بالفيديو: الإعلامي “مدحت شلبي” يشن هجوماً لاذعاً على صلاح ويصفه بالضعيف

0

رغم تأهل منتخب مصر “الفراعنة” إلى منافسات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها دولة الكاميرون 2022م.

إلا أن لاعبي المنتخب المصري لم يسلموا من النقد العام للمستوى المتواضع الذي قدمه المنتخب أمام نظيره الكيني خلال تصفيات الجولة الخامسة من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

الأداء الباهت

وقال الإعلامي المصري الرياضي الشهير مدحت شلبي عبر شبكة قنوات ” أون تايم سبورت” المصرية في هجوم واضح لنجم المنتخب المصري محمد صلاح، قائلاً: “إذا لعب بنفس الطريقة التي لها فيها، أمام منتخب كينيا. فسيخرج من المنافسات مبكراً”.

كما وانتقد شلبي بشكل عام مستوى المنتخب المصري “الفراعنة” والظهور الباهت والضعيف الذي قدمه لاعبي المنتخب.

وبشكل خاص الثنائي المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” نجم فريق ليفربول “الريدز” محمد صلاح، وزميله محمود حسن الشهير بلقب “تريزيغيه” لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي.

غير موجود في الملعب

وأردف الإعلامي شلبي، ” محمد صلاح غير موجود على أرضية الملعب، لديه مباراة يوم الثالث من شهر إبريل / نيسان القادم.

أمام فريق أرسنال الإنجليزي، ثم سيلعب في السادس من شهر إبريل أمام فريق ريال مدريد الإسباني “الملكي” في مباراة الذهاب من دوري منافسات دوري أبطال أوروبا “UEFA Champions League”.

في مباراة ستحمل القوة والإثارة بين الفريقين. معلقاً على ذلك: ” من وجه نظري هو يفكر في المباراتين وخاصة مباراة ريال مدريد”.

حريص على أقدامه

واستكمل الرياضي شلبي، ” هو حريص على أقدامه بشكل مبالغ فيه خوفاً من الإصابة، حيث أنه بالكاد كان يتحرك ويطلب الكرات، لا أريد أن يبرر له أحد ما فعل. متسائلاً هذا منتخب الوطن؟!”.

التأهل إلى الكاميرون

وعلى الرغم من الانتقادات والأداء الباهت الذي ظهر فيه منتخب المصري “الفراعنة”، أمام منافسه كينيا. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما.

كما ويستعد المنتخب إلى خوض مباراة أخرى أمام منافسه جزر القمر. رغم تأهلهما إلى منافسات الكاميرون. في يوم ال 30 من شهر مارس / أذار القادم.

جزر القمر والمرة الأولى

كما وتأهل فريق منتخب دولة جزر القمر العربية. إلى منافسات بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون عام 2022م. في المرة الأولى في تاريخ مسيرتها.

بعد نجاحها في خطف ترتيب المركز الثاني من الترتيب داخل المجموعة خلف المتصدر بفارق ثلاثة نقاط أمام منتخب “الفراعنة”. الذي يعتلي صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط. والتي ستحدد متصدر المجموعة السابعة من تصفيات الأمم الأفريقية.

تشكيلة المنتخب المصري

كما ولعب المدير الفني للمنتخب المصري المدرب حسام البدري 61 عاماً. في حراسة المرمى المصري محمد الشناوي.

بينما في خط دفاع المنتخب كلاً من: أحمد حجازي. محمود الونش. محمد هاني. بالإضافة إلى إشراك أحمد أيمن منصور.

وكما في خط الوسط سيكون كلاً من: طارق حامد. حمدي فتحي. إلى جانب اللاعب محمد مجدي قفشة.

كما سيكون في هجوم الفريق، كلاً من: النجم المصري محمد صلاح. مصطفى محمد. محمود تريزيجية.

بينما غاب عن مباراة المنتخب كلاً من: اللاعب عبد الله السعيد. وأحمد أبو الفتوح بسبب الإصابة.

إشارة القيادة للمنتخب

كما وحمل إشارة القيادة اللاعب أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد السعودي. ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في لقائه اليوم أمام منتخب الكيني. في إطار منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

كما ويحتل المنتخب المرتبة السادسة على قارة أفريقيا السمراء. والتاسعة وأربعين على مستوى العالم. بينما يحتل منافسه منتخب كينيا مرتبة الرابعة بعد المائة على العالم.

هداف منتخب مصر

كما ويحتل النجم المصري محمد صلاح هداف المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021م. والمؤهلة لكأس العالم برصيد 41 هدفاً.  كما ورغم غيابه عن الأداء والتهديف أمام منافسه المنتخب الكيني.

تشكيلة منتخب كينيا

فيما لعب منتخب كينيا بقيادة المدير الفني للمنتخب جاكوب مولي 53 عاماً أمام منافسه منتخب مصر. في حراسة المرمى إيان أوتينو.

وكما في خط الدفاع لعب كلاً من: دانييل ساكاري. إريك أوما. جونستون أوماروا. إلى جانب مشاركة جوشوا أونيانجو.

وكما في خط الوسط لعب كلاً من: اللاعب أنتوني أكومو. كينيث موجونا. لورانس جوما. وكذلك عبد الله حسن.

أما اعتمد المدرب على ثنائي خط الهجوم كلاً من: اللاعب مسعود جوما. مايكل أولونجا.

المتأهلين إلى الكاميرون

وتأهل إلى منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021م. كلاً من: الكاميرون المستضيف لتكل المواجهة. غانا السنغال. والجابون.

كما وتأهلت الجزائر. مصر. تونس. المغرب. جامبيا. مالي. زيمبابوي. غينيا الاستوائية. غينيا. كوت ديفوار. وجزر القمر. وبوركينا فاسو. إلى منافسات دولة الكاميرون 2022م القادمة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More