فيديو إباحي يصل الفنانة الإماراتية بدرية أحمد والأخيرة: “أنا بنيّه مثلك ما عندي شوارب”!!

0

ذكر حساب معني بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تويتر أن الفنانة الإماراتية بدرية أحمد قالت إن إحداهنّ ارسلت لها فيديو إباحي.

ونقل الحساب عن الفنانة بدرية أحمد قولها: “وحدة مطرشة لي فيديو إباحي! شحقه تطرشين لي؟ انا بنيه مثلك ما عندي شوارب”.

بدرية أحمد وملاك الكويتية

أثارت الفنانة ملاك الكويتية جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بردة فعلها حين سمعت اسم الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، وذلك خلال أحد اللقاءات التلفزيونية مؤخرا.

وسارعت ملاك الكويتية إلى مغادرة الاستديو، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “سندريلا” على قناة ATV الكويتية. وذلك بعدما كشف الإعلامي صالح الراشد أنه سيتم الاتصال بإحدى الفنانات.

وحين أصرت ملاك على معرفة هوية الفنانة التي سيتصل بها الإعلامي، وذكر أنها بدرية أحمد، غادرت الاستديو ركضاً.

وتساءل المتابعون ما إذا كان خلاف بدرية أحمد وملاك الكويتية قد تطور وشهد أحداثاً جديدة جعلت الأخيرة تهرب. بينما شكك آخرون بحقيقة ردة فعلها ورجحوا أن يكون مجرد تمثيل لحصد المزيد من المشاهدات.

“فيديو الفنانة السكرانة”

وتعود الخلافات بين الممثلتين إلى شهر أغسطس الماضي.وذلك بسبب فيديو جريء انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها لإحدى الفنانات وهي ترقص في مكان عام وتبدو بحالة غير طبيعية.

وبعدما تم اتهام ملاك الكويتية أنها صاحبة الفيديو، كتبت عبر حسابها على “سناب شات” تعليقاً يُلمح إلى أن بدرية أحمد هي التي ظهرت بالمقطع.

وكتبت: “التي بالفيديو ليست كويتية، كانت متحجبة وتركت الحجاب. وأول حرف من سمها (ب.أ)، اتهمتوني أنه أنا، وأنا لا أخاف من أحد”.

ورجح الجمهور حينها أن ملاك تقصد بدرية أحمد، فهي التي تنطبق عليها المواصفات التي ذكرتها ملاك. فقد ارتدت الحجاب ثم خلعته، وليست كويتية وهو ما أغضب الفنانة الإماراتية التي خرجت عن صمتها وقامت بالرد.

“بدرية تهدد”

وقالت بدرية أحمد حينها بفيديو عبر “سناب شات”: “شهاب ما قال على اللي ترقص إنها هاد. الفنانة اللي كان يقصدها أنا أقول إياها. هي حطت أول حرف من اسمي وما راح أسكت لها في أمور وايد صارت من 2004 إلى 2005. آن الأوان أقولها وأكشفها من وقت مسرحية صباح الخير يا عرب”.

وأضافت بدرية: “هاي الفنانة بقولها تمسح البوست وتعتذر، يا إما حيصير شيء ثاني. حبايبي يا إما حان الوقت إن أرد على كل كلمة انغلط بحقي وأخد حقي من عيونهم على ما أعتقد آن الأوان. وانتي بلاويكي اللي كانت في دبي وديرتك معايا ..ما عرفت تلعبين”.

واستطردت: “قلتي لنفسك هاد طلعت ووقفت عن التمثيل أقوم اتهمها. موضوعك بمكتب المحاماة وغير بديرتك أنا أخد حقي منك لمجرد أنك قولتي حرفي اسمي إصحي والتفاصيل إن شاء الله بعد ساعة”.

وهددت بدرية بصرامة قائلة: “أنا اتصلت في شهاب واللي تقولت القول علي، معهم ساعتين، لو ما اعتذرولي، بتصير عاصفة، اصحي كل فضايحك في ديرتك وفي دبي عندي، وموضوعك بيكون في مكتب المحاماة”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More