهي ترتدي روب الاستحمام فقط، لتعبر عن اشتياقها لمتابعيها.

وتقف مودل روز التي ارتدت روب استحمام قصير جداً فقط، بالفيديو في المطبخ، وتقول: “يا صباح الخير، كيفكم إيش أخباركم إيش مسويين، بسوي قهوة عشان أصحصح وأروح الجيم، من زمان ما رحت”.

وتابعت: “حبيت أصبح عليكم قبل ما أشرب القهوة وأروح عالجيم، الساعة الآن الثامنة والنصف، مقصرة تجاهكم قلت أسجل حضور”.

“مقصرة” ملابسها!

وسخر المتابعون من روز، وقالوا إنها فعلاً “مقصرة” ملابسها وليس أفعالها، خاصة أنها وثقت فيديو لحظة عودتها من الجيم، وارتداءها روب قصير آخر بعد الاستحمام.

هذا دليل زواجنا

وكان زوج روز، محمد الحمود قد رد على المشككين بصحة روايته حول زواجهما بنشر فيديو عبر “سناب شات”، ظهر خلاله وهو يقود دراجة بينما مودل روز تجلس خلفه. وتقول: “هذا محمد يسوق فينا، تكفى محمد لا لا، لا تستعرض قد نسقط”.

وعلق زوج مودل روز على الفيديو قائلاً: “للأسف في بعض الناس ما يؤمنون بشيء إلا بدليل، وأنا فقط تكلمت عن الجزء المتعلق فيني”.

فضيحة مودل روز

وسبق أن كشف محمد الحمود معلومات صادمة عن زوجته روز، بعدما ساعدها لتصبح عارضة أزياء. لكنها قابلت ذلك بالخيانة ومحاولة سرقته.

وكشف الحمود في سلسلة منشورات عبر “سناب شات”، أنه خلال تواجده مع مودل روز في لوس أنجلوس. تواصل مع عدد من المجلات العالمية والبراندات لوضعها في بداية الطريق ومساعدتها في هذا المجال.

وأشار محمد الحمود أنه ومودل روز كانا يستعدان لإعلان زواجهما في نهاية 2020 وأنه قام بترتيب مقابلة لها مع. الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز في رمضان الماضي.

لكن حياته انقلبت رأساً على عقب، بعدما حضرت مودل روز حفلة مع أصدقائها في شهر فبراير 2020، وتعرفت. على شخص يدعى نيكولاس.

شاذ ومدمن كوكايين

وقال زوج روز: “منذ أن تعرفت عليه روز وهي عصبية ومشتتة، وحاولت التفاهم معها وزرنا معاً دكتور مختص. بالأمور الزوجية، إلا أنها استمرت بجعلي أشعر أنها لا تطيقني، وقلت ربما الكورونا والحجر السبب”.

وكشف الحمود المزيد عن شخصية نيكولاس الذي تسبب بانفصاله عن روز، وقال: “هو شاب من بلد فقير . ويبلغ من العمر 40 عامًا ومتزوج من سيدة أمريكية بعمر الـ 50 من أجل الحصول على الجنسية، ويعمل في بار، ومدمن كوكايين، كما أنه مزدوج الميول الجنسية، ومعروف عنه أنه شخص استغلالي وسيئ”.

وأكد الحمود أن روز بدأت سرقة أمواله من أجل تلميع اسم نيكولاس، ما دفعه للبدء بمعاملات الطلاق فوراً.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More