صورة: مطربة مصرية تحرج اتحاد كرة القدم بعد صورتها مع محمد صلاح

0

أثارت المطربة المصرية الشابة نوران خليل، عبر النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي. بعد نشرها صورة على حسابها الشخصي على منصة “الانستغرام” داخل صالة الجيم التدريب. تجمعها بالنجم المنتخب المصري وهداف الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول “الريدز” محمد صلاح.

كما وعلقت الفنانة المصرية نوران على تلك الصورة من داخل معسكر تدريب المنتخب المصري “الفراعنة”. قائلةً: ” صورة القرن”.

غضب الجماهير

وبعد نشر المغنية نوران صورتها مع محمد صلاح، الذي أخذت الصدى الواسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي. والجدل كذلك لدى الجماهير. وحديثهم عن الإجراءات الاحترازية للمنتخب داخل معسكر التدريب المغلق. في فندق إقامة المنتخب.

صورة المغنية نوران خليل مع اللاعب محمد صلاح عبر حسابها على الانستغرام

لمنع انتشار وباء فيروس كورونا. والتعامل مع أي من النزلاء من قبل لاعبي لاعب منتخب “الفراعنة”. الذي لمباريات مهمة لتصفيات كأس أمم أفريقيا.

الاتحاد المصري لكرة القدم

كما وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي له في وقت سابق، منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى دولة كينيا لمواجهته ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وبين الاتحاد لكرة القدم، أن ذلك القرار يأتي في أعقاب إجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة، وكما تفادياً لأي اختلاط وتجنباً لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم. تمنعهم من الالتحاق والمشاركة مع صفوف المنتخب المصري.

رد الفنانة نوران

وقد خرجت الفنانة المصرية نوران خليل بعد صورتها المثيرة للجدل مع اللاعب المصري محمد صلاح. في حوار تلفزيوني لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي.

قائلةً: ” إنني لم أخترق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وأنني التقت محمد صلاح بالصدفة في صالة اللياقة البدنية التي تتدرب فيها منذ سنتين”.

وأردفت الفنانة المصرية نوران، ” أنها ليست الوحيدة التي التقطت صورة مع صلاح في ذلك اليوم”.

مواجهات منتخب الفراعنة القادمة

كما ويواجه المنتخب المصري مساء اليوم عند الساعة السادسة بتوقيت مصر وفلسطين والسابعة بتوقيت مكة المكرمة “السعودية” وقطر والبحرين واليمن.

مضيفه المنتخب الكيني في العاصمة نيروبي وبعدها بأيام سيواجه منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقبلة.

حيث أن النجم المصري قد وصل إلى مصر يوم الأحد الماضي. في إطار تصفيات الجولة الخامسة المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2021م.

ليست الصورة الأولى

ولم تكن هذه الصورة فقط التي أثارت الجدل للنجم المصري محمد صلاح. منذ التحاقه للمشاركة في صفوف منتخب بلاده “الفراعنة” في الآونة الأخيرة. إلا أن صورة كرش اللاعب أخذت الصدى الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسخرية للاعب.

بعد ظهوره في تدريبات معسكر تدريب المنتخب المصري “الفراعنة”، للنجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي. من خلال نشر عدد من الصور عبر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم. عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كما وأثار ظهور المصري “صلاح” في المران الأول مع منتخب بلاده. الجدل الكبير بين أوساط النشطاء عبر منصات التواصل. بعد حديثهم على كرش اللاعب عن اختلاف شكل بطنه. الجدل والسخرية من ذلك.

الموجة الواسعة من السخرية

كما وبعد نشر عدد من الصور من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم. لاحظ الكثير من المتابعين ومحبين النجم المصري محمد صلاح البطن المنتفخ للاعب. بشكل مرتفع قليلاً عن معدله الطبيعي. ليثير بذلك الأسباب بشأن ذلك.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويحتل النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 17هدفاً. متساوياً مع مهاجم فريق توتنهام هاري كين. خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2020-2021م. الذي يحتل المركز الثاني.

وبفارق هدف وحيد. يأتي في المركز الثالث لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

فيما جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في ثالث الترتيب برصيد 14 هدفاً. بفارق هدف عن مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق “السيبرز” الإنجليزي.

 الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق المان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” برصيد 71 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين. فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود تشيلسي وتوتنهام

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة، أما في المركز الخامس فريق وست هام يونايتد برصيد 49 نقطة. كما وجاء فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 48 نقطة من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تراجع ليفربول في ترتيب الدوري

فيما جاء بفارق نقطتين عن حامل اللقب السابق فريق ليفربول الإنجليزي 46 نقطة الذي يحتل المركز السادس.  بالتساوي مع فريق إيفرتون بنفس النقاط في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يحتل في المركز الثامن فريق إيفرتون برصيد 46 نقطة متساوياً مع ليفربول، أمام في المركز التاسع يحتل فريق أرسنال الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

وفي المركز العاشر من الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 41 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال الإنجليزي. ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More