” فيديو” مذهل لصلاح على طريقة مشاهير أفلام الأكشن الأمريكية

0

في تدريب قاسي للاعب المصري محمد صلاح 28 عاماً. هداف الدوري الإنجليزي الممتاز. على طريق المشاهير الكبار . بعالم أفلام الأكشن الأمريكية العالمية.

كما  فعلها من قبله الممثل الأمريكي “توم كروز” 58 عاماً في سلسلة أجزاء فيلمه المهمة المستحيلة.

كما ونشر حساب الرسمي فريق ليفربول الإنجليزي “الريدز”. مقطع فيديو مذهل لمهاجم الفريق المصري محمد صلاح. وهو يؤدي تدريباته بقوة. من أجل الاستعداد لمواجهات للمباريات المقبلة.

 المهمة المستحيلة

وقام الممثل الأمريكي الشهير “توم كروز”. في أحد أجزاء سلسلة فيلم “مهمة مستحيلة”. والذي أدى من خلالها الممثل نفس الحركة.

كما وهو يؤدي التمرين القاسي داخل الفيلم. ليؤديه من بعده النجم المصري صلاح، من خلال الصعود على حائط خشبي باستخدام يديه وأداتين معدنيتين. يثبتها اللاعب بشكل محكم. داخل تجويف الحائط.

عمل رائع

كما ونشر فريق ليفربول الرسمي مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح بعنوان “عمل رائع من صلاح”، حيث يمارس تدريباته بقوة استعداداً لمواجهات القادمة. حيث أخذ هذا المقطع الصدى الواسع عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما وظهر الفيديو واللاعب يؤدي الحركة بشكل رائع ومحكم.  كما دون شعوره بأي تعب أو التوقف عن الأداء الحركة. التي تعتبر من الحركات التي تحتاج إلى القوة البدنية الكبيرة.

التخلي عن صلاح

كما وكشفت صحيفة “إندبندنت” البريطانية في وقت سابق، أن إدارة فريق ليفربول الإنجليزي. لا ينوي التخلي أبداً التخلي عن المهاجم في صفوف فريقها المصري محمد صلاح في نهاية الموسم الحالي.

وبينت الصحيفة البريطانية، أن النجم المصري صلاح سيكون ضمن المشروع الجديد الذي سيضعه النادي خلال الفترة المقبلة.  وكما من أجل الارتقاء وتحسين أداء الفريق في المنافسات بشكل قوي في المواسم القادمة.

الرحيل عن الريدز

جاء ذلك التقرير على عكس تقارير صحفية بريطانية، قد كشفت الأسابيع الماضية. بأن المهاجم المتألق في فريق ليفربول الإنجليزي ” الريدز”.  كما وقد قرر فعلياً الرحيل عن الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

إبلاغ إدارة النادي

كما ونشرت صحيفة ” ديلي ستار” البريطانية. بأن مهاجم ليفربول وهداف الدوي الإنجليزي “البريميرليج”.  كما قد أبلغ الإدارة برغبة في الرحيل عن أسوار نادي ليفربول. مع نهاية الموسم الجاري.

رغبة المصري صلاح

وكما أردفت تلك الصحيفة البريطانية، بأن فخر العرب المصري ” محمد صلاح” 28 عاماً، قائلةً: ” اللاعب محمد صلاح سيتجه نحو الدوري الإسباني ” الليغا” من أجل التعاقد خلال الفترة القادمة مع أحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الإسباني.

الريال أقرب للتعاقد معه

واستكملت الصحيفة، ” إدارة ريال مدريد هي الأقرب للتعاقد مع المصري محمد صلاح، في ظل صعوبة ضم نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

وكذلك النرويجي إيرلينغ هالاند هداف فريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني. اللذان يسعيان بالاحتفاظ بهما خلال المواسم المقبلة. من خلال تجديد العقد معهم.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويحتل النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 17هدفاً.

متساوياً مع مهاجم فريق توتنهام هاري كين. خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2020-2021م. الذي يحتل المركز الثاني.

وبفارق هدف وحيد.  كما ويأتي في المركز الثالث لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

فيما جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في ثالث الترتيب برصيد 14 هدفاً.  كما بفارق هدف عن مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق “السيبرز” الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكما يتصدر فريق المان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” برصيد 71 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين. فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود تشيلسي وتوتنهام

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة، أما في المركز الخامس فريق وست هام يونايتد برصيد 49 نقطة. كما وجاء فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 48 نقطة من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تراجع ليفربول في ترتيب الدوري

فيما جاء بفارق نقطتين عن حامل اللقب السابق فريق ليفربول الإنجليزي 46 نقطة الذي يحتل المركز السادس.  بالتساوي مع فريق إيفرتون بنفس النقاط في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يحتل في المركز الثامن فريق إيفرتون برصيد 46 نقطة متساوياً مع ليفربول، أمام في المركز التاسع يحتل فريق أرسنال الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

كما جاء في المركز العاشر من الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 41 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال الإنجليزي. ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة.

.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More