AlexaMetrics خبر ينتظره عشاق جماهير ريال مدريد بشأن كرفخال ومستقبل هازارد | وطن يغرد خارج السرب
عودة اللاعب داني كرفخال بعد الإصابة

خبر ينتظره عشاق جماهير ريال مدريد بشأن كرفخال ومستقبل هازارد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية بأن لاعب الظهير الأيمن في صفوف حامل اللقب السابق فريق ريال مدريد الإسباني. يستعد للعودة. خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن اللاعب الإسباني داني كرفخال 29 عاماً. من المقرر أن يخوض أولى مباراته في الدوري الإسباني مع الفريق في مواجهة منافسه إيبار.

ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات “الليغا” الإسبانية. في الثالث من شهر إبريل/ نيسان القادم. بعد غيابه بسبب الإصابة.

كما وأردفت الصحيفة، بأن كرفخال سيكون جاهزاً تماماً في التشكيلة الأساسية مع فريق ” الملكي” الإسباني. لمباراتين الفريق ضد غريمه التقليدي برشلونة الإسباني “البلوغرانا”.

في قمة “الكلاسيكو” من الأسبوع الثلاثين للدوري الإسباني الممتاز. بمواجهة رد الاعتبار للفريق الكتالوني الإسباني. في يوم العاشر من شهر إبريل القادم.

دوري أبطال أوروبا

إلى جانب مشاركته القادمة مع فريق ريال مدريد الإسباني في مواجهة الذهاب من دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا “UEFA Champions League”.

أمام حامل لقب الدوري الإنجليزي فريق ليفربول “الريدز” في مواجهة ستحمل القوة والإثارة بين كلا الفريقين. في ال13 من شهر إبريل/ نيسان القادم.

زيدان والتمسك بالبلجيكي هازارد

من جانبه كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني. الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان 48 عاماً.

قد طلب من إدارة فريق الملكي الإسباني، رفض بيع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد. خلال موسم انتقالات الصيف القادمة. نتيجة كثرة الإصابات مع الفريق وغيابه عن المشاركة مع الفريق الملكي.

وأردفت، ” أن زيدان لا يريد التفريط باللاعب البلجيكي إيدين هازارد. حتى لو كان ذلك لتمويل صفقة هامة في جلب كلاً من النرويجي هالاند أو اللاعب الفرنسي مبابي”.

التأهل إلى الربع النهائي

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2020-2021م. حيث يعتبر الفريق الإسباني الوحيد الذي يتواجد في منافسات الربع النهائي.

أمام الفرق الإنجليزية والبرتغالية والألمانية الحاضرة. على حساب فريق أتالانتا الإيطالي الذي فشل في التسجيل ذهاباً وإياباً.

متصدر قائمة التدريب مع الريال

كما ويحتل على عرش صدارة أكثر المدربين لفريق ريال مدريد.  الراحل الإسباني “ميغيل مونيوز”، الذي توفي في السادس عشر من شهر يوليو عام 1990م. على عمر يناهز 68 عاماً. بعد مسيرة طويلة في عالم كرة القدم المستديرة. برصيد 605 مباراة.

تفاصيل مباريات زيدان مع الريال

وكما جاءت مباريات المدرب الفرنسي زيدان. على النحو التالي: (172) مباراة في الدوري الإسباني. (48) مباراة في دوري أبطال أوروبا، بينما خاض مع الفريق في كأس الملك (16) مباراة.

فيما جاءت مبارياته في كأس السوبر الإسباني (5) مباريات. وكأس العالم للأندية (4) مباريات. بالإضافة إلى مشاركته في كأس السوبر الأوروبي مباراتين.

الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق برشلونة في ثاني الترتيب برصيد 62 نقطة وتقليص الفارق إلى 4 نقاط. بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

https://twitter.com/RM4Arab/status/1374362672771313670

فيما جاء فريق ريال مدريد الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني بعد تحقيقه الفوز على سيلتا فيغو برصيد 60 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

إشبيلية في رابع الترتيب

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

أما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً.

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 17 هدفاً.

كما جاء في المركز الرابع يحتل اللاعب الإسباني جيرارد مورينو مع فياريال برصيد 16هدف. بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *