الرئيسية » رياضة » فريق متواضع يكبد سيد إيطاليا “يوفنتوس” الخسارة على ميدانه ويحرمه النقاط الثمينة

فريق متواضع يكبد سيد إيطاليا “يوفنتوس” الخسارة على ميدانه ويحرمه النقاط الثمينة

كبد فريق بينفينتو المتواضع حامل لقب الدوري الإيطالي السابق يوفنتوس على ميدانه. بخسارة نظيفة وهدف وحيد دون رد.

ليبعد السيد العجوز على ملاحقة متصدر دوري الكالتشيو الانتر ميلان. المتربع على عرش ترتيب الدوري خلال منافسات الموسم الجاري.

https://www.youtube.com/watch?v=uIN6qBY6rdA

صيام رونالدو عن التهديف في المباراة

كما وفشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً. من تسديد الأهداف باتجاه شباك مرمى الضيف “بينفينتو”.

في ظل تألق حارس المرمى في الحفاظ على نظافة شباكه طيلة زمن المباراة. ليحرم الفريق من التقدم في جدول الترتيب. وخطف النقاط الثلاثة الثمينة.

التعادل السلبي

وكما شهدت المباراة مع بداية انطلاق أحداث اللقاء بين الفريقين ممارسة الضغط من كلا المنافسين على حاملي الكرة داخل أرضية الملعب.

إلى جانب الاعتماد على الهجمات الجماعية المرتدة. التي لم يصنع كلا المنافسين بتسديد أي أهداف. لينتهي منتصف اللقاء بالتعادل السلبي بين يوفنتوس وبينفنتو.

هدف الفوز

ومع مجريات الشوط الثاني. استطاع فريق يوفنتوس الإيطالي من زيارة شباك الضيف أكثر من مرة. لكنه يفشل في التهديف داخل مرماه.

لكن في الدقيقة ال69 نجح الفريق المنافس بينفينتو من اختراق حصون فريق السيدة العجوز “يوفنتوس” وتسجيل الهدف باتجاه مرمى يوفنتوس بتسديدة قوية. بواسطة المهاجم الأرجنتيني ” أدولفو غايش” 22عاماً.

مع محاولات فريق يوفنتوس العودة إلى المباراة بعد تلقيه الهدف من فريق الضيف على ميدانه. إلا أنه فشل في ذلك. لتنتهي المباراة بفوز فريق بينفنتو بهدف نظيف دون رد. ليوقف قطار مواصلة سكة الانتصارات لليوفي في الدوري الإيطالي. وملاحقة المنافسين على الصدارة.

تشكيلة فريق يوفنتوس

واعتمد المدرب الإيطالي الشاب ” أندريا بيرلو” 41 عاماً على تشكيلة أساسية في المباراة  أمام منافسه  الضيف بينفينتو الإيطالي، في حراسة المرمى البولندي “فويتشيك شتشيسني”

وفي خط الدفاع لعب كلاً من: اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو، والهولندي ماتايس دي ليخت، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، إلى جانب اللاعب البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا.

كما في مركز الوسط لفريق يوفنتوس،  لعب كلاً من: اللاعب الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، والفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامزي، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو.

وفي هجوم الفريق   لعب ثنائي، اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما غاب عن المباراة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بسبب الإصابة. التي غيبته عن الملاعب لفترة طويلة.

هدافي الدوري الإيطالي

ويحتل الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 23 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 19 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 16 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م.

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الثالث برصيد 14 هدفاً، رغم غياب الأخير عن الملاعب بسبب الإصابة لمدة شهرين والعودة مؤخراً إلى المنافسات مع فريق الميلان الإيطالي.

وتساوى الإيطالي تشيرو إيمبلولي. اللاعب في صفوف فريق لاتسيو بنفس الأهداف مع السلطان ” زلاتان إبراهيوفيتش” برصيد 14 هدفاً. ليحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي ” الكالتشيو” الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 65 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 56 نقطة. وبفارق على الانتر 9 نقاط بعد خسارته في مباراة الديربي.

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 55 نقطة.  وفي المركز الرابع فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 55 نقطة. متساوياً مع فريق يوفنتوس الإيطالي في جدول الترتيب.

تراجع روما في الترتيب

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق نابولي الإيطالي برصيد 50 نقطة. بفارق نقطة وحيدة. بينما جاء جاره روما. متساوياً في عدد النقاط. وكما في إطار استعداد الفريقين لمواجهة الديربي الإيطالي والتي ستقام الليلة.

ترتيب لاتسيو وهيلاس في الدوري

وفي المركز الثامن جاء فريق لاتسيو برصيد 49 نقطة بفارق نقطة وحيدة. كما بفارف كبير عن صاحب المركز التاسع ساسولو الذي يحتل مركز الترتيب برصيد 39 نقطة.

كما وجاء في الترتيب التاسع من جدول ترتيب منافسات الدوري الإيطالي، فريق هيلاس فيرونا بفارق نقطة وحيدة مع فريق ساسولو برصيد 38 نقطة.

https://twitter.com/as_arabia/status/1373673159929561096

أما في المركز العاشر من الترتيب جاء فريق سامبدوريا برصيد 35 نقطة. ضمن منافسات جدول ترتيب الفرق في الدوري الإيطالي الممتاز خلال الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.